Forwarded from لا بَأس.
سبحانك، لم يكن لي من زادٍ في هذهِ السنواتِ المُهلكة سوى يقيني بك، كانَ خيرَ مُعينٍ لي، على نفسي، الدنيا، وتبدّل الأحوال.
نفذَ الصبرُ منّي مرارًا، وأكلني التعبُ عشراتِ المرّات، وما برحت الدنيا تُغلِّقُ أبوابها في وجهي وتصيبني في أحبَّ الأشياء التي استحكمت قلبي، ولا زلتُ على حالي يُنجيني كلَّ مرة يقيني الثابت بك، وَهَبني النجاةَ والتهذيب، قَوَّمَ لي الطرق وكانَ المرشدَ والدليل.
وما زالت الرحلةُ طويلة، والطريقُ موحش، والقلب منهكٌّ متعب، والمخاوفُ كثيرة.. فأسألك باسمكَ الأعظم الذي لا أملكُ سواه أن تجعلَ هذا اليقين وديعةَ صدري، وأن لا يزاحمهُ فيه شيءٌ سواه، وتُعينني به على استكمالِ الرحلة وتجعلهُ حجّةً لي يومَ لُقياك.
سبحانك، ما لي من وليٍّ سواك.
نفذَ الصبرُ منّي مرارًا، وأكلني التعبُ عشراتِ المرّات، وما برحت الدنيا تُغلِّقُ أبوابها في وجهي وتصيبني في أحبَّ الأشياء التي استحكمت قلبي، ولا زلتُ على حالي يُنجيني كلَّ مرة يقيني الثابت بك، وَهَبني النجاةَ والتهذيب، قَوَّمَ لي الطرق وكانَ المرشدَ والدليل.
وما زالت الرحلةُ طويلة، والطريقُ موحش، والقلب منهكٌّ متعب، والمخاوفُ كثيرة.. فأسألك باسمكَ الأعظم الذي لا أملكُ سواه أن تجعلَ هذا اليقين وديعةَ صدري، وأن لا يزاحمهُ فيه شيءٌ سواه، وتُعينني به على استكمالِ الرحلة وتجعلهُ حجّةً لي يومَ لُقياك.
سبحانك، ما لي من وليٍّ سواك.
❤8💘3
«أستبشرُ بانقطاعِ أسبابِ الأرض أكثرَ من حصولها، وأجدُ في هذا الموطن لذَّة التسليم وأنَّ الأمر حقًا ويقينًا لله وحده سبحانه، ويذوقُ بذلكَ القلب حقيقةَ فقره (واعلَم أنَّ الأمَّةَ لو اجتَمعوا على أن ينفعوكَ بشيءٍ لم ينفعوكَ إلَّا بشيءٍ قد كتبَهُ اللَّهُ لَكَ).. وما هي -الأسباب- وهم -الناس- إلا أسباب يريدها الله ليستعملهم، وما دامَ الأمر لله سبحانه فلا خوف ولا حزن.»
❤13💘1
«في وحشةِ الطّريقِ ستدرِكُ ألَّا رفيقَ دائمَ إلا الله، وكلامُهُ جلَّ جلالُهُ بينَ يديك، إن تأخذْهُ في ضلوعِكَ تأنَسُ وتسعَدْ على عكسِ باقي المخلوقات، وتلكَ هِيَ الغاية.»
❤9
لا بَأس.
الدنيا متعِبة ولا سبيل أفضل لأجل أن نهوّنها على بعضنا كما بالدعاء الصادق:(
وصيّة كل يوم: لا تغفلوا عنّا.. تذكرونا في دعواتكم.
❤5💘5
Forwarded from براءَة+ (B.S)
❤1💘1
Forwarded from مُـحـمَّد🇵🇸
يَجب التَعامل مَع جَمِيع فلول ميليشيات الجوَاسيس بِـ الإعدَام وَ الإعدَام فَقط..
بَل يُفضل الإعدَام أن يكون بِـ أشنع الطُرق وَ أكثرهَا بَأساً، لَا رأفة وَلا شفقة مَع هؤلاء الجوَاسيس المُرتدين، مَزقوا أوصالهم بالعُبوات وَ حِزُّوا رِقابهم بـ السَّكاكين..
بَل يُفضل الإعدَام أن يكون بِـ أشنع الطُرق وَ أكثرهَا بَأساً، لَا رأفة وَلا شفقة مَع هؤلاء الجوَاسيس المُرتدين، مَزقوا أوصالهم بالعُبوات وَ حِزُّوا رِقابهم بـ السَّكاكين..
❤3
بذرة الشر اللتي تحاول أن تكبر وتتوسَّع ستموت قبل أن تصل لأول غاية، سيتم إعدامها فلا مكان في غزة للرحمة مع أي عميل، الإعدام فالإعدام ولا سبيل لأن نرضى بأي خيارٍ ثاني.
💘3
Forwarded from الصحفي إسماعيل أبو عمر
- في كمينٍ أمنيٍّ محكم، تمكن جهاز أمن المقاومة من تحييد المدعو (أ.ت)، أحد أبرز عناصر ميليشيا ياسر أبو شباب والمسؤول عن ملف التجنيد داخل العصابة.
- العملية الأمنية نُفذت جنوب قطاع غزة، وأسفرت عن اعتقال عددٍ من العناصر المتورطة ضمن المجموعة نفسها، وذلك في إطار حملةٍ أمنيةٍ واسعة تهدف إلى تفكيك الميليشيات وملاحقة الخارجين عن القانون، وتعزيز أمن الجبهة الداخلية واستقرارها.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7
Forwarded from صَ 𓂆
بدماء الشهداءِ فُتِحَت الأبوابُ، وسُحِقَ القيدُ تحتَ أقدامِ الرجالِ الذين ما وهنوا يومًا وما استكانوا. في غزة، الأرضُ تُسقى بالعزِّ، والنصرُ نبتَ من جراحٍ لم تجفّ، ومن عيونٍ ودَّعت الأحبّة بمواثيقِ السماء. حيثُ كانت الأرواحُ مُهورًا للحريّة، سالت الدماءُ كي يعبرَ الأسرى إلى الضياء، كي تعانقَ الأمُّ فلذة كبدها، ويعودَ النبضُ إلى قلوبِ زوجاتٍ انتظرن طويلًا. أيها المُحرَّرون من ظلمات السجون، احملوا أسماء الشهداءِ راياتٍ فوقَ أكتافكم، فإنَّ كلَّ خطوةٍ لكم على هذه الأرضِ، قد رُسِمت بخطوطِ الدمِ والخلود.
❤2💘2😢1
Forwarded from آفاق مشرقة (رفعت)
الناجون لا يعيشون لأنهم أقوى،
بل لأن الموت أخطأهم ذات لحظة، وترك فيهم وصية الشهداء.
كل خطوة لهم على الأرض هي اعتذار صامت عمّن رحلوا، ووعد ألا تُنسى الحكاية.
بل لأن الموت أخطأهم ذات لحظة، وترك فيهم وصية الشهداء.
كل خطوة لهم على الأرض هي اعتذار صامت عمّن رحلوا، ووعد ألا تُنسى الحكاية.