لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
الله أكبر❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥
4
أهلًا أكتوبر❤️‍🔥
- أكتوبر: لعنةٌ ستدوسُ المحتل الذليل وتلاحقهُ كلّ عام❤️‍🔥
3
«والدهرُ قد هدَّ القلوبَ فأصبحتْ
مشغولةً حتى عن الخَفَقان!»
‏ينبغي أن لا يتوقف العبد في سيره،
بل يسير ولو وحيدًا غريبًا، فانفراد العبد في طريق طلبه دليل علىٰ صدق المحبة.

- ابن القيم.
💘2
"‏ياربّ آمنّا، لا تمتحنّا بما نخاف عليه ولا تبتلينا بما نخاف منه، آمن منّا النظرة والنبرة والفكرة آمنّا في الأرض والأهل والأحبة.."

يا رب..
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
1
لا بَأس.
اشتقنا.. ربنا يطمّنا عنّك عاجلًا غير آجل.
في كلِّ مرّةٍ يتمُّ بها الكشف عن قائمة بأسماء أسرى جُدد أجدني منزوعةَ الإرادة باستسلامٍ تام أبحثُ عن اسمك ورجاءٌ في داخلي يحفُّهُ الأمل بأن ربّما أتعثَّر به، أقرأ الأسماء في كلِّ مرّة ويدي على قلبي تحاول أن تهدِّئ من روعه.. اسمًا تلو الآخر، أصلُ نهاية التعداد الخالي منك بعيناي تغرورقان بالدموع وقلبٍ أثقلهُ الأمل الزائف: لو إبرة لبيّنت، خلص يمكن استشهد، الله ير.. وقبل أن أكمل الجملة أتوقّف، لا زلتُ أستصعبُ أن أكملها وأنا التي تدري أن الرحمة تجوز على الحيّ والميت!

يُشقينا هذا الفقد الذي لا نعرفُ هيّته ولا ندري متى يغلبُ يقينهُ الشك!

ربّما الشهادة والجنّة أرحبُ لكَ من دنيانا، ربّما آنَ لكَ أن ترتاح، ربّما.. وربّما وألف ربّما تفزعُ القلوبِ وتثقلُها.

تتابع الشهور شهرًا فآخر، ولا سبيلَ لأيّ خبر يحملُ شيئًا عنك.

ألستَ من أعدتَ جملةَ: السلامة غنيمة. عشراتِ المرات وبصوتٍ عالٍ وكأنهُ يتعمّدُ أن نتذكّرها كلّ حينٍ فيما بعد!

هل السلامة حوّطت منّا ما استطاعت لذلكَ سبيلا، بينما كنتَ من الذين استثنتهم!

لكن أليسَ صحبةُ الله هو الغنيمةُ الأعظم!

"الشتات أصعب من الفراق" أليست هذه جملتك؟

كنت تُحاذِر الاثنتين، وها أنت شكّلت لنا فقدًا أشقَّ على النفس من ألفِ شتاتٍ وفِراق.
😢3
Forwarded from ذِكْر🌱.
أصبحنا نسألك معيتك وحِفظك
‏فلا يضرنا من أمر الدنيا شيء.
1
"أَعِنّي عليَّ؛ على ضعفِي وقِلةَ صَبرِي وضِيق نفسِي وطاقتِي، والدُّنيا."
الاحتلال الذليل ها هو يحاول في بدأ صب كل غضبه وحقده بسبب هزيمته المدويّة -قبل عام- مع اقتراب ذِكرى السابع من أكتوبر!

احتلال نازي سادي مصيره الزوال القريب.
😢2
السابع من أكتوبر يومُ نصرٍ مُبين لن ينجح الاحتلال المُنهزِم في مَحيهِ من ذاكرة الغزّيين ولو أُبيدت غزّة عن بكرةِ أبيها في ذكراه الأولى..

السابع من أكتوبر، حيثُ يومُ العبورِ المُقدّس لأراضينا المحتلة سيبقى يومًا عظيمًا في تاريخ حاضر العالم الإسلامي وفسحةَ أملٍ مهّدت السبيل لتصحيح البوصلة وتوحيدِ الهدفِ والغاية.

