Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
اللهمّ ارحم أحمد وتَقبّلهُ مَع الشّهداء في عليين، اللهمَّ أكرِمه مع النبيين والصديقين والصالحين وحسنُ أولئك رفيقا، اللهُمَّ عافهِ وَاعفُ عنه، وَطيِّب ثراه، وَأكرِم مَثواه، وأكرِم نُزله ووسِّع مدخله واسقِه من يدِ النبيّ شربةَ ماءٍ لا يَظمأ بعدها أبدًا..
اللهمَّ تقبّل منهُ عملهُ وجهاده وصنيعهُ المبارك في سبيلك، واجزهِ عن جميعِ المسلمينَ خيرَ الجزاء.
اللهمَّ تقبّل منهُ عملهُ وجهاده وصنيعهُ المبارك في سبيلك، واجزهِ عن جميعِ المسلمينَ خيرَ الجزاء.
❤2
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
اللهمَّ إنّا نسألُكَ أن تتقبَّل شهيدنا أبو حمزة، وعمي محمد الحبيب، وعمتو إيمان الحبيبة، وجميع شهداءنا الكرام من الأهل والأحباب والرفاق والجيران،
اللهمَّ تقبَّل يقين وبراء، وعلي، ورقيّة، وهيام، ومحمد، وصقر، ومنذر، وجارنا الطيِّب أبو بلال وأبناءه أنس ومعتصم، ومحمد علي، وحمودة سامي، ورياض، وعبد الله مصلح وابنته ليليان، وعبادة صلاح وأخويه محمد وعبود، وأسامة، وعلاء وزوجته نور، وأسماء، وغيداء.. اللهمَّ تقبَّلهم وأكرِم نُزُلهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنان، واجمعهم بحبيبنا الرسول عليه أفضل الصلواتِ وأتمُّ التسليم.
اللهمَّ اربط على قلوب ذويهم وارزقهم الصبر والسلوان واجزِهم عن صبرهم الفردوس الأعلى.
اللهمَّ تقبَّل يقين وبراء، وعلي، ورقيّة، وهيام، ومحمد، وصقر، ومنذر، وجارنا الطيِّب أبو بلال وأبناءه أنس ومعتصم، ومحمد علي، وحمودة سامي، ورياض، وعبد الله مصلح وابنته ليليان، وعبادة صلاح وأخويه محمد وعبود، وأسامة، وعلاء وزوجته نور، وأسماء، وغيداء.. اللهمَّ تقبَّلهم وأكرِم نُزُلهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنان، واجمعهم بحبيبنا الرسول عليه أفضل الصلواتِ وأتمُّ التسليم.
اللهمَّ اربط على قلوب ذويهم وارزقهم الصبر والسلوان واجزِهم عن صبرهم الفردوس الأعلى.
❤5
لا تنسَوا شهداءنا أحباب قلوبنا من دعواتكم، لا تنسوا ذويهم من الدعاء..
💘2❤1
الله يرزقنا فرحة العالم اليوم المبالغ فيها والغير معقولة، معقول نحن اللي مش طبيعين بينما العالم هو الطبيعي؟ الإنسان بطّل فاهم هاي الدنيا كيف ماشية:)
😢9
صارت شغلات كثيرة بالحرب بتشيِّب، جعلتني ألتزم دعوة: يا رب احفظ علينا عقولنا وديننا.. لدرجة كنت أردِّدها عشرات المرات في اليوم، الحمد لله أكبر نعمة طلعنا فيها من هذه الإبادة بقاءنا مسلمين راضيين صابرين محتسبين.. بكينا كثير وحزننا كثير وتعبنا كثير.. ولكنّا رضينا فالحمد لله دومًا وأبدا.
❤15😢2
Forwarded from لا بَأس.
سبحانك، لم يكن لي من زادٍ في هذهِ السنواتِ المُهلكة سوى يقيني بك، كانَ خيرَ مُعينٍ لي، على نفسي، الدنيا، وتبدّل الأحوال.
نفذَ الصبرُ منّي مرارًا، وأكلني التعبُ عشراتِ المرّات، وما برحت الدنيا تُغلِّقُ أبوابها في وجهي وتصيبني في أحبَّ الأشياء التي استحكمت قلبي، ولا زلتُ على حالي يُنجيني كلَّ مرة يقيني الثابت بك، وَهَبني النجاةَ والتهذيب، قَوَّمَ لي الطرق وكانَ المرشدَ والدليل.
