لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
Forwarded from يَافا. (إيمَان الرِّقِب)
6
«من استطالَ الطريق ضَعُفَ مشيه.»

- 30 سبتمبر لعام 2023م.
2
أتابعه وهو لا يدري، وأقفو خُطاهُ وأهتفُ:
عساكَ سعيدٌ وأنتَ بعيد.

- د. سلمان العودة.
😢1
إنه الأول من أكتوبر، أكتوبر العظيم، أكتوبر ذو النصر المبين!

أكتوبر حيثُ نشوةُ العبور المُبجَّلِ وبهجته، العبور الذي شفى غليلَ كلِّ المؤمنين -في مشارقِ الأرضِ ومغاربها- من الكيان الغاصب الزائل.

أكتوبر الذي عشنا فيهِ قبل عامٍ انصرم نصرًا مدويًا شرسًا كَشَفَ هوانَ المحتل الذليل وبسالةَ مجاهدي غزّة.
8
استفتاحية خير في الأول من أكتوبر🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳
6
الله أكبر❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥
4
أهلًا أكتوبر❤️‍🔥
- أكتوبر: لعنةٌ ستدوسُ المحتل الذليل وتلاحقهُ كلّ عام❤️‍🔥
3
«والدهرُ قد هدَّ القلوبَ فأصبحتْ
مشغولةً حتى عن الخَفَقان!»
‏ينبغي أن لا يتوقف العبد في سيره،
بل يسير ولو وحيدًا غريبًا، فانفراد العبد في طريق طلبه دليل علىٰ صدق المحبة.

- ابن القيم.
💘2
"‏ياربّ آمنّا، لا تمتحنّا بما نخاف عليه ولا تبتلينا بما نخاف منه، آمن منّا النظرة والنبرة والفكرة آمنّا في الأرض والأهل والأحبة.."

يا رب..
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
1
لا بَأس.
اشتقنا.. ربنا يطمّنا عنّك عاجلًا غير آجل.
في كلِّ مرّةٍ يتمُّ بها الكشف عن قائمة بأسماء أسرى جُدد أجدني منزوعةَ الإرادة باستسلامٍ تام أبحثُ عن اسمك ورجاءٌ في داخلي يحفُّهُ الأمل بأن ربّما أتعثَّر به، أقرأ الأسماء في كلِّ مرّة ويدي على قلبي تحاول أن تهدِّئ من روعه.. اسمًا تلو الآخر، أصلُ نهاية التعداد الخالي منك بعيناي تغرورقان بالدموع وقلبٍ أثقلهُ الأمل الزائف: لو إبرة لبيّنت، خلص يمكن استشهد، الله ير.. وقبل أن أكمل الجملة أتوقّف، لا زلتُ أستصعبُ أن أكملها وأنا التي تدري أن الرحمة تجوز على الحيّ والميت!

يُشقينا هذا الفقد الذي لا نعرفُ هيّته ولا ندري متى يغلبُ يقينهُ الشك!

ربّما الشهادة والجنّة أرحبُ لكَ من دنيانا، ربّما آنَ لكَ أن ترتاح، ربّما.. وربّما وألف ربّما تفزعُ القلوبِ وتثقلُها.

تتابع الشهور شهرًا فآخر، ولا سبيلَ لأيّ خبر يحملُ شيئًا عنك.

ألستَ من أعدتَ جملةَ: السلامة غنيمة. عشراتِ المرات وبصوتٍ عالٍ وكأنهُ يتعمّدُ أن نتذكّرها كلّ حينٍ فيما بعد!

هل السلامة حوّطت منّا ما استطاعت لذلكَ سبيلا، بينما كنتَ من الذين استثنتهم!

لكن أليسَ صحبةُ الله هو الغنيمةُ الأعظم!

"الشتات أصعب من الفراق" أليست هذه جملتك؟

كنت تُحاذِر الاثنتين، وها أنت شكّلت لنا فقدًا أشقَّ على النفس من ألفِ شتاتٍ وفِراق.
😢3
Forwarded from ذِكْر🌱.
أصبحنا نسألك معيتك وحِفظك
‏فلا يضرنا من أمر الدنيا شيء.
1
"أَعِنّي عليَّ؛ على ضعفِي وقِلةَ صَبرِي وضِيق نفسِي وطاقتِي، والدُّنيا."
الاحتلال الذليل ها هو يحاول في بدأ صب كل غضبه وحقده بسبب هزيمته المدويّة -قبل عام- مع اقتراب ذِكرى السابع من أكتوبر!

احتلال نازي سادي مصيره الزوال القريب.
😢2
السابع من أكتوبر يومُ نصرٍ مُبين لن ينجح الاحتلال المُنهزِم في مَحيهِ من ذاكرة الغزّيين ولو أُبيدت غزّة عن بكرةِ أبيها في ذكراه الأولى..

السابع من أكتوبر، حيثُ يومُ العبورِ المُقدّس لأراضينا المحتلة سيبقى يومًا عظيمًا في تاريخ حاضر العالم الإسلامي وفسحةَ أملٍ مهّدت السبيل لتصحيح البوصلة وتوحيدِ الهدفِ والغاية.

السابعُ من أكتوبر يومٌ نُقِشَ في الصدور والقلوب ولا سبيلَ لتغيير صورةِ ما حقّقه من نصرٍ عظيم وذُلٍ بَيّن لكيانٍ واهِنٍ ذليل.

السابع من أكتوبر حينما كُشِف للمحتلّ قُربِ زواله فتوارى مُسرِعًا يُخبِّئُ ضعفه وهوانه خلفَ ستار سفكِ الدماء والمجازر وترويع النساءِ والأطفال.

السابع من أكتوبر المجيد، لا سفك دماءٍ ولا مجازرَ ولا إجرام محتلٍ نازيٍّ سيجعلنا ننسى نصره المدوّي.

السابع من أكتوبر، فليترقّب المحتلّ كلّ حين سابعًا من أكتوبر يُعاد كلَّ حينٍ وحين.
2
أخطر ما في طوفااان الأقصى على الصهااينة أنه أجاب عن سؤالهم الوجودي: هل نحن زائلون!؟ فكان جواب الطوفاان: نعم، أنتم زائلون، وقد بدأت إزالتكم، يصدق فيكم: {أولم تكونوا أقسمتم من قبل ما لكم من زوال}..!
5