أنقذتني الكتب من الرتابة والغضب والجنون وتدمير الذات وعلمتني الحب، بل و أكثر من ذلك بكثير .
"أعود كل ليلة إلى تلك الضحكة، الضحكة التي أحبّ أن أعلقها في صدري، على معصم يدي، في هالة عيني، على طرف مبسمي، كإشارة مرجعية إلى الحياة.. كل الحياة."
Audio
رد نزار قباني حينما وصفته حبيبته بالتمثال ♡.
فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا
فالصمت في حرم الجمالِ جمالُ .
- @empty_inside0
فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا
فالصمت في حرم الجمالِ جمالُ .
- @empty_inside0
" ماذا لو أنّك الآن فكرت أن تفتح المذكرة
الصوتية في هاتفك ثم قررت أن تغنّي لي أغنية
تحبّها، أو تقرأ لي قصيدة أحبّها، أو تتحدث عن
أيامك التي لم نتحدث فيها، وكيف أنّها بلا
طعم ولا لون، وأنّك تفتقدني جدًا، وأنّك
ستتصل بي قريبًا، وأنّك تقرأ رسائلي دائمًا قبل
أن تنام، وأنّك تحبّني كثيرًا ."
الصوتية في هاتفك ثم قررت أن تغنّي لي أغنية
تحبّها، أو تقرأ لي قصيدة أحبّها، أو تتحدث عن
أيامك التي لم نتحدث فيها، وكيف أنّها بلا
طعم ولا لون، وأنّك تفتقدني جدًا، وأنّك
ستتصل بي قريبًا، وأنّك تقرأ رسائلي دائمًا قبل
أن تنام، وأنّك تحبّني كثيرًا ."
إنه شعور طيب للغاية أن أكون وحدي.
لن أصطحبك معي إلا إذا كنت ألذ من وحدتي.
- وارسان شاير
لن أصطحبك معي إلا إذا كنت ألذ من وحدتي.
- وارسان شاير
❤1
لكنني أستيقظ دائمًا وأنا أحُبّك، رغم كل عذابات الأمس، ووعود الغياب.. يأتي الصباح وأنا ممتلىء جدًا بك.. أتفقدك، وأبحث عنك وأكتب لك الرسائل.. الصباح هو فخ المحبين الذي لا نجاة منه.. أكتب لك صباح الخير .. ودائماً كانت تعني أحبك.