أكتر شغلة صح ممكن تعملها إنك تحط كل واحد بتعرفو بالمساحة المناسبة إلو بحياتك، المساحة يلي ع قدو، إلي اختارها بأفعالو معك، لأنو يلي بينحط بمكان مو إلو يا إنو مارح يقدر يسدو أو رح يكون كتير قليل عليه واتذكر ع طول ما فيك تغصب حدا يلعب دور ما بدو ياه بحكايتك 🖤!
🕊1
"لا تظن للحظة واحدة أن أصدقاءك سيتصلون بك كل مساء، ليعرفوا هل هذا المساء هو الذي ستقرر فيه أن تنتحر، أو هل أنت في حاجة إلى الرفقة، أو أنك لست في مزاج يتيح لك الخروج.
كلا، لا تقلق، فإنهم سيتصلون بك في المساء الذي لا تكون فيه وحدك، حين تكون الحياة جميلة."
كلا، لا تقلق، فإنهم سيتصلون بك في المساء الذي لا تكون فيه وحدك، حين تكون الحياة جميلة."
🕊1
"آه! يا حبيبتي الصغيرة، في الوقت الذي أستطيع فيه أن أستغني عنكِ، وفيه أسبح جذلان في ذكراكِ، دون أن أحتاج إلى معاركة جسدك الذي لا يقهر، أقول لكِ بصورةٍ لا معقولة، أقول لكِ بصورةٍ لا تقاوم، لا أستطيع أن أعيش دونكِ"
🕊1
"إذا توقّفتي عن حبي شيئًا فشيئًا، سأتوقّف عن حبّك، شيئًا فشيئًا. إذا فجأةً نسيتِني، لا تبحثي عني، لأنني سأكونُ قد نسيتك مسبقًا"
🕊2
بمشهد من مشاهد مسلسل علاقات خاصة
بيقول تيم لمايا ضمن حفلة "حدا قلك أنك حلوة كتير .."
فبيكون جواب مايا "اووووه ..كتار"
بتتبدل ملامح تيم ..و بيترك الحفلة و بيقرر يرجع عالبيت ..مايا بتجبرو أنو يوقف و يحكوا ..
جواب تيم بيكون أنو مافي شي ينحكى طالما كتار قالولك هيك ..روحي كفي السهرة معون ..
وقتا بتضحك مايا و بتفسر كلمتها بجملتين بيلخصو مجتمع كامل ..و حياة كاملة ..بتقول بما معناه ..
ليش لازم كنت قلك انو ماحدا قلي أني حلوة غيرك ولا حدا شافني غيرك ..ليش لازم كذب عليك لتكون مبسوط ..
لازم قلك أنك اول رجال بحياتي ..و ما عرفت غيرك. ..!
بتكون مبسوط !
ليش ما تقول انو كتار لي قالولي هيك بس انا اخترتك انت لاني بحبك انت ..و لأن مافي رجال بالدنيا ممكن يعبي مطرحك بقلبي و عيوني ..
مو مضطرة فرجيك اني قطة مغمضة و أنو عرفت الحياة ع إيديك ..
أنا عشتا ع إيديك أكتر ما أعرفها و هاد الأهم❤️.
بيقول تيم لمايا ضمن حفلة "حدا قلك أنك حلوة كتير .."
فبيكون جواب مايا "اووووه ..كتار"
بتتبدل ملامح تيم ..و بيترك الحفلة و بيقرر يرجع عالبيت ..مايا بتجبرو أنو يوقف و يحكوا ..
جواب تيم بيكون أنو مافي شي ينحكى طالما كتار قالولك هيك ..روحي كفي السهرة معون ..
وقتا بتضحك مايا و بتفسر كلمتها بجملتين بيلخصو مجتمع كامل ..و حياة كاملة ..بتقول بما معناه ..
ليش لازم كنت قلك انو ماحدا قلي أني حلوة غيرك ولا حدا شافني غيرك ..ليش لازم كذب عليك لتكون مبسوط ..
لازم قلك أنك اول رجال بحياتي ..و ما عرفت غيرك. ..!
بتكون مبسوط !
ليش ما تقول انو كتار لي قالولي هيك بس انا اخترتك انت لاني بحبك انت ..و لأن مافي رجال بالدنيا ممكن يعبي مطرحك بقلبي و عيوني ..
مو مضطرة فرجيك اني قطة مغمضة و أنو عرفت الحياة ع إيديك ..
أنا عشتا ع إيديك أكتر ما أعرفها و هاد الأهم❤️.
🕊2
“ماذا لو كان هذا العالم أحنُّ قليلاً؟ مثلاً أن يستمر الجو لطيفًا طوال العام ، أو أن الأشجار في شارعنا كانت أكثر قليلاً ، ماذا لو أنني إمتلكتُ دراجة؟ أو أننا نرتاد نفس المقهى كل صباح؟ نلقي التحية والابتسامات ويمضي كلاً منا في يومه ، ماذا لو كان لغرفتي شرفةٌ صغيرة؟ أو عنديّ جروٌ صغير؟”
🕊2