لا بَأس.
524 subscribers
244 photos
16 videos
13 files
111 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
يا لطيف...
عطاؤك لطف؛
ومنعك لطف؛
وابتلاؤك لطف!
💘2
استيقظتُ اليومَ صباحًا وظنِّي أنَّني في المنزل، عشتُ للحظاتٍ قصيرةٍ للغاية شعورًا غابَ عنّي منذُ أمد.. شعورًا وَدَدتُ لو أنّ الواقع البائس الذي نعيشهُ خادعَ نفسهُ ولو لمرّةٍ وصدّقَ هذا الشعور وأكّدَهُ حينما فتحتُ عيناي التي تعثّرتا سريعًا بسقفِ الخيمةِ الذي اجتثَ قلبي من بينِ ضلوعهِ -ما إن رأيته- وهو يخبرني: أنا الواقع الحتمي وكلُّ ما هوَ سوايَ وهم!
😢8
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
يا ربّ لكَ الحمدُ مهما استطالَ البلاء.. الحمدُ لله دومًا وأبدا.
💘5
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
لكن ستهونُ إذا سكبت
في قلبكَ: "اللّٰهُ معنا"..
💘3
Forwarded from بَراح.
"هو النبيّ الذي أفضى لكلّ فتى
بأنّ فيه نبيًّا إن هو اجتهدا".

صلى الله عليه وسلّم.
يا ليتنا
نبني إليكُم سُلَّما..
لا بَأس.
الحمد لله🤍
الحمد لله💓
💘6
جزءٌ من الشفقِ الكبيرِ قد انمحى.
- سَلامًا حَيثُ مَلقانا، سَيشفِي صَدرنا المَكلُوم..
كيف يمكن لطريقِ العودةِ الممزوج بالدمار والنسف أن يكونَ مؤنِسًا؟
ربّما هو الحنين للوطن الحقيقي، شوارعنا الحنونة وحاراتنا الدافئة.

أورأيتم ولو لمرَّة طفلًا يكرهُ والدتهُ بعدما اُقتلعت عيناها عنوةً أو انتزعت منها إحدى يديها؟
أسمعتم ولو لمرَّة طفلًا يخافُ من حضنِ والدتهِ بعد أن شوَّه عدوهُ الغاصب وجهها الذي نما على حُبِّه!

ككل مرَّةٍ نعود.. يتملكنا أنسُ الأطفال وفرحتهم بعودتهم لأحضانِ أمهاتهم.

يا ربّ اكتب لنا الرضا والاستقرار حيثُ محيا قلوبنا وملاجِئ أرواحنا فلا نزوحَ ولا تزعزع يؤرِقُ صفوَ حياتنا التي نسترقها من أفواهِ البنادق.

- الاثنين، التاسع من سبتمبر لعام ٢٠٢٤م.
💘3
لا بَأس.
كيف يمكن لطريقِ العودةِ الممزوج بالدمار والنسف أن يكونَ مؤنِسًا؟ ربّما هو الحنين للوطن الحقيقي، شوارعنا الحنونة وحاراتنا الدافئة. أورأيتم ولو لمرَّة طفلًا يكرهُ والدتهُ بعدما اُقتلعت عيناها عنوةً أو انتزعت منها إحدى يديها؟ أسمعتم ولو لمرَّة طفلًا يخافُ من…
تقريبًا إحنا جرّبنا كل أنواع المواصلات في كل مرة نزوح وعودة، حرفيًّا كلها😅
والمشكلة في كل مرة بتتعسّر معنا..

مرّة شحنيّة كاملة ومرة تندر "نص نقل" ومرتين "تُكتُك".. ومرة "فلوكسا"..

كل مرة لازم يصير شيء أو تتعطّل بنص الطريق المواصلة :')

اليوم مواصلة وحدة -سيارة- ومن مكاننا لمكان رجوعنا، ما تغلّبنا أبدًا

لذلك حاسّة بعدم الراحة :')
معقول طريقنا للجنة قرّب😀

رغم إني سعيدة بالعودة لكن عندي تخوّفات من أي شيء مفاجِئ يصير ومن غدر محتمل بكل أهل المنطقة، ربنا يكتب لنا كل خير يا رب
💘4
- صمتهُ في سرِّهِ كالسنبُلاتِ المثقلة..
ما تنسوني من دعواتكم.
💘4
“وهَذَا اللّيلُ أوسَعَني حَنينًا، فَمَزّقَ ما تَبَقّىٰ مِنْ ثَبَاتِي.“
لا بَأس.
ما تنسوني من دعواتكم.
لعلّ إحدى هذه الدعوات تكون الشافية
💘3
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
💘1
Forwarded from أَثَر 💚
فأنا عبدك الضعيف …
💘2
مجددًا نيّته، فاللهم أعنّا..
💘3
أسبوعين
اللهمَّ إنّي أعوذُ بكَ من الحزنِ المُقعِد.
💘2😢1