Vingesus.
بمقابلة مع مروان خوري : سألوه عن غنية اطلع فيي هيك لما كتبها . جاوبهن : "كنت قاعد انا وياها بعد خمس سنين .. كنا قاعدين وخلص مو نحنا الاشخاص ذاتن .. ماكنا ذاتنا - عفكرة نحنا بنحافظ على عيونا على وجهنا بس احساسنا من جوا بيتغير والوجع هون .. وقت بنتغير من جوا…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💙.
مُجتَمّع بِلا آثار، بِلا فَن، بِلا رِسُوم وَغِناء وَرقِص، هوَ مُجتَمّع بِلا ذَاڪِرة، بِلا حَياة، بِلا رَحمّة وَعاطِفة وَمشَاعِر، وَڪَم يَسهَلُ فِي هَذا المُجتَمّع تَجنِيد الأغبيَاء لِنشر الڪَراهِية، وَتَجييشِ الغَوغَاء لِمُحارَبة الحُريات، وَقِيام المُظاهَرات لِرفَع مَظَلاتِ العِبُوديّة.
أنقذتني الكتب من الرتابة والغضب والجنون وتدمير الذات وعلمتني الحب، بل و أكثر من ذلك بكثير .
"أعود كل ليلة إلى تلك الضحكة، الضحكة التي أحبّ أن أعلقها في صدري، على معصم يدي، في هالة عيني، على طرف مبسمي، كإشارة مرجعية إلى الحياة.. كل الحياة."
Audio
رد نزار قباني حينما وصفته حبيبته بالتمثال ♡.
فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا
فالصمت في حرم الجمالِ جمالُ .
- @empty_inside0
فإذا وقفت أمام حسنك صامتًا
فالصمت في حرم الجمالِ جمالُ .
- @empty_inside0
" ماذا لو أنّك الآن فكرت أن تفتح المذكرة
الصوتية في هاتفك ثم قررت أن تغنّي لي أغنية
تحبّها، أو تقرأ لي قصيدة أحبّها، أو تتحدث عن
أيامك التي لم نتحدث فيها، وكيف أنّها بلا
طعم ولا لون، وأنّك تفتقدني جدًا، وأنّك
ستتصل بي قريبًا، وأنّك تقرأ رسائلي دائمًا قبل
أن تنام، وأنّك تحبّني كثيرًا ."
الصوتية في هاتفك ثم قررت أن تغنّي لي أغنية
تحبّها، أو تقرأ لي قصيدة أحبّها، أو تتحدث عن
أيامك التي لم نتحدث فيها، وكيف أنّها بلا
طعم ولا لون، وأنّك تفتقدني جدًا، وأنّك
ستتصل بي قريبًا، وأنّك تقرأ رسائلي دائمًا قبل
أن تنام، وأنّك تحبّني كثيرًا ."
إنه شعور طيب للغاية أن أكون وحدي.
لن أصطحبك معي إلا إذا كنت ألذ من وحدتي.
- وارسان شاير
لن أصطحبك معي إلا إذا كنت ألذ من وحدتي.
- وارسان شاير
❤1
لكنني أستيقظ دائمًا وأنا أحُبّك، رغم كل عذابات الأمس، ووعود الغياب.. يأتي الصباح وأنا ممتلىء جدًا بك.. أتفقدك، وأبحث عنك وأكتب لك الرسائل.. الصباح هو فخ المحبين الذي لا نجاة منه.. أكتب لك صباح الخير .. ودائماً كانت تعني أحبك.