لا بَأس.
525 subscribers
244 photos
16 videos
13 files
111 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
حسبنا الله ونعم الوكيل
متأمِّلًا ما في السماءِ وأنا حزين
مُتخيِّلًا رسمَ الأحِبَّةَ في السماء..
😢4
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر) via @B9Bot
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
مساحة مؤقتة.. آنِسونا
كيف أحوالكم؟ وحال الدنيا معكم.. هاتوا ما يعتلِج صدوركم..
طيب مش حد يحكيلي ينشرح خاطري معكم، حاسة حالي بعالم موازي:)
😁5
Forwarded from صارحني 💌
🚫ارتفاع عدد قتلى عملية القدس ل 7 وما تزال هنالك 4 إصابات خطيرة بالرصاص بالجزء العلوي
عملية إطلاق نار في القدس المحتلة أسفرت عن 20 جريح منهم 6 في حالة الخطر (حتى الآن)
الشهيد مثنى عمرو
الشهيد محمد طه
منفذا عملية القدس البطولية تقبلهم الله
من رام الله الضفة والقدس
2💘2
مَـرَحْ القَاضي.
لو تشوفي مناظرهم وهم بهربوا
مش لو عرفت من أول النهار أشفي غليلي شويات😁
6
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لحظة تنفيذ العملية في القدس
2
«إِنَّ الخيولَ وإن تراها أُرهِقَت
سَيثورُ منها مَن يكونُ أَصِيلا»
3💘3
الأخبار الجميلة تِباعًا
المهندس لغى المشروع

المساق صح تخصص بس أخذت اللي أصعب منه وكان الوضع في العملي فوق التوب وعندي خلفية كبيرة عن المساق قبل ما آخده فسهل علي المفروض، بس جد مش فاضية أبدًا له فممتاز صار الوضع
8
في شغلة مش قادرة أستوعبها أبدًا: كيف الناس عايشين بغفلة عن الأسيرات؟
أيامهم بتمرّ عادي جدًّا؟ والأسيرات بالسجون بين كفار وحوش؟
😢6
يا ريت بس تدعوا، تفتشوا عن قلوبكم، هل حاضرة؟ هل صادقة بالدعاء؟

إذا دعاؤكم تبراية عتب عشان تريحوا ضمائركم وترجعوا تكملوا ركون للدنيا براحة بدون تأنيب ضمير فبلاش منه الدعاء
😢52
"يترُكُ المرءُ
جُزءاً مِنهُ ثمنَ كُلِّ تجربة،
لِذا يحنّ حينَ ينظُرُ إلى صورِ الطّفولةِ،
حينَ كانَ إنساناً كامِلًا"
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أحاولُ جاهدةً أن أستعيدني رغمَ كلِّ هذا الخراب، وأفشل.. مرّةً فمرّة.

كأنّ كلَّ ما فيّ تغيّر حتى بِتُّ لا أعرفني، أهربُ من نفسي، من الأخبار، من أحاديثَ كثيرةٍ مُتضاربة مُتعطِّشة لمفاوضاتٍ لا نهايةَ لها، من آمالٍ واهنة.. ومن أحزانٍ كثيرة لم أَفْتَئْ تأجيلَ عيشها حتى تكوّمت فيما بعد كجبلٍ ضخمٍ يجثمُ على قلبي.

تفشلُ المحاولات فألوذُ للانشغال كخيارٍ أخير.. فتنجحُ الخُطَّة كما العادة -مؤقتًا-!
مُسكِّنٌ لا بأسَ به، يوهمُني التحسن لبضعٍ من الأيام، ليستيقظُ الجرحُ بعدها.. ويرجعَ بألمٍ قد تضاعف عشراتِ المرات عن ذي قبل.

أطالعُ السماء بقلبٍ مُنهكٍ مُتعب لا يقوى على أن ينبس ولو ببنتِ شفة -ولكن حسبُهُ أنّ لهُ ربًّا يدري خلجاتِه!-، أُشيحُ نظري حيثُ القبور الكثيرة المُتراصّة، فأشعرُ بالتعب الذي يُحوّطني ها هو يكادُ يخنقني.. فأفرُّ من نفسي إلى نفسي، أُراوغها من جديد على الاستمرار في السعي بأنْ هناكَ فجرًا قريبًا سيطلُّ علينا بعدَ هذا الليل البهيم، ربّما ليسَ اليوم ولكن غدًا، وإن لم يكن غدًا فبعدَ الغد.. فصبرًا يا نفسي، صبرًا.
4😢1
المفروض أكون نايمة الآن
بكرا يومي طويل..

بس أنّى لمن يحمِلُ كلَّ المشقّة في قلبه أن ينام؟
😢6
"وَسّع عليَّ في الدّعاء، لا تُلجِم لي لساني وأنا في أمسِّ حاجةٍ..
أقولُ يارب وأدرك أنها تكفي لكنني أريدُ أن أُشفىٰ بالشكوى إليكَ والكلام معك، أريد أن أسكب كل جِراحي في سجدةٍ لا أسجدها إلا لك!"
3