سيارتي ليست بالفارهة.. عمرها عشرون عاماً أو أقل بقليل.. أضع فيها شريطاً واحداً لفيروز لنسمعه سوياً.
بيتي ليس ملكاً.. بل هو بالأجرة كما هي حياتنا هذي الأيام.. لكنه مليءٌ بالدفء ولوحات لدمشق والخط العربي.. ولا مُلكَ لي سوى حسابي على الفيسبوك.. والذي جيّرته لأكتب لكِ وحدك.
أعاني من أمراض نفسيّة عديدة أبسطها الاكتئاب.
حاسبي المحمول عمره سبع سنوات بالكادِ يعمل.. مليءٌ بصورك والنصوص التي كتبتها لكِ ومازلت.
تراسلني سيرياتيل لتقنعني أن أربح الملايين كل يوم وأنا أرفض.
أصارع كما حال الجميع للحصول على مخصصاتي المدعومة من البنزين والمازوت والخبز وغيرها.
أبادل التحية مع البقّال جارنا وعامل النظافة والصّبي بائع الورد.
تعرفني مقاهي دمشق الفقيرة جميعها.
لكن وعلى الرغم من شقائي هذا كلّه.. لم أجد ماهو أكثر مشقّة من حُبّك ياصديقة.
- ميشيل نصرالله.
بيتي ليس ملكاً.. بل هو بالأجرة كما هي حياتنا هذي الأيام.. لكنه مليءٌ بالدفء ولوحات لدمشق والخط العربي.. ولا مُلكَ لي سوى حسابي على الفيسبوك.. والذي جيّرته لأكتب لكِ وحدك.
أعاني من أمراض نفسيّة عديدة أبسطها الاكتئاب.
حاسبي المحمول عمره سبع سنوات بالكادِ يعمل.. مليءٌ بصورك والنصوص التي كتبتها لكِ ومازلت.
تراسلني سيرياتيل لتقنعني أن أربح الملايين كل يوم وأنا أرفض.
أصارع كما حال الجميع للحصول على مخصصاتي المدعومة من البنزين والمازوت والخبز وغيرها.
أبادل التحية مع البقّال جارنا وعامل النظافة والصّبي بائع الورد.
تعرفني مقاهي دمشق الفقيرة جميعها.
لكن وعلى الرغم من شقائي هذا كلّه.. لم أجد ماهو أكثر مشقّة من حُبّك ياصديقة.
- ميشيل نصرالله.
🕊2
Forwarded from Vingesus.
https://play.anghami.com/profile/85932952
---
اللي عندهم أنغامي هاد حسابي ،، مسموح إرسال الموسيقى في أي وقت وحتى لو بالغلط ❤️
خبروني شو عم تسمعوا !
I care .
---
اللي عندهم أنغامي هاد حسابي ،، مسموح إرسال الموسيقى في أي وقت وحتى لو بالغلط ❤️
خبروني شو عم تسمعوا !
I care .
يجب عليك أن تكون قادراً على الحكم على الناس من خلال نبرة أصواتهم، ومن خلال الطريقة التي يتصرفون بها، وحركات أعينهم ،وألا تحكم عليهم من خلال أقوالهم فقط .
- ماركوس كلارك
- ماركوس كلارك
🕊1
متى سنتوقف عن كلمة مرحبًا بقول دعنا نتعانق الأن ؟ ما رأيك بسماع أغنية؟ هل نستطيع أن نشاهد السماء معًا؟ ما الفكرة من وجودنا في هذا العالم؟ هل تستطيع الغناء؟ أخبرني عن أحلامك السرية ؟
🕊1
أكتر شغلة صح ممكن تعملها إنك تحط كل واحد بتعرفو بالمساحة المناسبة إلو بحياتك، المساحة يلي ع قدو، إلي اختارها بأفعالو معك، لأنو يلي بينحط بمكان مو إلو يا إنو مارح يقدر يسدو أو رح يكون كتير قليل عليه واتذكر ع طول ما فيك تغصب حدا يلعب دور ما بدو ياه بحكايتك 🖤!
🕊1
"لا تظن للحظة واحدة أن أصدقاءك سيتصلون بك كل مساء، ليعرفوا هل هذا المساء هو الذي ستقرر فيه أن تنتحر، أو هل أنت في حاجة إلى الرفقة، أو أنك لست في مزاج يتيح لك الخروج.
كلا، لا تقلق، فإنهم سيتصلون بك في المساء الذي لا تكون فيه وحدك، حين تكون الحياة جميلة."
كلا، لا تقلق، فإنهم سيتصلون بك في المساء الذي لا تكون فيه وحدك، حين تكون الحياة جميلة."
🕊1
"آه! يا حبيبتي الصغيرة، في الوقت الذي أستطيع فيه أن أستغني عنكِ، وفيه أسبح جذلان في ذكراكِ، دون أن أحتاج إلى معاركة جسدك الذي لا يقهر، أقول لكِ بصورةٍ لا معقولة، أقول لكِ بصورةٍ لا تقاوم، لا أستطيع أن أعيش دونكِ"
🕊1
"إذا توقّفتي عن حبي شيئًا فشيئًا، سأتوقّف عن حبّك، شيئًا فشيئًا. إذا فجأةً نسيتِني، لا تبحثي عني، لأنني سأكونُ قد نسيتك مسبقًا"
🕊2