Forwarded from عشوائيّات إيمان
بإمكاننا النجاةُ دومًا بالإيمان والأمل.. كما بوسعِنا الوصول بالمحاولات والعمل!
❤2
عائشة -4سنوات-: لا لا مش هدنة! هدنة كذب للصغار عشان يسكتوا!:)))))))
😁3😢3❤1
لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨
مساحة دائمة للدعوات المؤنِسة الصادقة.
الدنيا متعِبة ولا سبيل أفضل لأجل أن نهوّنها على بعضنا كما بالدعاء الصادق:(
❤4💘2
Forwarded from الرَّنا (غُصنُ أَبِيهَا)𓂆
كان الفارس أحمد شقير -رحمه الله-، يقول: "اللهم إنا نسألك الإخلاص في طلب الإخلاص".
❤5
Forwarded from فقه النفس / مكاني
#غزة #فقه_الفرح #فقه_النصر
إلى كل من هم خارج غزة ...
بالله عليكم ... اتقوا الله في إعلان فرحكم بأمر لا أعلم كم نستحق الفرح به حقا.
إخواننا في غزة لا يزالون في ضيق.
والعدو لا يتقي الله ... ولا عجب أن يخون وينكث العهد.
أكثروا من الدعاء لإخواننا وأهلينا في القِطاع الحبيب.
الرحلة طويلة ... ولا نزال في حاجة مستمرة لبناء متجدد لما هُدِم.
اللهم رحمتك.
.
إلى كل من هم خارج غزة ...
بالله عليكم ... اتقوا الله في إعلان فرحكم بأمر لا أعلم كم نستحق الفرح به حقا.
إخواننا في غزة لا يزالون في ضيق.
والعدو لا يتقي الله ... ولا عجب أن يخون وينكث العهد.
أكثروا من الدعاء لإخواننا وأهلينا في القِطاع الحبيب.
الرحلة طويلة ... ولا نزال في حاجة مستمرة لبناء متجدد لما هُدِم.
اللهم رحمتك.
.
❤3
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان)
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا،
اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس،
اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.
اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس،
اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.
❤2💘2
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
اللهمّ ارحم أحمد وتَقبّلهُ مَع الشّهداء في عليين، اللهمَّ أكرِمه مع النبيين والصديقين والصالحين وحسنُ أولئك رفيقا، اللهُمَّ عافهِ وَاعفُ عنه، وَطيِّب ثراه، وَأكرِم مَثواه، وأكرِم نُزله ووسِّع مدخله واسقِه من يدِ النبيّ شربةَ ماءٍ لا يَظمأ بعدها أبدًا..
اللهمَّ تقبّل منهُ عملهُ وجهاده وصنيعهُ المبارك في سبيلك، واجزهِ عن جميعِ المسلمينَ خيرَ الجزاء.
اللهمَّ تقبّل منهُ عملهُ وجهاده وصنيعهُ المبارك في سبيلك، واجزهِ عن جميعِ المسلمينَ خيرَ الجزاء.
❤2
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
اللهمَّ إنّا نسألُكَ أن تتقبَّل شهيدنا أبو حمزة، وعمي محمد الحبيب، وعمتو إيمان الحبيبة، وجميع شهداءنا الكرام من الأهل والأحباب والرفاق والجيران،
اللهمَّ تقبَّل يقين وبراء، وعلي، ورقيّة، وهيام، ومحمد، وصقر، ومنذر، وجارنا الطيِّب أبو بلال وأبناءه أنس ومعتصم، ومحمد علي، وحمودة سامي، ورياض، وعبد الله مصلح وابنته ليليان، وعبادة صلاح وأخويه محمد وعبود، وأسامة، وعلاء وزوجته نور، وأسماء، وغيداء.. اللهمَّ تقبَّلهم وأكرِم نُزُلهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنان، واجمعهم بحبيبنا الرسول عليه أفضل الصلواتِ وأتمُّ التسليم.
اللهمَّ اربط على قلوب ذويهم وارزقهم الصبر والسلوان واجزِهم عن صبرهم الفردوس الأعلى.
