لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
16 videos
13 files
111 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
Forwarded from فـرح
في هاي الحرب افتقدت شغلتين كثير، القهوة في فترة الانقطاع يمكن ضليت ثلاث شهور بدونها، والغسّالة طبعًا من أول أسبوع في الحرب..😔
😢12
افتقدنا شغلات كثيرة.

بس أملي بربنا كبير، بأن يكون لنا مكان في الجنّة، أن نجد الراحة هناك..
11
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
8
ما أبأَس الإنسان:(
😢1
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر) via @B9Bot
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨
لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨
هاتوا ما يعتلِج صدوركم نهوِّن على بعض:))
أو عارفين؟ كلها يومين وبنروح على الجنّة وبتهون👍🏻
10💘1
لا بَأس.
أو عارفين؟ كلها يومين وبنروح على الجنّة وبتهون👍🏻
أعظم ما قيلَ في المواساة:
💘4
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
هل عاينتَ -عن قرب- يومًا إنسانًا يتلاشى حقيقةً لا مجازًا؟
أنا الآن في هذه الأيّام أتلاشى من فرطِ التعب، وخوفي على نفسي ممَّا قد لا أستطيع عليه صبرًا.. أعدُّ الأيّام طيلةَ الوقتِ يومًا فآخر: هذا يومٌ مضى، وقد سبقه من قبل أيّامٌ كثيرة أخرى قد مضت، إذًا كذلك الغدُ وما بعده من أيّامٍ وشهور سيمضي، وصولًا إلى يومٍ تمضي فيهِ هذه الحربُ النازيَّة إلى غيرِ رجعة.

أوَ مطلبي بانتهائها صعب؟ ربَّما، لكنَّ أملي بالله ينسفُ كلّ ما قد يتراءى لي استحالته، سبحانه له الأمر من قبل ومن بعد.

أُسايرُ نفسي بهذا المنوالِ طيلةَ الوقت محتسبةً أجرَ كلِّ صغيرةٍ وكبيرة، لكن أخبرني: هل بإمكانكَ أن تُصدِّق إن أخبرتُك أنّني راضية ومتعبة في نفس الآن، دون أن يناقض التعبُ شعورَ الرضا؟

لماذا يُطالبنا الغير بأن نكون آلاتٍ لم تُخلق سوى للابتلاءِ، الفقدِ، الموتِ والرضا في حالِ حالَ حائلٌ دون الشهادة، الرضا فقط وفقط دونَ التصريح بأيِّ شعورٍ آخر مثل: التعبِ أو الإنهاكِ؛ لأنَّ الاعترافَ والإحساسَ بمثلِ هذهِ المشاعرِ في دينهم -الذي نجهله- يُدخِلنا في دائرةِ السخط!

حسنًا، فلن تضرَّنا هرطقاتُهم وأحاديثهم المُتعالِمة.. فأنا لن أغيَّر من مشاعري أو أخادعها أو أدَّعي الملائكيَّة مثلهم؛ فأنا متعبة ومثلي في هذه البقعةِ من الأرضِ ملايين متعبون.. أخبرني: هل من راحةٍ قريبة للمتعبينَ أمثالِنا؟

بانتظارِ الإجابة، لكن هذه المرة ليسَ منك بل من السماء!
رجاءٌ أرتجيهِ منه -عزَّ وجَل- كلَّ حين:
"يا رب ارزقنا الراحة قريبًا.. راضين بتعبنا، افرجها علينا.."

- إيمان المُتعَبَة، تمَّ التدوين مساءَ اليوم السابع مئة من الحرب، الموافق: الخامس من سبتمبر لعام 2025م.
6😢6
Forwarded from مَ.رَ.حْ.
السّلامُ عليكم، هذا حِساب لفتاة تصنع حلويات بطريقة لطيفة وجميلة، الفتاة من طولكرم، اطلبوا من عندها وتابعوها لُطفًا:

https://www.instagram.com/oswazedan?igsh=MTVwMXc4dXJ0NHFidw==
1
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
فكَّرتُ فيكَ اليوم للمرَّةِ الأولى، هل يمكنكَ أن تُصدِّق ذلك؟ فكَّرتُ كثيرًا بالغد، بالمستقبلِ البعيدِ مجهولِ الملامح، وأخيرًا فيك، حاولتُ أن أتحاشى ذلك بدايةَ الأمر، لكن كان من الغريب أن أفعلَ ذلك، لربّما كانت هذهِ هي المرَّة الأولى التي أشعرُ فيها بالحنين نحوَ شخصٍ مجهول، وما أغربهُ من شعور.

لاحت في داخلي اليومَ كثيرٌ من المشاعر المُتضارِبة، لربّما اختصرتها كلمات فاروق جويدة حينما قال:
"ما زالَ في قلبي بقايا أُمنِية
أن نلتقي يومًا ويجمعُنا الربيع
أن تنتهي أحزانُنا
أن تجمعَ الأقدار يومًا شملنا.."
كم بدا لي فجرُ الغَدِ أقربَ اليوم، قريبًا للغاية، ومُحمَّلًا بالأمل!

تساءلتُ -في نفسي- كثيرًا عن حالك هذهِ الأيّام؟ كيفَ تُساير أيّام الحرب؟ ما مدى وَقعِها عليك؟ ما الذي سلبتهُ منك؟ وما الذي إضافتهُ لك؟ من سرقت منك؟ وكم غيَّرت فيك؟ وإلى أيِّ مدىً لا زلتَ حاضرًا في هذهِ الحياةِ التي أصبحنا فيها للأمواتِ أقرب؟ هل تُفكِّرُ بالغد؟ أم ترى التفكيرَ فيهِ ترفًا لا جدوى منه؟ هل ما زالت الشظايا تطرقُ أبواب أحلامك؟ هل ترى للربيع مكانًا في مدينتنا بعدَ هذه الإبادة الطويلة؟

كم آسفني أنَّني لم أستطِع إفرادكَ بالتفكير دون أن تُزاحِمك الحرب سريعًا، ومع ذلك لا زلتُ على أمل رغم استمراريّة هذه الإبادة.

- إيمان، السادس من سبتمبر لعام 2025م، اليوم السبعمائة وواحد من الحرب.
💘64
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك
‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..
1
لا بَأس.
https://on.soundcloud.com/6iWfvglDGemmhc8xRh
ورد المساء -الاستماع- اليوم كان ترشيح من إيمان صحبيتي اسمعوه:)💓
💘6
فاغفِر لي، فإنه لا يغفر الذّنوب إلا أنت..
1
Forwarded from إِسرَاء.
اللهّم اجعل خسوف القمر هذا رحمةً لنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا ولا تنزل غضبك علينا واغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين.
2
Forwarded from حتَّى اليقين (Rua)
يا رب الطف فيها وردها لأهلها سالمة اليوم
ادعولها.
😢3