Vingesus.
7.58K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
أرى إن "المزاج" عذرٌ رسمي وقوي
يجب إحترامه تحت أي ظرفٍ كان ، يعني لما قلك انو مزاجي سيء ببساطة حل عني .
• مارين.
1
أحتاج لرمي عقلي بجوار قطع الملابس
والجوارب المُتعفنة في الغسالة..
💘1
‏الخائفون لا يصنعون الحرية.
2
Forwarded from Vingesus.
متل لمّا تقفل أزرار القميص على عجل وعند آخر واحد تُدرك إن الأول غلط.
- اي هيك تماما.
نعم.
🙏1
Sanamin (feat. Illiam & The Synaptik)
Bader Azem
كلو مجرد كابوس 🖤
صحيني ..
- @empty_inside0
‏"إن الفراغ والتعاسة الداخلية التي لا يمكن التعبير عنها، جعلتني أستطيع تفهّم الناس الذين يلقون بأنفسهم في الماء"
- فان جوخ إلى ثيو ١٨٨٢
i was there when you were alone
i was there when you needed someone
i was there when you don't know where to go
i was there when you had no one
i was there when no one believed you
i was fucking there when you were at your lowest,
then you leave me like it's nothing.
-
"أريدُ أن أموتَ وأنتَ تحبّني،
وأنتَ تُمسكني بلُطفٍ،
فيما الضحكةُ ترقدُ بين شفتيّ
والأضواءُ فوق شعري.

أريدُ أن أموتَ وأنتَ تحبّني؛
لن أحتملَ رؤية
مجدِ هذا اليوم الكامل
يذوي، أو ينتهي!

أريدُ أن أموتَ وأنتَ تحبّني؛
فمن سيأبهُ بالعيش
إن لم يتبق للحبّ شيئًا يطلبه أكثر
ويمنحه أكثر؟

أريدُ أن أموتَ وأنتَ تحبّني
وأحملَ إلى ذاك السرير الثابت
قبلاتك العاصفة، المحفوظة
لتدفئني وأنا ميّتة".

أريد أن أموت وأنت تحبني | جورجيا دوغلاس جونسون
‏كلّما ضممتُكِ بين ذراعي شعرتُ وكأنّني في بيتي
— هيمنجواي إلى مارلين ديتريش.
-
"لا شيء أكثر حميمية من صمت مُتَقاسم وسيجارة ."
- لينا لاندير
عندي إلك شهد و عسل
اصلو ورد بس من نحل الاشعار 💞
Forwarded from M A R I N E (marine)
" جثة مُشيّدة مِن الكلام "
ودعتكَ في الصباح
وفي بهاء الصباح
خطفتني الورودُ الباهتة
اختبرتُ كلَّ سلامٍ معكْ
احببتكَ بنفسِ الإلْتِياع
بالطريقة التي تَتَحَسس بها الماء على ارضِ وَجهك عندما تغسله
انا الآن اكثر عُرياً من الماء
انتَ الآن صخرة ،
صخرةً انظر من خلالِها إلى نفسي و أفكر في الهاوية
حزني الشقيُّ هذا يندفعُ نحو النجوم
كإندفاعِ كتيبةٍ من الجنود
و يسري في شراييني الهادئة ..
إلى أينَ تهرب ؟
بعيداً عن فوضى أصابِعي
يدي ما زالت حولَ عُنقك
قبلاتي ما زالت تذبلُ على يديك
ما زلتُ أرقص في مروجِ صوتكَ المُرتَعِش ..
لكن في لحظةٍ ما ، القي نفسي على السرير و افردُ لحافه و ابدأُ بصبر تفكيكَ الأجزاء المتبقية منك ، تبدو كشجرةٍ من موتٍ رحيم تفتحُ آباري الأبدية إلى السقوط .
شجرةُ بجانبها جرحي ..
جرحي أحمر مثل زهرةُ لوتس دامية لكنها تنبض في صدري بالحياة
يؤلمني طيفك الذي يتدلى من جسدك
كقلادةٍ تسقطْ ، بأصابعي العشرة أمسكها انا و اضعها في التراب كَجثةٍ مُشيدة من الكلام .
• مارين .
ربما النَملة ألتي دهسَت عليهآ كانت
تنَظف فناء منزلك من فتات الخبز المنتشَرة
بسبَب فوضَويتك ولامبالاتك.
1
إلى أن ألمسك
لن أشعر بحقيقة هذا العالم.
-خالد النشمي
- لم المس السماء كما في رسمتي 🤍.
-
العَالم كان قاسياً بما يكفِي، فلا تكُوني معه ، أرجوكِ