Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
بمشهد من مشاهد مسلسل علاقات خاصة
بيقول تيم لمايا ضمن حفلة "حدا قلك أنك حلوة كتير .."
فبيكون جواب مايا "اووووه ..كتار"
بتتبدل ملامح تيم ..و بيترك الحفلة و بيقرر يرجع عالبيت ..مايا بتجبرو أنو يوقف و يحكوا ..
جواب تيم بيكون أنو مافي شي ينحكى طالما كتار قالولك هيك ..روحي كفي السهرة معون ..
وقتا بتضحك مايا و بتفسر كلمتها بجملتين بيلخصو مجتمع كامل ..و حياة كاملة ..بتقول بما معناه ..

ليش لازم كنت قلك انو ماحدا قلي أني حلوة غيرك ولا حدا شافني غيرك ..ليش لازم كذب عليك لتكون مبسوط ..
لازم قلك أنك اول رجال بحياتي ..و ما عرفت غيرك. ..!
بتكون مبسوط !
ليش ما تقول انو كتار لي قالولي هيك بس انا اخترتك انت لاني بحبك انت ..و لأن مافي رجال بالدنيا ممكن يعبي مطرحك بقلبي و عيوني ..
مو مضطرة فرجيك اني قطة مغمضة و أنو عرفت الحياة ع إيديك ..
أنا عشتا ع إيديك أكتر ما أعرفها و هاد الأهم❤️.
🕊2
🤎🥺
🕊1
“ماذا لو كان هذا العالم أحنُّ قليلاً؟ ‏مثلاً أن يستمر الجو لطيفًا طوال العام ، أو أن الأشجار في شارعنا كانت أكثر قليلاً ، ماذا لو أنني إمتلكتُ دراجة؟ أو أننا نرتاد نفس المقهى كل صباح؟ نلقي التحية والابتسامات ويمضي كلاً منا في يومه ، ماذا لو كان لغرفتي شرفةٌ صغيرة؟ أو عنديّ جروٌ صغير؟”
🕊2
ربما هذا العالمُ هو الجحيم لكوكب آخر.
🕊1
--
🕊1
Forwarded from Things that i love
LOVE IT !🌟🔮
🕊1
Forwarded from M A R I N E (Marine)
حسناً، دعنا من درجاتي لطالما وافقتني عندما قلت أنها ليست مقياس ذكاء، انا أكل كثيرا لاشغل نفسي، اضطر للنوم اكثر من أربعة عشر ساعة حتى اهرب من مواجهة واقعي، أظل مستيقظاً اطول فترة ممكنة حتى أستطيع النوم بدون أن أفكر عن أشياء اندم على فعلها منذ سنوات، لا أخرج كثيرا حتى أنني بدأت أشعر بعيون الناس تراقبني حين أمشي وتجعلني افكر بما يدور في رؤوسهم ،هل من المفترض أن اعاني الى هذا الحد في أبسط الاشياء؟ في المدرسة اخبرونا اننا كلنا سنصبح أطباء ومهندسين وناجحين، لم يخبرونا عن التفكير الزائد والندم والتوتر الخارج عن حده، لم يخبرونا عن الاكتئاب، لم يخبرونا أنك ستكره نفسك الى هذا الحد، لا أذكر أستاذ عماد وهو يعطي محاضرة عن الانتحار
🕊1
__
ميلاد مجيد ❤️🎄.
Forwarded from room.
مَنيّ هِربان مِن شِي ..
صوت فيروز عَم يموج بالفضا ..
‏"هل كان ما بيننا هشٌّ جداً .. حتى يسقطه سوء فهم.. كلمةٌ طائشة.. ردة فعل مفاجئة.. عتابٌ عابر.. هل كنا طوال الأيام البعيدة الماضية التي تجاوزنا فيها الكثير.. نستند على جدار الحب المائل منذ البداية.. لنكتشف في نهاية الأمر.. أنني كنتُ أهربُ بك.. وكنت أنت تهرب منّي؟"
‏صدقيني
‏ أنا في الأصل شجرة!
‏اصنعي منّي بابًا، ثم ادخلي
‏وأغلقي علينا إلى الأبد.
-
😢1
‏قبّلني كأني آخرُ
رغيف خبزٍ في هذا العالم
ووحدك كل الجياع.
‏أكره أن أقضي يومي بمزاجٍ رمادي، لا أبيض ولا أسود، هكذا في المنتصف، لا أعرف ماذا أريد، ولا ماذا أنتظر، يتخبط قلبي ورأسي بإستمرار ، وأشعر بأن هذا المكان ليس لي، وأني لا أنتمي لأي شيء هُنا، وبأني غير مرئيّ على الإطلاق.
❤️
🕊1