متأمِّلًا ما في السماءِ وأنا حزين
مُتخيِّلًا رسمَ الأحِبَّةَ في السماء..
مُتخيِّلًا رسمَ الأحِبَّةَ في السماء..
😢4
Forwarded from صارحني 💌
🚫ارتفاع عدد قتلى عملية القدس ل 7 وما تزال هنالك 4 إصابات خطيرة بالرصاص بالجزء العلوي
عملية إطلاق نار في القدس المحتلة أسفرت عن 20 جريح منهم 6 في حالة الخطر (حتى الآن)
الشهيد مثنى عمرو
الشهيد محمد طه
منفذا عملية القدس البطولية تقبلهم الله
من رام الله الضفة والقدس
عملية إطلاق نار في القدس المحتلة أسفرت عن 20 جريح منهم 6 في حالة الخطر (حتى الآن)
الشهيد مثنى عمرو
الشهيد محمد طه
منفذا عملية القدس البطولية تقبلهم الله
من رام الله الضفة والقدس
❤2💘2
صارحني 💌
🚫ارتفاع عدد قتلى عملية القدس ل 7 وما تزال هنالك 4 إصابات خطيرة بالرصاص بالجزء العلوي عملية إطلاق نار في القدس المحتلة أسفرت عن 20 جريح منهم 6 في حالة الخطر (حتى الآن) الشهيد مثنى عمرو الشهيد محمد طه منفذا عملية القدس البطولية تقبلهم الله من رام الله الضفة…
ما شاء الله! الله يتقبّل صنيعهم ويتقبّلهم..
❤4
Forwarded from الداخل الفلسطيني48
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لحظة تنفيذ العملية في القدس
❤2
«إِنَّ الخيولَ وإن تراها أُرهِقَت
سَيثورُ منها مَن يكونُ أَصِيلا»
سَيثورُ منها مَن يكونُ أَصِيلا»
❤3💘3
في شغلة مش قادرة أستوعبها أبدًا: كيف الناس عايشين بغفلة عن الأسيرات؟
أيامهم بتمرّ عادي جدًّا؟ والأسيرات بالسجون بين كفار وحوش؟
أيامهم بتمرّ عادي جدًّا؟ والأسيرات بالسجون بين كفار وحوش؟
😢6
يا ريت بس تدعوا، تفتشوا عن قلوبكم، هل حاضرة؟ هل صادقة بالدعاء؟
إذا دعاؤكم تبراية عتب عشان تريحوا ضمائركم وترجعوا تكملوا ركون للدنيا براحة بدون تأنيب ضمير فبلاش منه الدعاء
إذا دعاؤكم تبراية عتب عشان تريحوا ضمائركم وترجعوا تكملوا ركون للدنيا براحة بدون تأنيب ضمير فبلاش منه الدعاء
😢5❤2
"يترُكُ المرءُ
جُزءاً مِنهُ ثمنَ كُلِّ تجربة،
لِذا يحنّ حينَ ينظُرُ إلى صورِ الطّفولةِ،
حينَ كانَ إنساناً كامِلًا"
جُزءاً مِنهُ ثمنَ كُلِّ تجربة،
لِذا يحنّ حينَ ينظُرُ إلى صورِ الطّفولةِ،
حينَ كانَ إنساناً كامِلًا"
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أحاولُ جاهدةً أن أستعيدني رغمَ كلِّ هذا الخراب، وأفشل.. مرّةً فمرّة.
كأنّ كلَّ ما فيّ تغيّر حتى بِتُّ لا أعرفني، أهربُ من نفسي، من الأخبار، من أحاديثَ كثيرةٍ مُتضاربة مُتعطِّشة لمفاوضاتٍ لا نهايةَ لها، من آمالٍ واهنة.. ومن أحزانٍ كثيرة لم أَفْتَئْ تأجيلَ عيشها حتى تكوّمت فيما بعد كجبلٍ ضخمٍ يجثمُ على قلبي.
تفشلُ المحاولات فألوذُ للانشغال كخيارٍ أخير.. فتنجحُ الخُطَّة كما العادة -مؤقتًا-!