السابعُ من أكتوبر يومٌ نُقِشَ في الصدور والقلوب ولا سبيلَ لتغيير صورةِ ما حقّقه من نصرٍ عظيم وذُلٍ بَيّن لكيانٍ واهِنٍ ذليل.

السابع من أكتوبر حينما كُشِف للمحتلّ قُربِ زواله فتوارى مُسرِعًا يُخبِّئُ ضعفه وهوانه خلفَ ستار سفكِ الدماء والمجازر وترويع النساءِ والأطفال.

السابع من أكتوبر المجيد، لا سفك دماءٍ ولا مجازرَ ولا إجرام محتلٍ نازيٍّ سيجعلنا ننسى نصره المدوّي.

السابع من أكتوبر، فليترقّب المحتلّ كلّ حين سابعًا من أكتوبر يُعاد كلَّ حينٍ وحين.
2
أخطر ما في طوفااان الأقصى على الصهااينة أنه أجاب عن سؤالهم الوجودي: هل نحن زائلون!؟ فكان جواب الطوفاان: نعم، أنتم زائلون، وقد بدأت إزالتكم، يصدق فيكم: {أولم تكونوا أقسمتم من قبل ما لكم من زوال}..!
5
عَيشُنا في أرضنا
واجبٌ فيهِ الثبات
فخذوا منّي الدماء
واستمري يا حياة..
1
- السابع من أكتوبر لعام ٢٠٢٤م.

عامٌ كامل مرَّ على ذِكرى العبورِ المُقدّس، اللهمَّ استخدمنا ولا تستبدلنا.
2
من ذا الذي كانَ ليصدّق أنَّ حلمَ العبورِ كان ليكون؟

رضيَ الله عن مجاهدينا! ما أرفعَ مكانتهم عند الله وما أطهرهم وأشدّ نُبلهم، وما أعظمهم وأشدّ بأسهم على الكفار!

ما إن ارتقى الواحد منهم شهيدًا وإذ بهِ يصبحُ لسانَ ذكرٍ بين الناس: كان وكان..

ما هم إلا حفظة القرآنِ وصفوته، روّاد مساجد، تربّوا على الصلاة وتلاوة القرآن فهُذّبت أخلاقهم وتَقَوِّمت أفعالهم، صدقوا الله فأعانهم وثبّتهم وأجرى البركات على أيديهم وحقّقَ لهم مُرادهم في نصرةِ دينه العزيز.

فكيف لمجاهدٍ واحد أن يثخن في اليهود ويقتل منهم العشرات؟
واللهِ هذا لا يكون إلا لشخصٍ اصطفاهُ الله، صدقَ الله فنصره وأعانهُ بملائكة تقاتل وتحارب برفقته.

اللهمَّ ارحم منهم من قضى نحبه شهيدًا في سبيلك ابتغاءَ رفعةِ هذا الدين العزيز وتقبّل منهم صنيعهم المبارك وصِدق سريرتهم، واكتب لهم الأجر الكامل واجزِهم عن المسلمينَ خيرَ الجزاء، اللهمّ لا تفتنّا بعدهم واكتب لنا التمكينَ والاستخدام، اللهمّ استخدمنا ولا تستبدلنا.
1
«يوم أشرقت شمس الدنيا من غزة أولًا، وطار الحالمون من دون أجنحة، واخترق العابرون الجدران بالإيمان، وأثبت العاملون أن لم ينتهِ عنده زمن المعجزات، وآمن الصادقون أن الطوفان جارٍ ليمسح وجه الأرض فلا تعود بعده الحياة هي الحياة ولا الموت هو الموت.»

السابع من أكتوبر لعام ٢٠٢٣م | 💚
💘4
لا بَأس. pinned «- السابع من أكتوبر لعام ٢٠٢٤م. عامٌ كامل مرَّ على ذِكرى العبورِ المُقدّس، اللهمَّ استخدمنا ولا تستبدلنا.»
Forwarded from عــابِــر
‏*مشاعِرك كلّها كاذِبة
ما لم تُترجم لأفعال
كلماتُك كلّها زائِفة
ما لم تتمثلها حقيقة في حياتك
أنتَ مَخدوع بمشاعِرك*

-الفارس أحمد شقير رحمه الله
3