لا بَأس.
525 subscribers
244 photos
16 videos
13 files
111 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
المفروض أكون نايمة الآن
بكرا يومي طويل..

بس أنّى لمن يحمِلُ كلَّ المشقّة في قلبه أن ينام؟
😢6
"وَسّع عليَّ في الدّعاء، لا تُلجِم لي لساني وأنا في أمسِّ حاجةٍ..
أقولُ يارب وأدرك أنها تكفي لكنني أريدُ أن أُشفىٰ بالشكوى إليكَ والكلام معك، أريد أن أسكب كل جِراحي في سجدةٍ لا أسجدها إلا لك!"
3
Forwarded from براءَة+ (B.S)
اللهم آنس وحشة اليمامة وهوّن عليها مصيبتها واربط على قلبها واحفظ عليها دينها وعقلها، اللهم علّمها الصبر والثبات، يارب أن لا يمسّها الضر يا أرحم الراحمين.
يارب انهِ غربة كل أسيراتنا وأسرانا وردهم سالمين غانمين وجميع أسرى المسلمين يا كريم.
6
اللهُمّ لا تُحقّق لليهودِ غاية، ولا ترفع لهم رايَة.
13
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان)
تذكّرونا في ساعة الاستجابة يا رِفاق.
💘72
‏"أنا يا رفيقي إن رحلتُ فلا جَزَع
روحي معك، قلبي معك، وهتافُ صوتكَ داخلي
فلمَ الفزع؟؟!
أنا يا رفيقي إن قتلتُ فلا بكاء
جنَّاتُ ربِّي، ولقاءُ صحبي، وغدًا أُريدك جانبي بعدَ الفداء.

- الفارس أحمد شقير
5
«عليكَ أن تُنجزَ أجلَّ الأعمال في أسوأ الأزمان؛ لأنَّ أسوأ الأزمانِ لن يتغيَّر إلّا إذا أنجزتَ فيه أحسنَ الأعمال.»
د. محمد أبو موسى.

- السابعة صباحًا،
الثالث عشر من سبتمبر لعام ٢٠٢٥.
💘11
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك
‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..
2
يا ربّ، اهديني وأصلح حالي ويسّر أموري، وافتح عليَّ فتحًا يُذهلني اتّساعه..
اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من فضلكَ ورحمتِك فإنَّهُ لا يملكها إلا أنت.
4
Forwarded from براءَة+ (B.S)
اللهم آنس وحشة اليمامة وهوّن عليها مصيبتها واربط على قلبها واحفظ عليها دينها وعقلها، اللهم علّمها الصبر والثبات، يارب أن لا يمسّها الضر يا أرحم الراحمين.
يارب انهِ غربة كل أسيراتنا وأسرانا وردهم سالمين غانمين وجميع أسرى المسلمين يا كريم.
3
لأجلِ كلِّ ذلك نختار: أن نحاول، نصبِر..
فتقبَّل منّا يا حبيبي صبرنا ومحاولاتنا🤍
💘62
لا بَأس.
غدًا في الجنانِ لِقانا غدًا..
محمود يا حبيبنا الذي تعجَّلَ الرحيل، كم أفجعنا فقدك ولكن حُسبُنا أنّكَ نلتَ أعلى درجات الشهادة، مقبلًا غيرَ مُدبر.. طريقٌ اخترته طوعًا وحبًّا، وأفنيتَ ما عشتَ من شبابِكَ فيه، صدقتَ ربَّك فصدقكَ وأحبَّكَ واصطفاك.

