لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
أنسَام.
السّلام عليكم :)
بدّي مكتبة بغزة بتبيع بنكي كامل، ضروري.
@a142a_bot
ساعدوا أنسام واحكولها إذا بتعرفوا رجاءً يعني:)
3
Forwarded from صَ 𓂆
أسأَلُكَ بنبرةِ مَن لم يعُد لهُ سِواك؛
سلِّمْ أحبَّتي ولا تُفجِع قَلبِي المُتعَبِ!
😢4
سبحانكَ يا ربّ ما لنا من مولىً سِواك،
الطف بنا بما جرت بهِ المقادير وتولَّنا..
4
3
لقيت مشرف مشروعنا ردّ علينا بس ما بيعرف إنه صرلنا أسبوع تقريبًا موقفين وما كملنا-الوضع صعب بالشمال عند باقي البنات- وأنا على إثر ذلك نفسيتي سيئة ومش قادرة أكمِّل لحالي بدونهم وحاسة فش عندي طاقة.. حاسة ما جدوى ذلك وسط كل اللي بيصير؟
😢6
لا بَأس.
لقيت مشرف مشروعنا ردّ علينا بس ما بيعرف إنه صرلنا أسبوع تقريبًا موقفين وما كملنا-الوضع صعب بالشمال عند باقي البنات- وأنا على إثر ذلك نفسيتي سيئة ومش قادرة أكمِّل لحالي بدونهم وحاسة فش عندي طاقة.. حاسة ما جدوى ذلك وسط كل اللي بيصير؟
بتذكر بالبداية كان أقصى طموحنا هذا الدكتور يكون متاح ويوافق يآخدنا معه لكونه من أفضل دكاترة الكلية -بالنسبة لي: رقم 1 في القسم- بس بطلت أستشعر هاي الأيام بقيمة أي شيء بنعمله أو جدواه..
😢5
الواقع مرير، الوضع إلى أسوأ.. ما أثقل هذه الأيام على قلوبنا.. يا رب نرتاح، يا رب الإنسان يصحى يلاقي نفسه بالجنة.

سنتين! فيها آلاف من المحاولات للتأقلم مع كل شيء، النزوح، الحياة الصعبة، الشمس الحارقة، شحوب وجوهنا، تغير ملامحنا، قلوبنا المنهكة من تتابع الفقد..
😢6
في شغلة صارت ومش قادرة أتخطَّاها يا جماعة:))
هي من المُضحك المُبكي..

كنا أنا وبيان قبل كم يوم ماشيين راجعيين -من المكان اللي بندرس فيه- وإحنا ماشيين شفنا محل بيقدم أكل وهكذا بيطبخ برا، فبنلمح شيء مش عارفينه؟

فبحكيلها: شو بيطبخ؟ بيان حكت يمكن معكرونة.. وأنا قعدت أتطلع فكرتها بطاطا.

فهو شكله سمعنا حكالنا: لحمة صدر دجااااااااااااااااااااج... -طبعًا سعرها خيالي خيالي خيالي-

ما بعرف متى آخر مرة شفنا لحمة صدر دجاج، بس لكم أن تتخيلوا ما عرفناها؟
ما بعرف ليش حسّينا بالإحراج بس شو هذا البؤس، ما عرفناها ولا توقعنا تكون لحوم، يا رب أتخطى الموقف بس اللي اكتشفته إحنا جد منفصلين عن العالم الخارجي لأنه الآن الآن ظهرلي فيديو ريلز عن وصفة لإعداد لحمة صدر دجاج وذكرني بالموقف، بس أكيد اللي منزليته ما بتعرف في ناس عايشين معها في هذا العالم نسوا شو يعني لحوم:)
😢12😁3
اليوم -وسط ألف انشغال- قرّرت أصير أدرِّس الأطفال لكن برويّة -في العدد- وبالتدريج -الزيادة-، الموضوع صعب في ظل أزمة الوقت اللي بعاني منها الفترة الأخيرة بسبب الضغط والأولويات الكثيرة بس ما دام حيَّة تُرزق ها نحن بنحاول، ربنا يعطينا الصبر والطاقة وطولة البال على الدنيا ويكتبلنا الأجر:)
20
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أن يَجمَعنا التحوّجُ إلى الكتابة فَنُحِيلها إلى أحاديثَ كثيرة نتقاسمُها قبالةَ بحرٍ ذي أمواجٍ حانية أو تحتَ سقفِ سماءٍ يتوسطُها قمرٌ منير، وفي أيّ وقتٍ وكلِّ حين ودونَ مقدّماتٍ أو تمهيد أو أيِّ تكتُّمٍ أو تردد.

- ١٧ سبتمبر ٢٠٢٣م.
8
اللهمَّ ارزُقنا الأنسَ بِك.
💘6
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
1
Forwarded from yara Al Badrsawi
دورة الإيمان بالقضاء والقدر

دورة مدفوعة مجانية لأهل غزة
مهمة وحتفيدكم كتير في هادي الظروف بنصحكم فيها 🪷
الي بحب يسجل يعبي الفورم
شاركوها مع أهلكم واحبابكم لا تفوتوا الفرصة

https://docs.google.com/forms/d/1kHWoZNmp64RZdS8grfUqvfTXzdFpQ-WWeXflpGMDUvg/viewform?chromeless=1&edit_requested=true
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أبدو هذهِ الأيّام باهتةً أكثرَ من أيِّ وقت، مُنطفئةً، مُتعبَة، لا رغبةَ في داخلي لأن أستمرَّ في فعلِ أيِّ شيءٍ مهما صَغُرَ أو عَظُم، أودُّ لو أنَّ لي أن أتوقَّف عن كلِّ شيء وعن اللاشيء، أن آخذَ استراحةً طويلة من دوّامات الأََسَى، التعب، الركضِ، القلقِ، النجاةِ، والموت، أن أحظَى براحةً حقيقيَّة مَلمُوسة، أستطيعُ أن أشعرَ بها!
😢3
ربنا يتولّانا، لا تنسونا من الدعاء..
4
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
حبيبنا يا رسولَ الله، لو كنتَ هنا ما ضاقت الدنيا في صدورنا أبدا:(
😢5
لا بَأس.
ربنا يتولّانا، لا تنسونا من الدعاء..
اللهم اجعل قلبَ إيمان مليئًا بالراحة والطمأنينة والرضا واليُسر..
💘7
بالتسليم لهُ عزَّ وجل، سبحانه لهُ الأمر من قبل ومن بعد.
💘6