Vingesus.
7.58K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
كان وجهكَ
يخرج من حُلُمي
يزورُ وجنتيّ كلّ صباح
يُقبّلني..
ويذهبْ!
1
_
كانت لها فتنة لا تقاوم، كان لها إغراء
لا سبيل إلى الصمود أمامه. إنني، حتى الآن،
لا أتذكرها إلا وتسري في جسدي نشوة .
- دوستوفيسكي
I think she deserves roses, kisses, and good thoughts every morning.
Forwarded from Vingesus.
” تصرخين في وجهي ‏أكرهك، انا ايضًا أكرهك،
وبما أننا متفقان الآن ألا يمكن الإقتراب من
بعضنا قليلاً ؟”
_ بيتر توريني .
أشياء تخطف القلب :

. شامات الوجه و الرقبة .
. صوت العود .
. التلميحات " في حال كُنتَ متأكد أنك المقصود " .
. الكتابة .
. الست عندما تقول " إنتَ لو حبيت يومين ، كان هواك خلاك ملاك " .
. أن تُنصت لشخص يتحدث عنك و كأنك أهم إنجازاته .
. رائحة زهر الليمون .
. فيروز .
. سرقة القبلات .
. الرسائل غير المتوقعة .
. فراشات المعدة .
. النظرة الأولى .
. صوت أدونيس " ما بتمنالك يا حبيبي إلا كل الأمان " .
. غمازات الوجه .
. أن تتبع خطوط كف من تحب بإصبعك .
. الشعر الطويل .
. خطوة النجاح الأولى .
. عناق الوداع .
. الليلة الأولى من الحبّ .
. الحبّ .

|زينب بركات|
_
المرأة التي تعيش في داخلي ،
مزاجها سيء الآن
وأنا لا أجرؤ على إزعاجها
أخفض صوت التلفاز
أمشي على رؤوس أصابعي كي لا أضايقها
المرأة التي في داخلي
لا تريد أن تنام
تمشي في داخلي كأني كريدور طويل
تشعل الضوء في كل غرفي
تعبث بأرجائي
تخرب الأثاث
تدخل إلى المطبخ وتبدأ بتكسير الصحون
أعرف أن هذه الليلة ستكون صعبة
وعلى أن أحتمل مزاجها السيء
تصرخ
تطالبني باهتمام أكبر
أن أغير أسلوبي
وطريقتي في التعامل
هي لا تعرف بأنها مجرد خيال
وبأنها تعيش في رأسي فقط
وبأني أنا من صنعها ،
كنت أود أن أخبرها بأنها ليست حقيقية
لكنني خفت
خفت مثل كل الرجال الوحيدين
خفت من أن أصير وحدي هنا
من جديد .
• خالد صدقة .
خالد صدقة يفوز بقلبي🌟.
ياريت فيني خبركن قصتنا ..
Little talks but it means to me alot !!!
1
كأس أخرى
وتزهر شجرة البكاء.
• خالد صدقة
ممكن تغرقوا هون ؟
It's my birthday 💃.
5
لِترقصي فَالأرضِ قد أصابها سِكونْ

• علي ديب.
تملك جناحين
فهي تارةً ملاك
وتارةً فراشة.
قالت:
ومن إستدعاك هُنا ،
قُلت:
رائحة روحك ..
- جلال الدين الرومي .
‏"أحاول أن أجعل الأمر يبدو جميلًا،
‏لأنّني إن لم أفعل،
لن يمسك أحدًا بيدي.
‏هكذا،
ماذا لو أنّني أتألم؟
‏كلّ ما ستعرفه أن كلّ
شيءٍ على ما يرام
‏ولطيفٌ هنا،
‏وسأعمل على إبقاء الأمر
‏على ما هو عليه".

-فورتيسا لاتيفي.
‏كلَّما راودني القلقُ يومًا،
تذكّرت أنني كنتُ
بوجهٍ واحد،
وأنني عبرتُ
الطريق
دون أن أنحني أو أتوقَف،
وأنني كتبتُ
لِكُل الذين
أُحِبّهُم..
أنَّني أُحِبّهُم.
Forwarded from Eul.
🧡