لا بَأس.
525 subscribers
244 photos
16 videos
13 files
111 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
الأخبار الجميلة تِباعًا
المهندس لغى المشروع

المساق صح تخصص بس أخذت اللي أصعب منه وكان الوضع في العملي فوق التوب وعندي خلفية كبيرة عن المساق قبل ما آخده فسهل علي المفروض، بس جد مش فاضية أبدًا له فممتاز صار الوضع
8
في شغلة مش قادرة أستوعبها أبدًا: كيف الناس عايشين بغفلة عن الأسيرات؟
أيامهم بتمرّ عادي جدًّا؟ والأسيرات بالسجون بين كفار وحوش؟
😢6
يا ريت بس تدعوا، تفتشوا عن قلوبكم، هل حاضرة؟ هل صادقة بالدعاء؟

إذا دعاؤكم تبراية عتب عشان تريحوا ضمائركم وترجعوا تكملوا ركون للدنيا براحة بدون تأنيب ضمير فبلاش منه الدعاء
😢52
"يترُكُ المرءُ
جُزءاً مِنهُ ثمنَ كُلِّ تجربة،
لِذا يحنّ حينَ ينظُرُ إلى صورِ الطّفولةِ،
حينَ كانَ إنساناً كامِلًا"
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أحاولُ جاهدةً أن أستعيدني رغمَ كلِّ هذا الخراب، وأفشل.. مرّةً فمرّة.

كأنّ كلَّ ما فيّ تغيّر حتى بِتُّ لا أعرفني، أهربُ من نفسي، من الأخبار، من أحاديثَ كثيرةٍ مُتضاربة مُتعطِّشة لمفاوضاتٍ لا نهايةَ لها، من آمالٍ واهنة.. ومن أحزانٍ كثيرة لم أَفْتَئْ تأجيلَ عيشها حتى تكوّمت فيما بعد كجبلٍ ضخمٍ يجثمُ على قلبي.

تفشلُ المحاولات فألوذُ للانشغال كخيارٍ أخير.. فتنجحُ الخُطَّة كما العادة -مؤقتًا-!
مُسكِّنٌ لا بأسَ به، يوهمُني التحسن لبضعٍ من الأيام، ليستيقظُ الجرحُ بعدها.. ويرجعَ بألمٍ قد تضاعف عشراتِ المرات عن ذي قبل.

أطالعُ السماء بقلبٍ مُنهكٍ مُتعب لا يقوى على أن ينبس ولو ببنتِ شفة -ولكن حسبُهُ أنّ لهُ ربًّا يدري خلجاتِه!-، أُشيحُ نظري حيثُ القبور الكثيرة المُتراصّة، فأشعرُ بالتعب الذي يُحوّطني ها هو يكادُ يخنقني.. فأفرُّ من نفسي إلى نفسي، أُراوغها من جديد على الاستمرار في السعي بأنْ هناكَ فجرًا قريبًا سيطلُّ علينا بعدَ هذا الليل البهيم، ربّما ليسَ اليوم ولكن غدًا، وإن لم يكن غدًا فبعدَ الغد.. فصبرًا يا نفسي، صبرًا.
4😢1
المفروض أكون نايمة الآن
بكرا يومي طويل..

