أرجو ألا يُصيبك الملل منّي وألا تعتاد عليّ
كأنني عادي، أو كما لو أنني اسمُك الذي سمعته وحفظته وماعاد جديدًا عليك أرجو ألا تفقد انبهارك في رؤيتي وتموت نظرتك الرائعة لي أرجو ألا تعتبرني حدثًا مُكررًا كُل يوم أو تفقد شغفك نحوي
أرجو حقًا ألا يبرُدَ قلبك باتجاهي .
كأنني عادي، أو كما لو أنني اسمُك الذي سمعته وحفظته وماعاد جديدًا عليك أرجو ألا تفقد انبهارك في رؤيتي وتموت نظرتك الرائعة لي أرجو ألا تعتبرني حدثًا مُكررًا كُل يوم أو تفقد شغفك نحوي
أرجو حقًا ألا يبرُدَ قلبك باتجاهي .
عشاق يتبادلون القبلات في الطرقات
شخص يحتسي الخمر في الشارع
أناس يرقصون في الأسواق
هذا هوَ الوطن !
شخص يحتسي الخمر في الشارع
أناس يرقصون في الأسواق
هذا هوَ الوطن !
🕊1
كنتُ رائعةً جدًا ، يؤسفني أنك لم تلحق بجميع مراحلي ، وصلتني بعد أن انتهى مني كل شيء وبقيت رغبتي في المغادرة ، الرغبة التي يتبعها التخلي عن كل من أحب ، والتملّص من إلتزاماتي العاطفية معهم
__مها القلمش
__مها القلمش
لا يمكنك أن تكون دائما "إلى الابد" بالنسبة لأحدهم.
أحيانا لن تكون سوى مجرد "عطلة صيفية"،
أو " لمحة من الوقت"،
في أحيان أخرى حتى لن تكون هذا.
أوقات أخرى قد يكون أقرب مايمكنك أن تكونه بالنسبة إليهم هو "تقريبا"، أو "ربما".
وعندما يرحلون ،
فإن افضل ما تأمل فيه هو
أن تكون ذلك الشخص الذي يقولون عنه؛
"ماذا لو أنه.."،
أو "أتذكر عندما كان ..."،
لأنك لا يمكنك أن تكون "دائما "،
و"الى الأبد" في حياة أحدهم
حتى لو كان ذلك الشخص"حبيبك..من تملكه".
راناتا سوزوكي
ترجمة د. عبير الفقي
أحيانا لن تكون سوى مجرد "عطلة صيفية"،
أو " لمحة من الوقت"،
في أحيان أخرى حتى لن تكون هذا.
أوقات أخرى قد يكون أقرب مايمكنك أن تكونه بالنسبة إليهم هو "تقريبا"، أو "ربما".
وعندما يرحلون ،
فإن افضل ما تأمل فيه هو
أن تكون ذلك الشخص الذي يقولون عنه؛
"ماذا لو أنه.."،
أو "أتذكر عندما كان ..."،
لأنك لا يمكنك أن تكون "دائما "،
و"الى الأبد" في حياة أحدهم
حتى لو كان ذلك الشخص"حبيبك..من تملكه".
راناتا سوزوكي
ترجمة د. عبير الفقي
“الزواج أعلى درجات الأمل في بلاد اللا طموح. إنّه الخلاص المثالي لأية امرأة مداركها العقلية ضيّقة، مصابة بقِصر النظر و لا تُجيد تأمين مستقبلها. على أيّ حال، لا يتمُ اختيار زوج مناسب، بلْ اكتشافه. هناك واحد بين كلّ ألف رجل يصلُح للزواج. الحبّ أو الزواج هو السرابُ الكبير في حياتنَا. لنتجنّب الوحدة، نضْطر لاختيار أسوأ الاحتِمالات : أن نكون مع أيّ شخص. الفتياتُ عادةً يَقُمنَ بذلك، و تنتهي القصة ببضعة أطفال يصرخُون : “ماما” لامرأةٍ حزينَة.”
- ياسر ثابت
- ياسر ثابت
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
| باسل خياط - عبد المنعم عمايري |
- قيد مجهول
- قيد مجهول
❤2
نحن نتشبث بالموسيقى والأدب والفنون لأننا لا نريد أن نكون بمفردنا
لأننا نريد شخصًا ما يشرح الأشياء التي لا نستطيع قولها،
لأننا في أعماقنا نعرف شخصًا آخر يعرف تمامًا ما نشعر به .
لأننا نريد شخصًا ما يشرح الأشياء التي لا نستطيع قولها،
لأننا في أعماقنا نعرف شخصًا آخر يعرف تمامًا ما نشعر به .
❤2
في رواية لديفيد لورنس "عشيق الليدي"
وفي نهاية رسالة طويلة من كليفورد إلى تشاترلي،
يقول لها مبرراً طول الرسالة :
"كلمات كثيرة، لأنني لا أستطيع لمسكِ !"
وفي نهاية رسالة طويلة من كليفورد إلى تشاترلي،
يقول لها مبرراً طول الرسالة :
"كلمات كثيرة، لأنني لا أستطيع لمسكِ !"
إن لم يكن بإمكانك الذهاب لمكان ما، عُد إلى نفسك، تحرك في ممرات ذاتك، إنها تبدو كمسارات النور.
- شمس التبريزي .
- شمس التبريزي .
❤1
“إنني منذ لاقيته أول مرة، شعرت بحاجة لا تقاوم إلى أنْ يكونَ لي، إلى أن لا يرى أحداً غيري، إلى أن لا يعرف أحد غيري، غيري أنا. كنت دائما أتمنى بعنف و حرارة أن يكون سعيداً كل السعادة إلى الأبد .. لقد كنت أحبه كله و كفى .. كنت أحبّ أن أغفر له، كنت أجد في العفو عنه سعادة كبيرة، كنت أتخيله دائما صبيا صغيرا، يلقي راْسه على ركبتي و أنا جالسة، و يغط في نوم عميق، و أداعب أنا شعره .. على هذه الصورة كنت أتخيّله دائما، حين لا يكون معي ."