لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
«إنّي لأرجو اللهَ حين منيّتي
‏جنّاتِ عدنٍ في نعيمها أرفلُ
‏وأخًا عهدتهُ بالوفاءِ يسرّني
‏وبكفّ دعوتهِ الحنونةِ أُحملُ.»
7
صارحني 💌
كيفك وكيف دراستك
سؤالين أصعب من بعض:)
😢1
كيف حال الدنيا معكم أنتم؟ احكولنا عن ما يختلِج قلوبكم هذه الأيام
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر) via @B9Bot
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨
1
لا بَأس.
سؤالين أصعب من بعض:)
ما تنسونا من الدعوات، لا تبخلوا على إنسان مكروب محتاج لها!
💘4
"‏فكَم سَفرٍ،
‏وكَم ليلٍ، وكَم ألمٍ،
‏وكَم سورٍ
‏أكُلُّ رياحِ هَذه الأرض
‏ضدَّ جَناح عُصفور؟"
😢5
ربَّنا الوَدودْ
نرتجي جَمْعَ الجِنَانِ
حَقِّقِ الوُعودْ
إنَّ مِنْ أغلى الأماني جنَّةَ الخُلودْ
كي نعيشَ في أمانِ
واللقا يَعودْ!
10💘1
"أقولُ والعَيْنُ بِهَا غُصَّةٌ
مِنْ عَبْرَةٍ هَاجَتْ ولَمْ تَسْكُبِ

إِنْ تَذْهَبِ الدَّارُ وسُكَّانُهَا
فإِنَّ مَا في القَلْبِ لَمْ يَذْهَبِ!"
😢6
ربنا يتولَّى قلوبنا.. سبحانه ما لنا من مولىً سِواه.
😢6
‏عزيزي يا من لا ظلَّ له،
حينما أقول: إنَّني حزينة أو متعبة، فأنا لا أبحث عن عزاءٍ ساذجٍ مبتذل، ولا عن كلماتٍ تواسي مقدار الخيبة.

أحتاج فقط أن أجدَ من يخبرني أنّه يرى ما أراه، ويُصدّق حُلكةَ ما أعيشه، ويفهم ما أشعر به، حتى وإن لم يجد سبيلًا إلى إصلاح أيّ شيء؛ فبعض الأحزان لا تحتاج حلًّا، بل فقط من يحتمل أن يسمعها ويُصدّقها، دون أن يُنكرها أو يُساويها بأحزان الآخرين، ويضعها في الكفّة نفسها.

كم نحتاج هذه الأيام إلى شخصٍ حقيقيّ يفهم ما نعيشه.

- إيمان، التاسع والعشرون من سبتمبر لعام ٢٠٢٥م.
😢4💘32
لا بَأس.
ما تنسونا من الدعوات، لا تبخلوا على إنسان مكروب محتاج لها!
عاد سابقًا كنت بس ألتمس منكم الدعاء، سبحان الله الأمور كيف تتيسِّر:)

الآن ما بعرف يا إما متغيرين علي..
يا إمّا اللي دعواتهم كانت تُستجاب منكم استشهدوا:))
😢7
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان)
ادعولنا بقلب حاضر..
2
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
كلّما شعرتُ أنَّ اليأسَ يوشك أن يجد منفذًا يتسلّل منه إلى قلبي، سرعانَ ما استدركتني نفسي: "بس أنتِ مسلمة!"، فيكون ذلك خيرَ رادعٍ له؛ لا عزاءَ يُعزّيني عن كلّ ما ألمَّ بنا من متاعبٍ بقدرِ نعمةِ الإسلام واستشعارِ معيّة الله في كلِّ صغيرةٍ وكبيرة، سبحانَه -عزَّ وجَل- نورُ السماواتِ والأرضِ ونورُ قلبي!

في عالمٍ يتزاحم بالخذلان، وطريقٍ طويلٍ مُوحِشٍ نتقلّبُ فيهِ بين الوحدةِ ومشقَّةِ أمانة التكليف، لا طمأنينة تملأ فراغَ القلب كنعمة الإسلام، ولا سلوى أعظم من يقينٍ يهمس: "إنَّ الله معي."

- إيمَان، الثلاثاء، الموافق للمُتمِّم لشهر سبتمبَر من عام ٢٠٢٥م.
💘5
💘51
"‏صَبورٌ وَلو لَم تبقَ منِّي بقيَّةٌ."
7
يتم البحث عن مكان الواحد يبكي فيه بكاء عامين كاملين!
😢8
اشتقت لغرفتي، نفسي أرجعلها لو يوم واحد بس أقعد أبكي.
😢8
ما ضرّ الدنيا لو كانت أخفّ؟
😢32
في كبشة شغلات، محتاجة كثير تدعولي تتسهَّل💓
💘101