لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
هناكَ دومًا مُتَّسعٌ للأمل!🤍
8💘5
في مثل هذه الأيّام، قبل عام من الآن.. كنّا نازحين في مواصي القرارة🙂‍↕️
😢4
Forwarded from بَيان 💭
يا فَخرنا ويا تَاجُ رؤوسنا
سلامٌ عليكم 🤍.
15
بَيان 💭
يا فَخرنا ويا تَاجُ رؤوسنا سلامٌ عليكم 🤍.
يا ظلًّا كُنتَ بطلعتهِ رُعبًا يحمِلهُ لمن جَارُوا💚
14
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك
‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..
5
الدنيا مُتعِبة..
😢4
محتاجة دعوات، ادعولي:))
💘9
عزيزي يا من لا ظِلَّ له،
أحاول التماسك هذه الأيّام لكنَّني متعبةٌ من كلِّ شيءٍ ومن اللاشيء، أنّى لقلبٍ هشٍّ كقلبي أن يتحمَّلَ كلّ هذهِ المشقَّةِ والتعب؟

يزيدني تعبًا سؤال الناس عشراتِ المرَّاتِ في اليوم عن حالي: "كيفك؟"، بماذا عليّ أن أُجيبَهم؟ هل لو أخبرتهم عن حالي سيقاسمونَني شيئًا من التعب أو سيتفَّهمون هيَّةَ ما أشعرُ به حقًّا!
كم يبدو سخيفًا هذا السؤال الروتيني وسطَ دوّامات الأسى والحزن التي نعيشها.

وكم تُريحني كلمة: "الحمد لله" على قِصرِ حروفها وإدراكي لها، تختصرُ عليَّ طريقًا لا أودُّ خوضه وأحاديثَ عصيَّةً على الفهم ومشاعرَ من الصعب أن تُشرَح؛ فالحمد لله دومًا وأبدا، الحمد لله على حالٍ مضى وعلى أحوالٍ آتية.

لا بأس، إنَّما لا بأس..

- الثالث من سبتمبر لعام 2025م.
💘5😢4
لا بَأس.
كيف يمكن لطريقِ العودةِ الممزوج بالدمار والنسف أن يكونَ مؤنِسًا؟
أما من عودةٍ قريبة تمسح على أفئدتنا ما قاستهُ من تعبِ النزوحِ وغربةِ الدار؟
😢4
«لن تُبتلى إلَّا في أشدِّ ما يتعلَّقُ بهِ قلبك، وأضعف ما تتحمَّل جهادَ نفسك فيه، وأكثر ما تتمنَّى الحصولَ عليه في الدُّنيا؛ ليستخلِصكَ الله له، قال الحافظ ابن حجر: الله يجعل لأوليائه عند ابتلائهم مخارج، وإنَّما يتأخر ذلك عن بعضهم في بعض الأوقات؛ تهذيبًا وزيادةً لهم في الثواب.»
5
فلنولينَّك..
5
صباح الخير لأمون ومتابعين أمون
9💘1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وبعدين مع الناس وأصحاب القنوات:)

بعرفش شو بدهم بقناة عبدة فقيرة ينسخوا ويلصقوا بقنواتهم، ولا عندهم أعداد كمان.
😢5😁3
شو أعمل معهم؟ في أشياء لا تستحق بس في أشياء تُكتب مشاعرها عزيزة.
4💘2
أحدهم لازم يستيقظ باكرًا بعد الفجر يغسل يدويًا قبل ما يبدأ يومه.

📍غزة
😢8💘31
Forwarded from فـرح
في هاي الحرب افتقدت شغلتين كثير، القهوة في فترة الانقطاع يمكن ضليت ثلاث شهور بدونها، والغسّالة طبعًا من أول أسبوع في الحرب..😔
😢12
افتقدنا شغلات كثيرة.

بس أملي بربنا كبير، بأن يكون لنا مكان في الجنّة، أن نجد الراحة هناك..
11
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
8