لا بَأس.
525 subscribers
244 photos
16 videos
13 files
111 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
ما ضَرَّني قيدُ العِدا
بل ضَرَّني بعدٌ بَدَا..
يا ربّ لكَ الحمدُ مهما استطالَ البلاء.. الحمدُ لله دومًا وأبدا.
💘2
اليوم 2 كويز
💘3
ضايل (3 كويزات) هاد الأسبوع وتسليم أسايمنت، ربنا يحييني وأقدّمهم على خير🥲
💘2
الحمد لله🤍
💘8
مهارة البحث اللي بنيتها في الثلاث سنوات الماضية اكتشفت إنها شبه تلاشت بنسبة 60% نفسي أبكي والله :")
أرىٰ أنّ زمن يحيى عيّاش وعبد الله البرغوثي قد عاد..
💘1
وفي صباحِ اليوم الأوّل من أيلول أقول:
هذا طوفانٌ وبحرٌ لأيلول الجديد،
فما قبلَ السابعِ من أكتوبر ليس كما بعده..
💘1
قلبي على الذين خرجت لهم ذكريات شهر سبتمبر دفعة واحدة من هواتفهم، تذكرهم بأنهم قبل عام كانت حياتهم في أحسن حال.
كوداعات المدرسة مثلاً، كقهوة الخريف على البلكون، كنسمة خفيفة تمر من أمام الخد.

قلبي على الذين كانوا يراجعون زيارات البحر مرات ومرات، فله في الخريف ما ليس له في الصيف.

قلبي على الذين يشتّمون الآن الزيتون والبلح، وينتظرون الثمر بعد النوّار وصوت السمان ينقر النخيل الشامخ مثل أهله.

قلبي على الذين يعدّون الأيام وهم يدركون أن عدّاد الأيام يمر سريعاً، لتكمل الحرب المجنونة سنة.

قلبي على نفسي وأهلي يا الله!

- هبة الأغا
😢3
الانشغال نعمة، الحمد لله
💘5
يا لطيف...
عطاؤك لطف؛
ومنعك لطف؛
وابتلاؤك لطف!
💘2
استيقظتُ اليومَ صباحًا وظنِّي أنَّني في المنزل، عشتُ للحظاتٍ قصيرةٍ للغاية شعورًا غابَ عنّي منذُ أمد.. شعورًا وَدَدتُ لو أنّ الواقع البائس الذي نعيشهُ خادعَ نفسهُ ولو لمرّةٍ وصدّقَ هذا الشعور وأكّدَهُ حينما فتحتُ عيناي التي تعثّرتا سريعًا بسقفِ الخيمةِ الذي اجتثَ قلبي من بينِ ضلوعهِ -ما إن رأيته- وهو يخبرني: أنا الواقع الحتمي وكلُّ ما هوَ سوايَ وهم!
😢8
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
يا ربّ لكَ الحمدُ مهما استطالَ البلاء.. الحمدُ لله دومًا وأبدا.
💘5
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
لكن ستهونُ إذا سكبت
في قلبكَ: "اللّٰهُ معنا"..
💘3
Forwarded from بَراح.
"هو النبيّ الذي أفضى لكلّ فتى
بأنّ فيه نبيًّا إن هو اجتهدا".

صلى الله عليه وسلّم.
يا ليتنا
نبني إليكُم سُلَّما..
لا بَأس.
الحمد لله🤍
الحمد لله💓
💘6
جزءٌ من الشفقِ الكبيرِ قد انمحى.
- سَلامًا حَيثُ مَلقانا، سَيشفِي صَدرنا المَكلُوم..
كيف يمكن لطريقِ العودةِ الممزوج بالدمار والنسف أن يكونَ مؤنِسًا؟
ربّما هو الحنين للوطن الحقيقي، شوارعنا الحنونة وحاراتنا الدافئة.

أورأيتم ولو لمرَّة طفلًا يكرهُ والدتهُ بعدما اُقتلعت عيناها عنوةً أو انتزعت منها إحدى يديها؟
أسمعتم ولو لمرَّة طفلًا يخافُ من حضنِ والدتهِ بعد أن شوَّه عدوهُ الغاصب وجهها الذي نما على حُبِّه!

ككل مرَّةٍ نعود.. يتملكنا أنسُ الأطفال وفرحتهم بعودتهم لأحضانِ أمهاتهم.

يا ربّ اكتب لنا الرضا والاستقرار حيثُ محيا قلوبنا وملاجِئ أرواحنا فلا نزوحَ ولا تزعزع يؤرِقُ صفوَ حياتنا التي نسترقها من أفواهِ البنادق.

- الاثنين، التاسع من سبتمبر لعام ٢٠٢٤م.
💘3