لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
هل من راحة؟ هل من نهاية لهذه الحرب التي موَّتت فينا الرغبةَ في الحياة؟ ما نهايةُ كلِّ ما سيحدث؟ من سنفقدُ تاليًا؟ ماذا سيحلُّ بنا بعدًا؟

أسئلةٌ أطرحها على نفسي بينما أسمعُ الآن صوتَ إحدى الطائرات -الحربيّة- المحلِّقةِ في السماء.
😢8
Forwarded from صارحني 💌
لا تَخَافَا إنَّني مَعَكُمَا أسمَعُ وأرى..
2
﴿فَأَوجَسَ في نَفسِهِ خيفَةً موسى۝قُلنا لا تَخَف إِنَّكَ أَنتَ الأَعلى﴾ [طه: ٦٧-٦٨]
4💘1
«يا ربّ، كنتَ معي في ظلمةِ الرحم، في طفولتي وأحلامي، في تفاصيلي الصغيرة، في الإخفاق والنجاح، في مواجهةِ الحياة، في الانطلاق والنهاية، أمام ألسنةٍ جارحة وخلفَ مخالب الظلام.

يا رب، وأنتَ الكبير في عليائك، وأنا الهباءةُ في كونك، فكن أنتَ الصاحب في سفر الحياة».

شيخنا سلمان العودة -فكَّ الله أسره-
💘91
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صدقة جارية عن روح قارئِها الشهيد محمود هاني تقبله الله.
6
Forwarded from مُقامة.
لو يعرف العالم الإسلامي مَن فقد مِن شبابِه المُسلم في غزَّة؛ لبكَاهُم دمًا وحسرةً.
😢4💘2
اليوم يوم ميلاد أخوي، لو تذكروه بدعوة له بظهر الغيب:)🤍

ربنا يفتحها عليه ويبارك بعمره وعافيته ويوسِّع عليه ويفتح له أبواب رزق كثيرة لا تعدّ ولا تحصى، ويعلِّي شأنه ومراتبه ويعوضه عوض خير وينوله ما يصبو له، ويديم عليه حسن الخلق ويجعل عمره عامر بطاعة الله ورضاه ويهديه ويصلح أحواله.
14
Forwarded from صارحني 💌
كل عام وهو بخير يارب السنين القادمة أجمل عليه وعليكِ وعلينا وعلى غزّة :')♥️
6
Forwarded from نَجلاء
ايش عملتي فينا يا غزّة؟ بنخاف عليكِ والله بنخاف عليكِ من شرّ الاحتلال ومكره، كل ما يقل عدد الناس بتصير قلوبنا ترجف عليكِ.

يا حبيبتي يا غزّة
الله لا يرفعلهم راية
يا ربّ تضلّي عزيزة وشامخة.
7
أفيضوا علينا بالدعوات يا أهل القيام، تذكّروني لُطفًا💘
💘11
10
Forwarded from صارحني 💌
«وإنَّ جِراح الحُرِّ نُورٌ لقَلبهِ
تهذِّبهُ حتَّى يُجِيدَ التفرُّسَا.»
💘5
يَظلُّ المَرءُ ضعِيفًا مهما استَقوى، والدِّين هُو جابِر هذا الضَّعف، ولهَذا يعودُ إليه حينَما ينقَشع عنه وَهمُ القُوَّة.

• شيخنا الدكتور سلمان العودة -فكَّ الله أسره-
4💘2
أمس وجدت صور كثيرة من سنتي الأولى في الجامعة، كم كنت إنسانة حيّة آنها، بمشاعر وحياة وأحلام وغايات وأهداف، مش كما الآن شبه ميتة ومنطفئة وباهتة وأتحامل على نفسي في كل شيء بأن أستمر فقط لأجل الجنة وملاقاة ربنا على حالٍ يحبُّه ويرضاه!

يمكن أكثر ما آلمني من كل الصور، الكتب!
لا أستذكِر آخر مرة قرأت فيها شيء، ولكن ما أدركه ما أصعب أن أصبر على قراءة أي شيء كما السابق هذه الأيام، مهما كان بسيطًا أو سهلَ الفهم والاستيعاب.. لربّما نسيت كل ما قرأته واجتهدت في تحصيله في الحرب قبل النزوح الأخير بعد ما لقيناه من تعب وشقاء وغربة في هذا النزوح.. فكيف بما قرأته قبل الحرب من كتب كثيرة وما اجتهدت بمتابعته برامج ومحاضرات وغيرها..

يا غربة المرء عن روحه والله!
مرات كثيرة بصفن مين أنا وإلى أي حال أصبحت عليه؟ كيف تغيّرت حياتي، وبهتت روحي وملامحي! وكأنّي ما بعرفني أبدًا.. بعدها بوقف حبل التفكير بمواساة نفسي: بتضلها دنيا.. كله بأجره.
12😢5
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
5
«إنّي لأرجو اللهَ حين منيّتي
‏جنّاتِ عدنٍ في نعيمها أرفلُ
‏وأخًا عهدتهُ بالوفاءِ يسرّني
‏وبكفّ دعوتهِ الحنونةِ أُحملُ.»
7