فراغ || Empty
كان لي احلامً يوماً، ولكن لما لا اتذكرها؟؟
حينَ أنظرُ إلى أحلامي القديمة…
أشعرُ وكأنني كتبتُها بقلمٍ رصاص،
وكانتِ الحياةُ تمسكُ ممحاةً لا ترحم.
لم تكتفِ بأن تمحو الطرق التي أردتُ الوصولَ إليها،
بل مرَّت على قلبي أيضًا…
حتى أصبحَ لا يتذكّر كيف كان شكلُ الحلم.
الغريبُ أنني لم أخسر الأشياء فقط،
بل خسرتُ ذلك الشخص الذي كان يؤمنُ أنَّ للأمنياتِ معنى،
وأنَّ الغد قد يحملُ شيئًا يستحقُّ الانتظار.
الآن…
أقفُ أمام نفسي متسائلًا:
كيف لإنسانٍ كانت عيناه ممتلئتين بالسماء،
أن يُصبح بهذا الفراغ؟
أشعرُ وكأنني كتبتُها بقلمٍ رصاص،
وكانتِ الحياةُ تمسكُ ممحاةً لا ترحم.
لم تكتفِ بأن تمحو الطرق التي أردتُ الوصولَ إليها،
بل مرَّت على قلبي أيضًا…
حتى أصبحَ لا يتذكّر كيف كان شكلُ الحلم.
الغريبُ أنني لم أخسر الأشياء فقط،
بل خسرتُ ذلك الشخص الذي كان يؤمنُ أنَّ للأمنياتِ معنى،
وأنَّ الغد قد يحملُ شيئًا يستحقُّ الانتظار.
الآن…
أقفُ أمام نفسي متسائلًا:
كيف لإنسانٍ كانت عيناه ممتلئتين بالسماء،
أن يُصبح بهذا الفراغ؟
مرثئ نثرِيّة.
أنا وكلّ أُنثى في هذا العالم نُحبّ:
- تُشبهين أُمّك
- تُشبهين أُمّك
اجمل ماقيل في الغزل:
تُشبهين أمّك.
تُشبهين أمّك.
❤7
﴿ اللَّهُ يَصطَفي مِنَ المَلائِكَةِ رُسُلًا وَمِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ سَميعٌ بَصيرٌ ﴾
❤1
أُغلِقُ النافذة الأخيرة في قلبي،
أطوي ما تبقّى من العتب،
وأمضي
لأنّ البقاء باتَ عبئًا ثقيلًا.
أطوي ما تبقّى من العتب،
وأمضي
لأنّ البقاء باتَ عبئًا ثقيلًا.
2❤11
﴿ رَبَّنَا ءَامَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ﴾
❤2
يحصل إنك في يوم عشوائي كذا تجتاحك رغبة غير مُبررة بالتغيير ودّك تغسل قلبك وفِكرك و ترتب دواخلك وبالمرة تشتري لك شخصية جديدة