لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
يا صبرَ المرءِ وفي قلبه غاية.
هل اتضحت الصورة الآن أم لا زال البعضُ مُغيّبًا، ينتظر أن يطولهُ شلالُ الدم لتتضح له حينها!

"الأردن بعد لبنان حتى لا يصبح بعد سنوات ساحة جديدة للنفوذ الإيراني"..
تصريح لرجل الأعمال الإسرائيلي روني مزراحي، المقرب من نتنياهو، في مقابلة على القناة "14" العبرية.

الأردن بعد لبنان! وما بعد الأردن؟

يعتقد البعض أنّه إن تعامى عن أفعالِ الاحتلال الهمجيّة وسكتَ عنها وربّى شعبه أو أولاده على عدم التطرّق لها سيسلم بينما يظن البعض أنّه إن أحسن التطبيل والتطبيع مع هذا الاحتلال غير مُؤتمن الجانب منذ قرون.. سيسلم!
أي سلامٍ هذا الذي بإمكانهِ أن يجلبهُ الواهمون لهم ولشعوبهم المسكينة المنكوبة!

متى سيفقه العالم الإسلامي بحق أن حربنا مع الاحتلال عقائديّة بشكلٍ بحت!
وأنّ هذا الاحتلال الهمجي السادي النازي الذي يتلذًّذ بسفك دماء مُسلمٍ واحد ستتضخمُ ساديته ليصبح راغبًا في سفك دماء كلِّ مسلم سواء كان فلسطينيًّا أو أوروبيًّا أو حتى أمريكيًّا.

ومتى سيصحو العالم العربي من غيبوبته ويدرك أنّ مخطّط الاحتلال لا يقتصر على القدس أو المسجد الأقصى أو فلسطين ككل بل سيسعى للتوسّع في المنطقة ما إن تُتاح له الفرصة متجاوزًا في سبيل ذلك كل الخطوط الحمراء مستعملًا كلّ وسائله الإجراميّة دون أيّ حدودٍ أو قيود.
وأنّ العالم العربي بأسره لن يسلم من مخالب الاحتلال مهما حاول إن استمر في السماح له في التمادي أكثر فأكثر والسكوت عن أفعاله التي يشترك فيها معه من تحت الطاولة.
ومن بابٍ أولى إن كان الاحتلال قد قام بقتلِ جنوده -الأسرى- الذين من أبناء جِلدته هنا في غزة على مرأىً من الجميع بدمٍ بارد، دونَ أن يكترث لهم أو لذويهم أو لما قدّموه لدولتهم الواهنة المزعومة. فهل سيكون متسامحًا مع من هم دونَ ذلك!!


ها هي الحرب قد توسّعت كما كان يخطّط نتنياهو الماكر من البداية وها هو يعيدُ الكرَّة لكل ما فعله هنا في غزّة في لبنان مرةً أخرى، من مجازر ومسح عائلاتٍ كاملة من السجل المدني واستهدافٍ للمدنيين والطواقم الطبيّة وسيارات الإسعاف، يتفنَّنُ بإعادةِ الكرَّة دونَ أيّ خوفٍ أو تخوّفات من ردّاتِ فعلٍ محتملة يوقنُ بأنها لن تحصل.

تتوسّعُ دائرة سفك الدم شيئًا فشيئًا بينما لا زال كثرٌ باقون في سِباتِهم العميق يخترعون للاحتلال مبرراتٍ واهية لأفعاله الإجراميّة التي يظنُ هؤلاء المساكين أنّهم ببعيدين عنها.
1
Forwarded from حُواريّة آية 🌸
وإذا تركت أخاك تأكله الذِّئابُ
فاعلم بأنَّك يا أخاه ستُستَطابُ
ويجيء دورك بعده في لحظة
إن لم يجئْكَ الذِّئب تنهشكَ الكلابُ
إن تأكلِ النِّيرانُ غرفة منزلٍ
فالغرفة الأخرى سيدركها الخرابُ.
– أحمد مطر
😢1
لكنّهُ قلبي.. يقبعُ فيهِ الخريف، خريفٌ لا ينفكُّ يُسقِطُ مِنهُ الأشخاص تِباعًا، سبحانكَ يومًا ما عوّلتُ على أحدٍ سواك، ألوذُ لكَ كلّما حلّ الليلِ في صدري، أبثُّ ما يؤرقني وأشكو همومًا ما تحملتها الجبال، وأنا التي يومًا لم أكن بهذا الانطفاء والتعب وحسبي أنّك تدري..
ما عدتُ سوى كتلةٍ من الانطفاء تسيرُ في الطرقاتِ على غيرِ هدىً، كشخصٍ مغيّبٍ عن دنياه، شخصٍ ما عاد يعنيهُ كلّ الضجيجِ من حوله وجلّ ما يسعى إليه هوَ أن يعود مسرعًا إلى غرفته؛ ليتكوّر على نفسه ويمارسَ طقوسَ حزنهِ بهدوء.

- أرشيف عام ٢٠٢٢م.
💘1
"تولَّني..
ولا تردَّنِي خائبًا."
لا تجزعي وتثبّتي؛
فالفجرُ عنوانُ اللقاء..
💘5
إذا لم نلتقي في الأرض يومًا
وفرّق بيننا كأسُ المنونِ
فموعِدُنا غدًا في دارِ خلدٍ
بها يحيَا الحنونُ مع الحنونِ..
😢3💘3
Forwarded from يَافا. (إيمَان الرِّقِب)
6
«من استطالَ الطريق ضَعُفَ مشيه.»

- 30 سبتمبر لعام 2023م.
2
أتابعه وهو لا يدري، وأقفو خُطاهُ وأهتفُ:
عساكَ سعيدٌ وأنتَ بعيد.

- د. سلمان العودة.
😢1
إنه الأول من أكتوبر، أكتوبر العظيم، أكتوبر ذو النصر المبين!

أكتوبر حيثُ نشوةُ العبور المُبجَّلِ وبهجته، العبور الذي شفى غليلَ كلِّ المؤمنين -في مشارقِ الأرضِ ومغاربها- من الكيان الغاصب الزائل.

أكتوبر الذي عشنا فيهِ قبل عامٍ انصرم نصرًا مدويًا شرسًا كَشَفَ هوانَ المحتل الذليل وبسالةَ مجاهدي غزّة.
8
استفتاحية خير في الأول من أكتوبر🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳🥳
6
الله أكبر❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥
4
أهلًا أكتوبر❤️‍🔥
- أكتوبر: لعنةٌ ستدوسُ المحتل الذليل وتلاحقهُ كلّ عام❤️‍🔥
3
«والدهرُ قد هدَّ القلوبَ فأصبحتْ
مشغولةً حتى عن الخَفَقان!»
‏ينبغي أن لا يتوقف العبد في سيره،
بل يسير ولو وحيدًا غريبًا، فانفراد العبد في طريق طلبه دليل علىٰ صدق المحبة.

- ابن القيم.
💘2