اللهمَّ تقبَّل يقين وبراء، وعلي، ورقيّة، وهيام، ومحمد، وصقر، ومنذر، وجارنا الطيِّب أبو بلال وأبناءه أنس ومعتصم، ومحمد علي، وحمودة سامي، ورياض، وعبد الله مصلح وابنته ليليان، وعبادة صلاح وأخويه محمد وعبود، وأسامة، وعلاء وزوجته نور، وأسماء، وغيداء.. اللهمَّ تقبَّلهم وأكرِم نُزُلهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنان، واجمعهم بحبيبنا الرسول عليه أفضل الصلواتِ وأتمُّ التسليم.
اللهمَّ اربط على قلوب ذويهم وارزقهم الصبر والسلوان واجزِهم عن صبرهم الفردوس الأعلى.
❤5
لا تنسَوا شهداءنا أحباب قلوبنا من دعواتكم، لا تنسوا ذويهم من الدعاء..
💘2❤1
الله يرزقنا فرحة العالم اليوم المبالغ فيها والغير معقولة، معقول نحن اللي مش طبيعين بينما العالم هو الطبيعي؟ الإنسان بطّل فاهم هاي الدنيا كيف ماشية:)
😢9
صارت شغلات كثيرة بالحرب بتشيِّب، جعلتني ألتزم دعوة: يا رب احفظ علينا عقولنا وديننا.. لدرجة كنت أردِّدها عشرات المرات في اليوم، الحمد لله أكبر نعمة طلعنا فيها من هذه الإبادة بقاءنا مسلمين راضيين صابرين محتسبين.. بكينا كثير وحزننا كثير وتعبنا كثير.. ولكنّا رضينا فالحمد لله دومًا وأبدا.
❤15😢2
Forwarded from لا بَأس.
سبحانك، لم يكن لي من زادٍ في هذهِ السنواتِ المُهلكة سوى يقيني بك، كانَ خيرَ مُعينٍ لي، على نفسي، الدنيا، وتبدّل الأحوال.
نفذَ الصبرُ منّي مرارًا، وأكلني التعبُ عشراتِ المرّات، وما برحت الدنيا تُغلِّقُ أبوابها في وجهي وتصيبني في أحبَّ الأشياء التي استحكمت قلبي، ولا زلتُ على حالي يُنجيني كلَّ مرة يقيني الثابت بك، وَهَبني النجاةَ والتهذيب، قَوَّمَ لي الطرق وكانَ المرشدَ والدليل.
وما زالت الرحلةُ طويلة، والطريقُ موحش، والقلب منهكٌّ متعب، والمخاوفُ كثيرة.. فأسألك باسمكَ الأعظم الذي لا أملكُ سواه أن تجعلَ هذا اليقين وديعةَ صدري، وأن لا يزاحمهُ فيه شيءٌ سواه، وتُعينني به على استكمالِ الرحلة وتجعلهُ حجّةً لي يومَ لُقياك.
سبحانك، ما لي من وليٍّ سواك.
نفذَ الصبرُ منّي مرارًا، وأكلني التعبُ عشراتِ المرّات، وما برحت الدنيا تُغلِّقُ أبوابها في وجهي وتصيبني في أحبَّ الأشياء التي استحكمت قلبي، ولا زلتُ على حالي يُنجيني كلَّ مرة يقيني الثابت بك، وَهَبني النجاةَ والتهذيب، قَوَّمَ لي الطرق وكانَ المرشدَ والدليل.
وما زالت الرحلةُ طويلة، والطريقُ موحش، والقلب منهكٌّ متعب، والمخاوفُ كثيرة.. فأسألك باسمكَ الأعظم الذي لا أملكُ سواه أن تجعلَ هذا اليقين وديعةَ صدري، وأن لا يزاحمهُ فيه شيءٌ سواه، وتُعينني به على استكمالِ الرحلة وتجعلهُ حجّةً لي يومَ لُقياك.
سبحانك، ما لي من وليٍّ سواك.
❤8💘3
«أستبشرُ بانقطاعِ أسبابِ الأرض أكثرَ من حصولها، وأجدُ في هذا الموطن لذَّة التسليم وأنَّ الأمر حقًا ويقينًا لله وحده سبحانه، ويذوقُ بذلكَ القلب حقيقةَ فقره (واعلَم أنَّ الأمَّةَ لو اجتَمعوا على أن ينفعوكَ بشيءٍ لم ينفعوكَ إلَّا بشيءٍ قد كتبَهُ اللَّهُ لَكَ).. وما هي -الأسباب- وهم -الناس- إلا أسباب يريدها الله ليستعملهم، وما دامَ الأمر لله سبحانه فلا خوف ولا حزن.»
❤13💘1