Vingesus.
7.57K subscribers
1.07K photos
134 videos
6 files
36 links
معنى اسم القناة: الأجنحة.
"أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
Download Telegram
سيارتي ليست بالفارهة.. عمرها عشرون عاماً أو أقل بقليل.. أضع فيها شريطاً واحداً لفيروز لنسمعه سوياً.
بيتي ليس ملكاً.. بل هو بالأجرة كما هي حياتنا هذي الأيام.. لكنه مليءٌ بالدفء ولوحات لدمشق والخط العربي.. ولا مُلكَ لي سوى حسابي على الفيسبوك.. والذي جيّرته لأكتب لكِ وحدك.
أعاني من أمراض نفسيّة عديدة أبسطها الاكتئاب.
حاسبي المحمول عمره سبع سنوات بالكادِ يعمل.. مليءٌ بصورك والنصوص التي كتبتها لكِ ومازلت.
تراسلني سيرياتيل لتقنعني أن أربح الملايين كل يوم وأنا أرفض.
أصارع كما حال الجميع للحصول على مخصصاتي المدعومة من البنزين والمازوت والخبز وغيرها.
أبادل التحية مع البقّال جارنا وعامل النظافة والصّبي بائع الورد.
تعرفني مقاهي دمشق الفقيرة جميعها.
لكن وعلى الرغم من شقائي هذا كلّه.. لم أجد ماهو أكثر مشقّة من حُبّك ياصديقة.

- ميشيل نصرالله.
🕊2
Forwarded from Vingesus.
https://play.anghami.com/profile/85932952
---
اللي عندهم أنغامي هاد حسابي ،، مسموح إرسال الموسيقى في أي وقت وحتى لو بالغلط ❤️
خبروني شو عم تسمعوا !
I care .
-
يجب عليك أن تكون قادراً على الحكم على الناس من خلال نبرة أصواتهم، ومن خلال الطريقة التي يتصرفون بها، وحركات أعينهم ،وألا تحكم عليهم من خلال أقوالهم فقط .
- ماركوس كلارك
🕊1
متى سنتوقف عن كلمة مرحبًا بقول دعنا نتعانق الأن ؟‏ ما رأيك بسماع أغنية؟ هل نستطيع أن نشاهد السماء معًا؟ ما الفكرة من وجودنا في هذا العالم؟ هل تستطيع الغناء؟ أخبرني عن أحلامك السرية ؟
🕊1
Eza Shi Nhar
Adonis
كأنو منّك حاسس بحنيني !
ازا شي نهار جينا لنحكي
ولقيتني عم ببكي
لا تسأل شو صار .
@devil_side0
🕊1
🤍
🕊1
أكتر شغلة صح ممكن تعملها إنك تحط كل واحد بتعرفو بالمساحة المناسبة إلو بحياتك، المساحة يلي ع قدو، إلي اختارها بأفعالو معك، لأنو يلي بينحط بمكان مو إلو يا إنو مارح يقدر يسدو أو رح يكون كتير قليل عليه واتذكر ع طول ما فيك تغصب حدا يلعب دور ما بدو ياه بحكايتك 🖤!
🕊1
❤️.
🕊1
غادر نحو النجوم، فهي لن تجعلك وحيداً.
🕊1
"‏لا تظن للحظة واحدة أن أصدقاءك سيتصلون بك كل مساء، ليعرفوا هل هذا المساء هو الذي ستقرر فيه أن تنتحر، أو هل أنت في حاجة إلى الرفقة، أو أنك لست في مزاج يتيح لك الخروج.
كلا، لا تقلق، فإنهم سيتصلون بك في المساء الذي لا تكون فيه وحدك، حين تكون الحياة جميلة."
🕊1
‏"آه! يا حبيبتي الصغيرة، في الوقت الذي أستطيع فيه أن أستغني عنكِ، وفيه أسبح جذلان في ذكراكِ، دون أن أحتاج إلى معاركة جسدك الذي لا يقهر، أقول لكِ بصورةٍ لا معقولة، أقول لكِ بصورةٍ لا تقاوم، لا أستطيع أن أعيش دونكِ"
🕊1
- دمتَ لي حُباً ؛ نشيبُ معاً 🤍.
هي الصورة اخدتا اليوم فجأة ، الشي اللي خلاني التقط هالصورة كمية الحُب اللي شفتو بعيونهن ، ماشيين سوا نسيانين العالم وساندين بعض طول الطريق عنجد كمية وفا رهيبة لبعضن 😭
عيوني دمعوا حسيت لازم صورن 🥺.
🕊1
القطط حسيتن عم يقلولي تعي صورينا 😂😂😂
Forwarded from وَلاء . (William)
عندمت اعترفت ميلينا إلى كافكا وقالت له أحبك
قال حينها كافكا :
" قالت لي أُحبك فـ خرجتُ الى الشارع ،
لأن سَماء الغرفة لم تكن كافية لتحليقي."🖤
🕊2
‏"إذا توقّفتي عن حبي شيئًا فشيئًا، سأتوقّف عن حبّك، شيئًا فشيئًا. إذا فجأةً نسيتِني، لا تبحثي عني، لأنني سأكونُ قد نسيتك مسبقًا"
🕊2