لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
ادعولنا.
3
ما ضرَّها الدنيا لو كانت أخفّ على قلوبنا المُنهَكة؟
Forwarded from A
‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾
‏- سُبحان الله .
‏- الحَمد لله .
‏- لا إله إلا الله .
‏- الله أكبر .
‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله .
‏- سُبحان الله و بِحمده .
‏- سُبحان الله العَظيم .
‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ.
-لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ.
-اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ.
-يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .
4💘1
فجأة تموتُ في داخلكَ كلُّ دوافعِ الكتابة، تُطْفَؤ نارها بعدما احتدمت، تصبحُ قلمًا بائسًا بسنٍ مكسور، قلمًا لا يمكنهُ أن يخطَّ ولو كلمةً واحدة..
2😢2
كيف الواحد يرتاح في الدنيا من الدنيا؟ يا رب تولّانا:((
😢31
أقضِي الليالي والليَالي سَاهِرًا
متأمِّلاً ما في السماء وأنَا حَزينْ..
4
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
3
لو كنت نغمِّض عينيّا
وتآخذني الأحلام من إيديّا
ونعلى و نحلّق في سماء جديدة
وننسى الوجايع..
7
Forwarded from إِسرَاء.
آمنتُ بالله..
10💘1
Forwarded from أنسَام.
«آمنتُ بربّهم، آمنتُ بربّ المقاومة والمقاومين، آمنتُ بربّ من باع نفسه لتحرير أرضه وشعبه، آمنتُ بربّ كرام النفوس شديدي البأس.»
14
9💘4
Forwarded from فـرح
« وَجَعَلۡنَا بَعۡضَكُمۡ لِبَعض فِتنَةً أَتَصۡبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرا »

أَتَصۡبِرُونَ؟!
😢6
استُشهِد= الجنّة، لم يستشهد= استكمال طريقه في الجهاد حتى النصر أو الشهادة.

في الحالتين فوزٌ عظيم، وفي الحالتين حجّة على هذا العالم المتخاذل الذي لا يعرف سوى لغة العجز والتباكي والنعي.
18😢1
حبيبتي يا غزّة، كم نحبُّكِ رغمَ فواجعِ الفقدِ المُتتابعة، وكم نصبِر في هواكِ بغيةَ الجنّة، كم رضينا واحتسبنا، كم صبرنا واحتملنا، يا حبَّنا الأبديَّ ويا سبيلنا للجنّة، نسألهُ باسمهِ الأعظم أن يبلِّغنا مراتبَ الوصول بكِ يا حبيبة.
14
Forwarded from صارحني 💌
بمناسبة غزة
ما بينَ رُكامِ مدينتي أنبَتَ حُبّي بلا زَرعِ
تمنّيتُ لو كان عابِرًا فقيَّدتني مِرارةُ الوَجعِ

وفَقدُ أحِبّةٍ ما ودّعوا بكَتْ عليهم أحجارُ الدَّمعِ
تُنادي المَدينةُ في صَمتِها فلا مُجيبٌ لصَوتِ الجُرحِ

نقتسِمُ الخُبزَ، ما أبقَتهُ أيامُنا في قَسوةِ المَنعِ
فمَشيتُ أبكي، أواسي فؤادي ولا مُواسي غيرُ الدَّمعِ
💘6
هناكَ دومًا مُتَّسعٌ للأمل!🤍
8💘5
في مثل هذه الأيّام، قبل عام من الآن.. كنّا نازحين في مواصي القرارة🙂‍↕️
😢4