Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
‏إنه شعور طيب للغاية أن أكون وحدي.
لن أصطحبك معي إلا إذا كنت ألذ من وحدتي.
- وارسان شاير
1
Forwarded from Vingesus.
وَحيدون، نحنُ وحيدونَ حدَّ الثمالةِ.
‏"أغفُو عليك كطفلةٍ، ترتاحُ فيك بِلا سَبب."
‏لكنني أستيقظ دائمًا وأنا أحُبّك، رغم كل عذابات الأمس، ووعود الغياب.. يأتي الصباح وأنا ممتلىء جدًا بك.. أتفقدك، وأبحث عنك وأكتب لك الرسائل.. الصباح هو فخ المحبين الذي لا نجاة منه.. أكتب لك صباح الخير .. ودائماً كانت تعني أحبك.
عظام الرّقبة
تماثيلٌ من السّماء
تجسّد أجنحة الملائكة.🕊

_ ماجد النواصرة
وجدت هذا الخطاب بين اشياء امي عمره ٢٦ عام ، اعتراف ابي لها بحبه اول مرة 💛📜
1
بكل جدران الحب وألوانها
اخترت جداري الأزرق..لتأتي اليه فراشات كثيرة
تترك اثرها وتذهب ...
مثلَ ما فعلت انت بي

|نور.ظ|
Forwarded from M A R I N E (marine)
احبُّ اسمك ، كيف يُلفظ بتلكَ المرونة و الرقة و كيف لهذه الحروف أن تحتضن قلبي ؟
اقترب أكثر .. اريد أنْ اقبّل تلك الشفاه التي تصنع الحُبْ ..
اليوم ، راقبتكَ وانتَ تتكلم ... حسناً ،
عليَّ أن اعترف :
أنتَ لوحةٌ فنية لِفان جوخ ، فمكَ يملك حُزنَ كافكا ، اكتئاب دستوفيسكي و لديك عبثية البير كامو ..
عَيناكَ تملكُ تأثير الفراشة ..
الشمس تذوبُ في هذه العينان ، انعكاسات شخصيتك تذوب في عينيك و عيناك تذوبُ فيكْ و أنا أيضاً..
أنا اذوبُ في أفكارك ، تلكَ الأفكار التي تذوب في مزاجٍ حزين .. نعم ، الحزنْ الذي يذوبْ في قلبي الصغير و قلبي يذوب بتأثير كلمةْ منك ..
و الكلام ! يذهبُ في الهواء او يذهب إلى الجحيم ...
• مارين .
—Draw Me A Smile And Save Me Tonight
I Am A Blank Page
Waiting For You To Bring Me To Life.
- بِتحبها يا عماد؟
- بوقف الأغنية إللي مشغلها عشان أسمع الريكورد بتاعها يا جدع!
باندات
Collection
🧡🦋🦋🦋🦋.
- @devil_side0
“ يحصُل أن أُحبّكِ هكذا رُغم أنّ شوارع مدينتي
ينقُصها الأمان والحُبّ يختبىء فيها تحت
جُلباب الأُمهات، يحصُل أن تكونين الرصاصة
التي تحدُث ثُقبًا بصدري في حين أنني كنتُ
ألوذُ بالفرار من قمعِ الحروب والساسّة .”

-أطياف الهاشم .
أثناءَ مُكالمتنا الهاتفية يُفاجئني قائلاً :
حضن؟
حينها شعرت أنّ لصوتِه ذِراعان .
4
‏تحرڪي خطوةً يا نصفَ عاشقةٍ
فلا أريدُ أنا أنصافَ عشاقٍ
إن الزلازلَ طولَ الليل تضربني
وأنتِ واضعةٌ ساقاً على ساق.
-نزار قباني.‏
2
🖤🍷.
نزار قباني
اني عشقتك
إنّي أُحبُّكِ دونَ أي تحفظٍ
و أعيشُ فيكِ ولادتي و دماري .
- @empty_inside0
هذا العطرُ الذي تضعينَهُ على جَسدكِ هوَ مُوسيقى سائِلَهْ، وهوَ توقيعُكِ الخُصُوصيّ الذي لا يمڪنُ تقليدُهْ.
سلامٌ عليكِ
وأنتِ تُعدّين نار الصّباح!
Forwarded from C.A.S (Asozx.)
أكتسب من وجهك شمعة
أشعل بها مصابيح الطرقات المظلمة.