بس أنّى لمن يحمِلُ كلَّ المشقّة في قلبه أن ينام؟
😢6
"وَسّع عليَّ في الدّعاء، لا تُلجِم لي لساني وأنا في أمسِّ حاجةٍ..
أقولُ يارب وأدرك أنها تكفي لكنني أريدُ أن أُشفىٰ بالشكوى إليكَ والكلام معك، أريد أن أسكب كل جِراحي في سجدةٍ لا أسجدها إلا لك!"
3
Forwarded from براءَة+ (B.S)
اللهم آنس وحشة اليمامة وهوّن عليها مصيبتها واربط على قلبها واحفظ عليها دينها وعقلها، اللهم علّمها الصبر والثبات، يارب أن لا يمسّها الضر يا أرحم الراحمين.
يارب انهِ غربة كل أسيراتنا وأسرانا وردهم سالمين غانمين وجميع أسرى المسلمين يا كريم.
6
اللهُمّ لا تُحقّق لليهودِ غاية، ولا ترفع لهم رايَة.
13
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان)
تذكّرونا في ساعة الاستجابة يا رِفاق.
💘72
‏"أنا يا رفيقي إن رحلتُ فلا جَزَع
روحي معك، قلبي معك، وهتافُ صوتكَ داخلي
فلمَ الفزع؟؟!
أنا يا رفيقي إن قتلتُ فلا بكاء
جنَّاتُ ربِّي، ولقاءُ صحبي، وغدًا أُريدك جانبي بعدَ الفداء.

- الفارس أحمد شقير
5
«عليكَ أن تُنجزَ أجلَّ الأعمال في أسوأ الأزمان؛ لأنَّ أسوأ الأزمانِ لن يتغيَّر إلّا إذا أنجزتَ فيه أحسنَ الأعمال.»
د. محمد أبو موسى.

- السابعة صباحًا،
الثالث عشر من سبتمبر لعام ٢٠٢٥.
💘11
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك
‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..
2
يا ربّ، اهديني وأصلح حالي ويسّر أموري، وافتح عليَّ فتحًا يُذهلني اتّساعه..
اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من فضلكَ ورحمتِك فإنَّهُ لا يملكها إلا أنت.
4
Forwarded from براءَة+ (B.S)
اللهم آنس وحشة اليمامة وهوّن عليها مصيبتها واربط على قلبها واحفظ عليها دينها وعقلها، اللهم علّمها الصبر والثبات، يارب أن لا يمسّها الضر يا أرحم الراحمين.
يارب انهِ غربة كل أسيراتنا وأسرانا وردهم سالمين غانمين وجميع أسرى المسلمين يا كريم.
3
لأجلِ كلِّ ذلك نختار: أن نحاول، نصبِر..
فتقبَّل منّا يا حبيبي صبرنا ومحاولاتنا🤍
💘62
لا بَأس.
غدًا في الجنانِ لِقانا غدًا..
محمود يا حبيبنا الذي تعجَّلَ الرحيل، كم أفجعنا فقدك ولكن حُسبُنا أنّكَ نلتَ أعلى درجات الشهادة، مقبلًا غيرَ مُدبر.. طريقٌ اخترته طوعًا وحبًّا، وأفنيتَ ما عشتَ من شبابِكَ فيه، صدقتَ ربَّك فصدقكَ وأحبَّكَ واصطفاك.

يا حبيبَ قلوبنا، يا من كنتَ من خيرةِ الشباب، والمجاهدين، يا صادقَ القلبِ والسريرة لا نزكِّيكَ على الله ولكن نحسبُكَ وجدتَ ما وعدكَ بهِ ربّك وغدوتَ طيرًا سارحًا في الجنّة، إنّا والله لنشتاقُك ونحنُّ إليك وتئنُّ قلوبنا من لوعةِ الفراق كلّما انسدلَ ستار الليل ولاحت الذكريات ولكن عزاؤنا يا حبيب أنّ هذه الدنيا إلى فناء، وهناكَ هناكَ الجنّة حيثُ ديمومةُ اللقاء وحياة الخلد.. فغدًا في الجنانِ لِقانا غدًا، وما أقربهُ من غد.
💘51
أنسَام.
السّلام عليكم :)
بدّي مكتبة بغزة بتبيع بنكي كامل، ضروري.
@a142a_bot
ساعدوا أنسام واحكولها إذا بتعرفوا رجاءً يعني:)
3
Forwarded from صَ 𓂆
أسأَلُكَ بنبرةِ مَن لم يعُد لهُ سِواك؛
سلِّمْ أحبَّتي ولا تُفجِع قَلبِي المُتعَبِ!
😢4