Audio
رد نزار قباني حينما وصفته حبيبته بالتمثال ♡.
فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا
فالصمت في حرم الجمالِ جمالُ .
- @empty_inside0
فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا
فالصمت في حرم الجمالِ جمالُ .
- @empty_inside0
" ماذا لو أنّك الآن فكرت أن تفتح المذكرة
الصوتية في هاتفك ثم قررت أن تغنّي لي أغنية
تحبّها، أو تقرأ لي قصيدة أحبّها، أو تتحدث عن
أيامك التي لم نتحدث فيها، وكيف أنّها بلا
طعم ولا لون، وأنّك تفتقدني جدًا، وأنّك
ستتصل بي قريبًا، وأنّك تقرأ رسائلي دائمًا قبل
أن تنام، وأنّك تحبّني كثيرًا ."
الصوتية في هاتفك ثم قررت أن تغنّي لي أغنية
تحبّها، أو تقرأ لي قصيدة أحبّها، أو تتحدث عن
أيامك التي لم نتحدث فيها، وكيف أنّها بلا
طعم ولا لون، وأنّك تفتقدني جدًا، وأنّك
ستتصل بي قريبًا، وأنّك تقرأ رسائلي دائمًا قبل
أن تنام، وأنّك تحبّني كثيرًا ."
إنه شعور طيب للغاية أن أكون وحدي.
لن أصطحبك معي إلا إذا كنت ألذ من وحدتي.
- وارسان شاير
لن أصطحبك معي إلا إذا كنت ألذ من وحدتي.
- وارسان شاير
❤1
لكنني أستيقظ دائمًا وأنا أحُبّك، رغم كل عذابات الأمس، ووعود الغياب.. يأتي الصباح وأنا ممتلىء جدًا بك.. أتفقدك، وأبحث عنك وأكتب لك الرسائل.. الصباح هو فخ المحبين الذي لا نجاة منه.. أكتب لك صباح الخير .. ودائماً كانت تعني أحبك.
بكل جدران الحب وألوانها
اخترت جداري الأزرق..لتأتي اليه فراشات كثيرة
تترك اثرها وتذهب ...
مثلَ ما فعلت انت بي
|نور.ظ|
اخترت جداري الأزرق..لتأتي اليه فراشات كثيرة
تترك اثرها وتذهب ...
مثلَ ما فعلت انت بي
|نور.ظ|
Forwarded from M A R I N E (marine)
احبُّ اسمك ، كيف يُلفظ بتلكَ المرونة و الرقة و كيف لهذه الحروف أن تحتضن قلبي ؟
اقترب أكثر .. اريد أنْ اقبّل تلك الشفاه التي تصنع الحُبْ ..
اليوم ، راقبتكَ وانتَ تتكلم ... حسناً ،
عليَّ أن اعترف :
أنتَ لوحةٌ فنية لِفان جوخ ، فمكَ يملك حُزنَ كافكا ، اكتئاب دستوفيسكي و لديك عبثية البير كامو ..
عَيناكَ تملكُ تأثير الفراشة ..
الشمس تذوبُ في هذه العينان ، انعكاسات شخصيتك تذوب في عينيك و عيناك تذوبُ فيكْ و أنا أيضاً..
أنا اذوبُ في أفكارك ، تلكَ الأفكار التي تذوب في مزاجٍ حزين .. نعم ، الحزنْ الذي يذوبْ في قلبي الصغير و قلبي يذوب بتأثير كلمةْ منك ..
و الكلام ! يذهبُ في الهواء او يذهب إلى الجحيم ...
• مارين .
اقترب أكثر .. اريد أنْ اقبّل تلك الشفاه التي تصنع الحُبْ ..
اليوم ، راقبتكَ وانتَ تتكلم ... حسناً ،
عليَّ أن اعترف :
أنتَ لوحةٌ فنية لِفان جوخ ، فمكَ يملك حُزنَ كافكا ، اكتئاب دستوفيسكي و لديك عبثية البير كامو ..
عَيناكَ تملكُ تأثير الفراشة ..
الشمس تذوبُ في هذه العينان ، انعكاسات شخصيتك تذوب في عينيك و عيناك تذوبُ فيكْ و أنا أيضاً..
أنا اذوبُ في أفكارك ، تلكَ الأفكار التي تذوب في مزاجٍ حزين .. نعم ، الحزنْ الذي يذوبْ في قلبي الصغير و قلبي يذوب بتأثير كلمةْ منك ..
و الكلام ! يذهبُ في الهواء او يذهب إلى الجحيم ...
• مارين .
—Draw Me A Smile And Save Me Tonight
I Am A Blank Page
Waiting For You To Bring Me To Life.
I Am A Blank Page
Waiting For You To Bring Me To Life.
- بِتحبها يا عماد؟
- بوقف الأغنية إللي مشغلها عشان أسمع الريكورد بتاعها يا جدع!
- بوقف الأغنية إللي مشغلها عشان أسمع الريكورد بتاعها يا جدع!
“ يحصُل أن أُحبّكِ هكذا رُغم أنّ شوارع مدينتي
ينقُصها الأمان والحُبّ يختبىء فيها تحت
جُلباب الأُمهات، يحصُل أن تكونين الرصاصة
التي تحدُث ثُقبًا بصدري في حين أنني كنتُ
ألوذُ بالفرار من قمعِ الحروب والساسّة .”
-أطياف الهاشم .
ينقُصها الأمان والحُبّ يختبىء فيها تحت
جُلباب الأُمهات، يحصُل أن تكونين الرصاصة
التي تحدُث ثُقبًا بصدري في حين أنني كنتُ
ألوذُ بالفرار من قمعِ الحروب والساسّة .”
-أطياف الهاشم .
أثناءَ مُكالمتنا الهاتفية يُفاجئني قائلاً :
حضن؟
حينها شعرت أنّ لصوتِه ذِراعان .
حضن؟
حينها شعرت أنّ لصوتِه ذِراعان .
❤4