أكثر من 4 ساعات -وهذا على برنامج خاص بتسريع تحميل الملفات كمان!- بنزّل ب3 محاضرات مساحتهم بالكاد: 150 ميغابايت= تنزليهم ما كان بيستغرق أكثر من (2-3) دقايق سابقًا. أنا إذا ما دخلت الجنّة بعد اللي عشته في الحرب يا رب أدخلها على صبري على الانترنت السيء، كل مرّة بنزّل محاضرة وحدة طاقتي بيتم استنزافها بالكامل
😢1
لا بَأس.
أكثر من 4 ساعات -وهذا على برنامج خاص بتسريع تحميل الملفات كمان!- بنزّل ب3 محاضرات مساحتهم بالكاد: 150 ميغابايت= تنزليهم ما كان بيستغرق أكثر من (2-3) دقايق سابقًا. أنا إذا ما دخلت الجنّة بعد اللي عشته في الحرب يا رب أدخلها على صبري على الانترنت السيء، كل مرّة…
نفسيتي تعبت، مش قادرة أتحمّل هذا البؤس
ضايل (3 كويزات) هاد الأسبوع وتسليم أسايمنت، ربنا يحييني وأقدّمهم على خير🥲
💘2
مهارة البحث اللي بنيتها في الثلاث سنوات الماضية اكتشفت إنها شبه تلاشت بنسبة 60% نفسي أبكي والله :")
لا بَأس.
مهارة البحث اللي بنيتها في الثلاث سنوات الماضية اكتشفت إنها شبه تلاشت بنسبة 60% نفسي أبكي والله :")
بس مش هبكي.. هبدأ من أول وجديد :))
💘5
وفي صباحِ اليوم الأوّل من أيلول أقول:
هذا طوفانٌ وبحرٌ لأيلول الجديد،
فما قبلَ السابعِ من أكتوبر ليس كما بعده..
هذا طوفانٌ وبحرٌ لأيلول الجديد،
فما قبلَ السابعِ من أكتوبر ليس كما بعده..
💘1
قلبي على الذين خرجت لهم ذكريات شهر سبتمبر دفعة واحدة من هواتفهم، تذكرهم بأنهم قبل عام كانت حياتهم في أحسن حال.
كوداعات المدرسة مثلاً، كقهوة الخريف على البلكون، كنسمة خفيفة تمر من أمام الخد.
قلبي على الذين كانوا يراجعون زيارات البحر مرات ومرات، فله في الخريف ما ليس له في الصيف.
قلبي على الذين يشتّمون الآن الزيتون والبلح، وينتظرون الثمر بعد النوّار وصوت السمان ينقر النخيل الشامخ مثل أهله.
قلبي على الذين يعدّون الأيام وهم يدركون أن عدّاد الأيام يمر سريعاً، لتكمل الحرب المجنونة سنة.
قلبي على نفسي وأهلي يا الله!
- هبة الأغا
كوداعات المدرسة مثلاً، كقهوة الخريف على البلكون، كنسمة خفيفة تمر من أمام الخد.
قلبي على الذين كانوا يراجعون زيارات البحر مرات ومرات، فله في الخريف ما ليس له في الصيف.
قلبي على الذين يشتّمون الآن الزيتون والبلح، وينتظرون الثمر بعد النوّار وصوت السمان ينقر النخيل الشامخ مثل أهله.
قلبي على الذين يعدّون الأيام وهم يدركون أن عدّاد الأيام يمر سريعاً، لتكمل الحرب المجنونة سنة.
قلبي على نفسي وأهلي يا الله!
- هبة الأغا
😢3
استيقظتُ اليومَ صباحًا وظنِّي أنَّني في المنزل، عشتُ للحظاتٍ قصيرةٍ للغاية شعورًا غابَ عنّي منذُ أمد.. شعورًا وَدَدتُ لو أنّ الواقع البائس الذي نعيشهُ خادعَ نفسهُ ولو لمرّةٍ وصدّقَ هذا الشعور وأكّدَهُ حينما فتحتُ عيناي التي تعثّرتا سريعًا بسقفِ الخيمةِ الذي اجتثَ قلبي من بينِ ضلوعهِ -ما إن رأيته- وهو يخبرني: أنا الواقع الحتمي وكلُّ ما هوَ سوايَ وهم!
😢8