لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
أفيضوا علينا بالدعوات يا أهل القيام، تذكّروني لُطفًا💘
💘11
10
Forwarded from صارحني 💌
«وإنَّ جِراح الحُرِّ نُورٌ لقَلبهِ
تهذِّبهُ حتَّى يُجِيدَ التفرُّسَا.»
💘5
يَظلُّ المَرءُ ضعِيفًا مهما استَقوى، والدِّين هُو جابِر هذا الضَّعف، ولهَذا يعودُ إليه حينَما ينقَشع عنه وَهمُ القُوَّة.

• شيخنا الدكتور سلمان العودة -فكَّ الله أسره-
4💘2
أمس وجدت صور كثيرة من سنتي الأولى في الجامعة، كم كنت إنسانة حيّة آنها، بمشاعر وحياة وأحلام وغايات وأهداف، مش كما الآن شبه ميتة ومنطفئة وباهتة وأتحامل على نفسي في كل شيء بأن أستمر فقط لأجل الجنة وملاقاة ربنا على حالٍ يحبُّه ويرضاه!

يمكن أكثر ما آلمني من كل الصور، الكتب!
لا أستذكِر آخر مرة قرأت فيها شيء، ولكن ما أدركه ما أصعب أن أصبر على قراءة أي شيء كما السابق هذه الأيام، مهما كان بسيطًا أو سهلَ الفهم والاستيعاب.. لربّما نسيت كل ما قرأته واجتهدت في تحصيله في الحرب قبل النزوح الأخير بعد ما لقيناه من تعب وشقاء وغربة في هذا النزوح.. فكيف بما قرأته قبل الحرب من كتب كثيرة وما اجتهدت بمتابعته برامج ومحاضرات وغيرها..

يا غربة المرء عن روحه والله!
مرات كثيرة بصفن مين أنا وإلى أي حال أصبحت عليه؟ كيف تغيّرت حياتي، وبهتت روحي وملامحي! وكأنّي ما بعرفني أبدًا.. بعدها بوقف حبل التفكير بمواساة نفسي: بتضلها دنيا.. كله بأجره.
12😢5
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
5
«إنّي لأرجو اللهَ حين منيّتي
‏جنّاتِ عدنٍ في نعيمها أرفلُ
‏وأخًا عهدتهُ بالوفاءِ يسرّني
‏وبكفّ دعوتهِ الحنونةِ أُحملُ.»
7
صارحني 💌
كيفك وكيف دراستك
سؤالين أصعب من بعض:)
😢1
كيف حال الدنيا معكم أنتم؟ احكولنا عن ما يختلِج قلوبكم هذه الأيام
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر) via @B9Bot
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨
1
لا بَأس.
سؤالين أصعب من بعض:)
ما تنسونا من الدعوات، لا تبخلوا على إنسان مكروب محتاج لها!
💘4
"‏فكَم سَفرٍ،
‏وكَم ليلٍ، وكَم ألمٍ،
‏وكَم سورٍ
‏أكُلُّ رياحِ هَذه الأرض
‏ضدَّ جَناح عُصفور؟"
😢5
ربَّنا الوَدودْ
نرتجي جَمْعَ الجِنَانِ
حَقِّقِ الوُعودْ
إنَّ مِنْ أغلى الأماني جنَّةَ الخُلودْ
كي نعيشَ في أمانِ
واللقا يَعودْ!
10💘1
"أقولُ والعَيْنُ بِهَا غُصَّةٌ
مِنْ عَبْرَةٍ هَاجَتْ ولَمْ تَسْكُبِ

إِنْ تَذْهَبِ الدَّارُ وسُكَّانُهَا
فإِنَّ مَا في القَلْبِ لَمْ يَذْهَبِ!"
😢6
ربنا يتولَّى قلوبنا.. سبحانه ما لنا من مولىً سِواه.
😢6
‏عزيزي يا من لا ظلَّ له،
حينما أقول: إنَّني حزينة أو متعبة، فأنا لا أبحث عن عزاءٍ ساذجٍ مبتذل، ولا عن كلماتٍ تواسي مقدار الخيبة.

أحتاج فقط أن أجدَ من يخبرني أنّه يرى ما أراه، ويُصدّق حُلكةَ ما أعيشه، ويفهم ما أشعر به، حتى وإن لم يجد سبيلًا إلى إصلاح أيّ شيء؛ فبعض الأحزان لا تحتاج حلًّا، بل فقط من يحتمل أن يسمعها ويُصدّقها، دون أن يُنكرها أو يُساويها بأحزان الآخرين، ويضعها في الكفّة نفسها.

كم نحتاج هذه الأيام إلى شخصٍ حقيقيّ يفهم ما نعيشه.

- إيمان، التاسع والعشرون من سبتمبر لعام ٢٠٢٥م.
😢4💘32
لا بَأس.
ما تنسونا من الدعوات، لا تبخلوا على إنسان مكروب محتاج لها!
عاد سابقًا كنت بس ألتمس منكم الدعاء، سبحان الله الأمور كيف تتيسِّر:)

الآن ما بعرف يا إما متغيرين علي..
يا إمّا اللي دعواتهم كانت تُستجاب منكم استشهدوا:))
😢7
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان)
ادعولنا بقلب حاضر..
2