لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
لو كنت نغمِّض عينيّا
وتآخذني الأحلام من إيديّا
ونعلى و نحلّق في سماء جديدة
وننسى الوجايع..
7
Forwarded from إِسرَاء.
آمنتُ بالله..
10💘1
Forwarded from أنسَام.
«آمنتُ بربّهم، آمنتُ بربّ المقاومة والمقاومين، آمنتُ بربّ من باع نفسه لتحرير أرضه وشعبه، آمنتُ بربّ كرام النفوس شديدي البأس.»
14
9💘4
Forwarded from فـرح
« وَجَعَلۡنَا بَعۡضَكُمۡ لِبَعض فِتنَةً أَتَصۡبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرا »

أَتَصۡبِرُونَ؟!
😢6
استُشهِد= الجنّة، لم يستشهد= استكمال طريقه في الجهاد حتى النصر أو الشهادة.

في الحالتين فوزٌ عظيم، وفي الحالتين حجّة على هذا العالم المتخاذل الذي لا يعرف سوى لغة العجز والتباكي والنعي.
18😢1
حبيبتي يا غزّة، كم نحبُّكِ رغمَ فواجعِ الفقدِ المُتتابعة، وكم نصبِر في هواكِ بغيةَ الجنّة، كم رضينا واحتسبنا، كم صبرنا واحتملنا، يا حبَّنا الأبديَّ ويا سبيلنا للجنّة، نسألهُ باسمهِ الأعظم أن يبلِّغنا مراتبَ الوصول بكِ يا حبيبة.
14
Forwarded from صارحني 💌
بمناسبة غزة
ما بينَ رُكامِ مدينتي أنبَتَ حُبّي بلا زَرعِ
تمنّيتُ لو كان عابِرًا فقيَّدتني مِرارةُ الوَجعِ

وفَقدُ أحِبّةٍ ما ودّعوا بكَتْ عليهم أحجارُ الدَّمعِ
تُنادي المَدينةُ في صَمتِها فلا مُجيبٌ لصَوتِ الجُرحِ

نقتسِمُ الخُبزَ، ما أبقَتهُ أيامُنا في قَسوةِ المَنعِ
فمَشيتُ أبكي، أواسي فؤادي ولا مُواسي غيرُ الدَّمعِ
💘6
هناكَ دومًا مُتَّسعٌ للأمل!🤍
8💘5
في مثل هذه الأيّام، قبل عام من الآن.. كنّا نازحين في مواصي القرارة🙂‍↕️
😢4
Forwarded from بَيان 💭
يا فَخرنا ويا تَاجُ رؤوسنا
سلامٌ عليكم 🤍.
15
بَيان 💭
يا فَخرنا ويا تَاجُ رؤوسنا سلامٌ عليكم 🤍.
يا ظلًّا كُنتَ بطلعتهِ رُعبًا يحمِلهُ لمن جَارُوا💚
14
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك
‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..
5
الدنيا مُتعِبة..
😢4
محتاجة دعوات، ادعولي:))
💘9
عزيزي يا من لا ظِلَّ له،
أحاول التماسك هذه الأيّام لكنَّني متعبةٌ من كلِّ شيءٍ ومن اللاشيء، أنّى لقلبٍ هشٍّ كقلبي أن يتحمَّلَ كلّ هذهِ المشقَّةِ والتعب؟

يزيدني تعبًا سؤال الناس عشراتِ المرَّاتِ في اليوم عن حالي: "كيفك؟"، بماذا عليّ أن أُجيبَهم؟ هل لو أخبرتهم عن حالي سيقاسمونَني شيئًا من التعب أو سيتفَّهمون هيَّةَ ما أشعرُ به حقًّا!
كم يبدو سخيفًا هذا السؤال الروتيني وسطَ دوّامات الأسى والحزن التي نعيشها.

وكم تُريحني كلمة: "الحمد لله" على قِصرِ حروفها وإدراكي لها، تختصرُ عليَّ طريقًا لا أودُّ خوضه وأحاديثَ عصيَّةً على الفهم ومشاعرَ من الصعب أن تُشرَح؛ فالحمد لله دومًا وأبدا، الحمد لله على حالٍ مضى وعلى أحوالٍ آتية.

لا بأس، إنَّما لا بأس..

- الثالث من سبتمبر لعام 2025م.
💘5😢4
لا بَأس.
كيف يمكن لطريقِ العودةِ الممزوج بالدمار والنسف أن يكونَ مؤنِسًا؟
أما من عودةٍ قريبة تمسح على أفئدتنا ما قاستهُ من تعبِ النزوحِ وغربةِ الدار؟
😢4
«لن تُبتلى إلَّا في أشدِّ ما يتعلَّقُ بهِ قلبك، وأضعف ما تتحمَّل جهادَ نفسك فيه، وأكثر ما تتمنَّى الحصولَ عليه في الدُّنيا؛ ليستخلِصكَ الله له، قال الحافظ ابن حجر: الله يجعل لأوليائه عند ابتلائهم مخارج، وإنَّما يتأخر ذلك عن بعضهم في بعض الأوقات؛ تهذيبًا وزيادةً لهم في الثواب.»
5