مُسكِّنٌ لا بأسَ به، يوهمُني التحسن لبضعٍ من الأيام، ليستيقظُ الجرحُ بعدها.. ويرجعَ بألمٍ قد تضاعف عشراتِ المرات عن ذي قبل.
أطالعُ السماء بقلبٍ مُنهكٍ مُتعب لا يقوى على أن ينبس ولو ببنتِ شفة -ولكن حسبُهُ أنّ لهُ ربًّا يدري خلجاتِه!-، أُشيحُ نظري حيثُ القبور الكثيرة المُتراصّة، فأشعرُ بالتعب الذي يُحوّطني ها هو يكادُ يخنقني.. فأفرُّ من نفسي إلى نفسي، أُراوغها من جديد على الاستمرار في السعي بأنْ هناكَ فجرًا قريبًا سيطلُّ علينا بعدَ هذا الليل البهيم، ربّما ليسَ اليوم ولكن غدًا، وإن لم يكن غدًا فبعدَ الغد.. فصبرًا يا نفسي، صبرًا.
كأنّ كلَّ ما فيّ تغيّر حتى بِتُّ لا أعرفني، أهربُ من نفسي، من الأخبار، من أحاديثَ كثيرةٍ مُتضاربة مُتعطِّشة لمفاوضاتٍ لا نهايةَ لها، من آمالٍ واهنة.. ومن أحزانٍ كثيرة لم أَفْتَئْ تأجيلَ عيشها حتى تكوّمت فيما بعد كجبلٍ ضخمٍ يجثمُ على قلبي.
تفشلُ المحاولات فألوذُ للانشغال كخيارٍ أخير.. فتنجحُ الخُطَّة كما العادة -مؤقتًا-!
مُسكِّنٌ لا بأسَ به، يوهمُني التحسن لبضعٍ من الأيام، ليستيقظُ الجرحُ بعدها.. ويرجعَ بألمٍ قد تضاعف عشراتِ المرات عن ذي قبل.
أطالعُ السماء بقلبٍ مُنهكٍ مُتعب لا يقوى على أن ينبس ولو ببنتِ شفة -ولكن حسبُهُ أنّ لهُ ربًّا يدري خلجاتِه!-، أُشيحُ نظري حيثُ القبور الكثيرة المُتراصّة، فأشعرُ بالتعب الذي يُحوّطني ها هو يكادُ يخنقني.. فأفرُّ من نفسي إلى نفسي، أُراوغها من جديد على الاستمرار في السعي بأنْ هناكَ فجرًا قريبًا سيطلُّ علينا بعدَ هذا الليل البهيم، ربّما ليسَ اليوم ولكن غدًا، وإن لم يكن غدًا فبعدَ الغد.. فصبرًا يا نفسي، صبرًا.
❤4😢1
المفروض أكون نايمة الآن
بكرا يومي طويل..
بس أنّى لمن يحمِلُ كلَّ المشقّة في قلبه أن ينام؟
بكرا يومي طويل..
بس أنّى لمن يحمِلُ كلَّ المشقّة في قلبه أن ينام؟
😢6
"وَسّع عليَّ في الدّعاء، لا تُلجِم لي لساني وأنا في أمسِّ حاجةٍ..
أقولُ يارب وأدرك أنها تكفي لكنني أريدُ أن أُشفىٰ بالشكوى إليكَ والكلام معك، أريد أن أسكب كل جِراحي في سجدةٍ لا أسجدها إلا لك!"
أقولُ يارب وأدرك أنها تكفي لكنني أريدُ أن أُشفىٰ بالشكوى إليكَ والكلام معك، أريد أن أسكب كل جِراحي في سجدةٍ لا أسجدها إلا لك!"
❤3
Forwarded from براءَة+ (B.S)
اللهم آنس وحشة اليمامة وهوّن عليها مصيبتها واربط على قلبها واحفظ عليها دينها وعقلها، اللهم علّمها الصبر والثبات، يارب أن لا يمسّها الضر يا أرحم الراحمين.
يارب انهِ غربة كل أسيراتنا وأسرانا وردهم سالمين غانمين وجميع أسرى المسلمين يا كريم.
يارب انهِ غربة كل أسيراتنا وأسرانا وردهم سالمين غانمين وجميع أسرى المسلمين يا كريم.
❤6