يا حبيبَ قلوبنا، يا من كنتَ من خيرةِ الشباب، والمجاهدين، يا صادقَ القلبِ والسريرة لا نزكِّيكَ على الله ولكن نحسبُكَ وجدتَ ما وعدكَ بهِ ربّك وغدوتَ طيرًا سارحًا في الجنّة، إنّا والله لنشتاقُك ونحنُّ إليك وتئنُّ قلوبنا من لوعةِ الفراق كلّما انسدلَ ستار الليل ولاحت الذكريات ولكن عزاؤنا يا حبيب أنّ هذه الدنيا إلى فناء، وهناكَ هناكَ الجنّة حيثُ ديمومةُ اللقاء وحياة الخلد.. فغدًا في الجنانِ لِقانا غدًا، وما أقربهُ من غد.
💘51
أنسَام.
السّلام عليكم :)
بدّي مكتبة بغزة بتبيع بنكي كامل، ضروري.
@a142a_bot
ساعدوا أنسام واحكولها إذا بتعرفوا رجاءً يعني:)
3
Forwarded from صَ 𓂆
أسأَلُكَ بنبرةِ مَن لم يعُد لهُ سِواك؛
سلِّمْ أحبَّتي ولا تُفجِع قَلبِي المُتعَبِ!
😢4
سبحانكَ يا ربّ ما لنا من مولىً سِواك،
الطف بنا بما جرت بهِ المقادير وتولَّنا..
4
3
لقيت مشرف مشروعنا ردّ علينا بس ما بيعرف إنه صرلنا أسبوع تقريبًا موقفين وما كملنا-الوضع صعب بالشمال عند باقي البنات- وأنا على إثر ذلك نفسيتي سيئة ومش قادرة أكمِّل لحالي بدونهم وحاسة فش عندي طاقة.. حاسة ما جدوى ذلك وسط كل اللي بيصير؟
😢6
لا بَأس.
لقيت مشرف مشروعنا ردّ علينا بس ما بيعرف إنه صرلنا أسبوع تقريبًا موقفين وما كملنا-الوضع صعب بالشمال عند باقي البنات- وأنا على إثر ذلك نفسيتي سيئة ومش قادرة أكمِّل لحالي بدونهم وحاسة فش عندي طاقة.. حاسة ما جدوى ذلك وسط كل اللي بيصير؟
بتذكر بالبداية كان أقصى طموحنا هذا الدكتور يكون متاح ويوافق يآخدنا معه لكونه من أفضل دكاترة الكلية -بالنسبة لي: رقم 1 في القسم- بس بطلت أستشعر هاي الأيام بقيمة أي شيء بنعمله أو جدواه..
😢5
الواقع مرير، الوضع إلى أسوأ.. ما أثقل هذه الأيام على قلوبنا.. يا رب نرتاح، يا رب الإنسان يصحى يلاقي نفسه بالجنة.

سنتين! فيها آلاف من المحاولات للتأقلم مع كل شيء، النزوح، الحياة الصعبة، الشمس الحارقة، شحوب وجوهنا، تغير ملامحنا، قلوبنا المنهكة من تتابع الفقد..
😢6
في شغلة صارت ومش قادرة أتخطَّاها يا جماعة:))
هي من المُضحك المُبكي..

كنا أنا وبيان قبل كم يوم ماشيين راجعيين -من المكان اللي بندرس فيه- وإحنا ماشيين شفنا محل بيقدم أكل وهكذا بيطبخ برا، فبنلمح شيء مش عارفينه؟

فبحكيلها: شو بيطبخ؟ بيان حكت يمكن معكرونة.. وأنا قعدت أتطلع فكرتها بطاطا.

فهو شكله سمعنا حكالنا: لحمة صدر دجااااااااااااااااااااج... -طبعًا سعرها خيالي خيالي خيالي-

ما بعرف متى آخر مرة شفنا لحمة صدر دجاج، بس لكم أن تتخيلوا ما عرفناها؟
ما بعرف ليش حسّينا بالإحراج بس شو هذا البؤس، ما عرفناها ولا توقعنا تكون لحوم، يا رب أتخطى الموقف بس اللي اكتشفته إحنا جد منفصلين عن العالم الخارجي لأنه الآن الآن ظهرلي فيديو ريلز عن وصفة لإعداد لحمة صدر دجاج وذكرني بالموقف، بس أكيد اللي منزليته ما بتعرف في ناس عايشين معها في هذا العالم نسوا شو يعني لحوم:)
😢12😁3
اليوم -وسط ألف انشغال- قرّرت أصير أدرِّس الأطفال لكن برويّة -في العدد- وبالتدريج -الزيادة-، الموضوع صعب في ظل أزمة الوقت اللي بعاني منها الفترة الأخيرة بسبب الضغط والأولويات الكثيرة بس ما دام حيَّة تُرزق ها نحن بنحاول، ربنا يعطينا الصبر والطاقة وطولة البال على الدنيا ويكتبلنا الأجر:)
20