لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
بالتسليم لهُ عزَّ وجل، سبحانه لهُ الأمر من قبل ومن بعد.
💘6
يا رب أنتَ أنتَ وأنا أنا.. وما لي من وليٍّ سِواك.
7
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
يحوّطني التعبُ من كلَّ صوبٍ وحدب وتضيقُ بي الدنيا بما رحُبت لِأُذكَّرَ نفسي أن لي ربًّا خلقني فأحسنَ خلقي ومنَّ عليّ فأكرمني بالإسلام ووعدني في كتابه الكريم أنْ جزاءُ عظيمِ هذا الصبر الجنّة، فيهونُ في عيني كلُّ شيء!
5
اذكرونا بدعوة صادقة، ولا تغفلوا عنّا..
💘82
بالكادِ وقعت عينايَ على الكلمات وإذ بشريطٍ من الذكرياتِ يرتدّ، كيف مرَّت الأعوام؟

كتبتُ هذه الكلمات القليلة لكَ ذات مرَّة حينما وجدتكَ قد دوّنتَ شيئًا في صندوق الإجابات بعدما نشرتُ سؤالًا على القصة في إحدى مواقع التواصل، أكتبُ لكَ هذهِ المرَّةَ وأنا أطالعُ صورتك على شاشة لابتوبي، وعينايَ تغرورقان بالدموع لعلمي بأنَّ هذهِ الكلماتِ التي سأكتبها عنك لن تقرأها كما في الماضي.

اعتدتَ فيما مضى أن تسألني: كيف سأرثيكَ يا محمود؟ ماذا سأكتب عنك؟ وكنت أسخر من سؤالك في كلِّ مرة: "تفكرش كثير مش هتستشهد!"

كم يعزُّ عليَّ يا محمود أن أرثيك، أن أكتبَ عنكَ فلا أُوفيكَ حقَّك.. لكن ما نفعُ الكلمات والرثاء وجدوى كل الحزن عليك؟ بل أرثي حالنا من بعدكم وأبكيها وأنا أسأل الله الثبات والصبر على هوانِ هذه الدنيا.

أغبِطُكَ يا محمود ولا أرثيك، وعَجبي لو سألتُ بقاءكَ بعد وصولك، فأمّا الفراق وما يحدِثهُ في النفس فإنَّ مردَّه إلى الله بالصبرِ والتصبُّرِ إلى حين اللقيا..

ما أنبلكَ وما أرفعَ مكانتك وما أزهدَ كل كلماتي في الفانيةِ عنكَ بينما قد غدوتَ طيرًا حولَ العرشِ يسرح في الجنة.
10
"يا غُرْبَةَ الرُّوحِ إنْ يَبكوا عَلَيَّ فمَا
يَجْدي البُكاءُ على أطْلالِ إنْسَانِ؟"
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
بينما أسألُ نفسي الآن:
كم عمرًا ضيّعته الحرب؟

عند الله لا ضياع لا لأعمارنا ولا أعمالنا ولا بيوتنا ولا حتى لمحاولاتنا.
7
هل من راحة؟ هل من نهاية لهذه الحرب التي موَّتت فينا الرغبةَ في الحياة؟ ما نهايةُ كلِّ ما سيحدث؟ من سنفقدُ تاليًا؟ ماذا سيحلُّ بنا بعدًا؟

أسئلةٌ أطرحها على نفسي بينما أسمعُ الآن صوتَ إحدى الطائرات -الحربيّة- المحلِّقةِ في السماء.
😢8
Forwarded from صارحني 💌
لا تَخَافَا إنَّني مَعَكُمَا أسمَعُ وأرى..
2
﴿فَأَوجَسَ في نَفسِهِ خيفَةً موسى۝قُلنا لا تَخَف إِنَّكَ أَنتَ الأَعلى﴾ [طه: ٦٧-٦٨]
4💘1
«يا ربّ، كنتَ معي في ظلمةِ الرحم، في طفولتي وأحلامي، في تفاصيلي الصغيرة، في الإخفاق والنجاح، في مواجهةِ الحياة، في الانطلاق والنهاية، أمام ألسنةٍ جارحة وخلفَ مخالب الظلام.

يا رب، وأنتَ الكبير في عليائك، وأنا الهباءةُ في كونك، فكن أنتَ الصاحب في سفر الحياة».

شيخنا سلمان العودة -فكَّ الله أسره-
💘91
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صدقة جارية عن روح قارئِها الشهيد محمود هاني تقبله الله.
6
Forwarded from مُقامة.
لو يعرف العالم الإسلامي مَن فقد مِن شبابِه المُسلم في غزَّة؛ لبكَاهُم دمًا وحسرةً.
😢4💘2
اليوم يوم ميلاد أخوي، لو تذكروه بدعوة له بظهر الغيب:)🤍

ربنا يفتحها عليه ويبارك بعمره وعافيته ويوسِّع عليه ويفتح له أبواب رزق كثيرة لا تعدّ ولا تحصى، ويعلِّي شأنه ومراتبه ويعوضه عوض خير وينوله ما يصبو له، ويديم عليه حسن الخلق ويجعل عمره عامر بطاعة الله ورضاه ويهديه ويصلح أحواله.
14
Forwarded from صارحني 💌
كل عام وهو بخير يارب السنين القادمة أجمل عليه وعليكِ وعلينا وعلى غزّة :')♥️
6
Forwarded from نَجلاء
ايش عملتي فينا يا غزّة؟ بنخاف عليكِ والله بنخاف عليكِ من شرّ الاحتلال ومكره، كل ما يقل عدد الناس بتصير قلوبنا ترجف عليكِ.

يا حبيبتي يا غزّة
الله لا يرفعلهم راية
يا ربّ تضلّي عزيزة وشامخة.
7
أفيضوا علينا بالدعوات يا أهل القيام، تذكّروني لُطفًا💘
💘11
10