وما زالت الرحلةُ طويلة، والطريقُ موحش، والقلب منهكٌّ متعب، والمخاوفُ كثيرة.. فأسألك باسمكَ الأعظم الذي لا أملكُ سواه أن تجعلَ هذا اليقين وديعةَ صدري، وأن لا يزاحمهُ فيه شيءٌ سواه، وتُعينني به على استكمالِ الرحلة وتجعلهُ حجّةً لي يومَ لُقياك.
سبحانك، ما لي من وليٍّ سواك.
نفذَ الصبرُ منّي مرارًا، وأكلني التعبُ عشراتِ المرّات، وما برحت الدنيا تُغلِّقُ أبوابها في وجهي وتصيبني في أحبَّ الأشياء التي استحكمت قلبي، ولا زلتُ على حالي يُنجيني كلَّ مرة يقيني الثابت بك، وَهَبني النجاةَ والتهذيب، قَوَّمَ لي الطرق وكانَ المرشدَ والدليل.
وما زالت الرحلةُ طويلة، والطريقُ موحش، والقلب منهكٌّ متعب، والمخاوفُ كثيرة.. فأسألك باسمكَ الأعظم الذي لا أملكُ سواه أن تجعلَ هذا اليقين وديعةَ صدري، وأن لا يزاحمهُ فيه شيءٌ سواه، وتُعينني به على استكمالِ الرحلة وتجعلهُ حجّةً لي يومَ لُقياك.
سبحانك، ما لي من وليٍّ سواك.
❤8💘3
«أستبشرُ بانقطاعِ أسبابِ الأرض أكثرَ من حصولها، وأجدُ في هذا الموطن لذَّة التسليم وأنَّ الأمر حقًا ويقينًا لله وحده سبحانه، ويذوقُ بذلكَ القلب حقيقةَ فقره (واعلَم أنَّ الأمَّةَ لو اجتَمعوا على أن ينفعوكَ بشيءٍ لم ينفعوكَ إلَّا بشيءٍ قد كتبَهُ اللَّهُ لَكَ).. وما هي -الأسباب- وهم -الناس- إلا أسباب يريدها الله ليستعملهم، وما دامَ الأمر لله سبحانه فلا خوف ولا حزن.»
❤13💘1
«في وحشةِ الطّريقِ ستدرِكُ ألَّا رفيقَ دائمَ إلا الله، وكلامُهُ جلَّ جلالُهُ بينَ يديك، إن تأخذْهُ في ضلوعِكَ تأنَسُ وتسعَدْ على عكسِ باقي المخلوقات، وتلكَ هِيَ الغاية.»
❤9
لا بَأس.
الدنيا متعِبة ولا سبيل أفضل لأجل أن نهوّنها على بعضنا كما بالدعاء الصادق:(
وصيّة كل يوم: لا تغفلوا عنّا.. تذكرونا في دعواتكم.
❤5💘5
Forwarded from براءَة+ (B.S)
❤1💘1
Forwarded from مُـحـمَّد🇵🇸
يَجب التَعامل مَع جَمِيع فلول ميليشيات الجوَاسيس بِـ الإعدَام وَ الإعدَام فَقط..
بَل يُفضل الإعدَام أن يكون بِـ أشنع الطُرق وَ أكثرهَا بَأساً، لَا رأفة وَلا شفقة مَع هؤلاء الجوَاسيس المُرتدين، مَزقوا أوصالهم بالعُبوات وَ حِزُّوا رِقابهم بـ السَّكاكين..
بَل يُفضل الإعدَام أن يكون بِـ أشنع الطُرق وَ أكثرهَا بَأساً، لَا رأفة وَلا شفقة مَع هؤلاء الجوَاسيس المُرتدين، مَزقوا أوصالهم بالعُبوات وَ حِزُّوا رِقابهم بـ السَّكاكين..
❤3
بذرة الشر اللتي تحاول أن تكبر وتتوسَّع ستموت قبل أن تصل لأول غاية، سيتم إعدامها فلا مكان في غزة للرحمة مع أي عميل، الإعدام فالإعدام ولا سبيل لأن نرضى بأي خيارٍ ثاني.
💘3