لا بَأس.
اليوم استفقدت محمود كثير:))
ما حالُ الجنّة يا محمود؟ هل عساكَ تذكرُنا نحن البعيدون المنفِيِّون؟ من لم يُؤذَن لنا بعدُ بالحريَّة من هذا السجن الكبير!
ما شكلُ الراحةِ بعد عقدينِ ونِصفٍ من التعب؟
أتدري أنّنا اشتقنا يا حبيب؟ يأكُلنا الشوقُ لكم، يقتاتُ كلَّ يومٍ على قلوبنا المتعبة ويُشدُّ بعيوننا طوال الوقتِ نحو السماء، على أملِ أن نلمحَ أطيافكم ولو لثوان.
ما شكلُ الراحةِ بعد عقدينِ ونِصفٍ من التعب؟
أتدري أنّنا اشتقنا يا حبيب؟ يأكُلنا الشوقُ لكم، يقتاتُ كلَّ يومٍ على قلوبنا المتعبة ويُشدُّ بعيوننا طوال الوقتِ نحو السماء، على أملِ أن نلمحَ أطيافكم ولو لثوان.
😢9❤2
كم يُؤنِسنا ويُواسينا ويُصبِّرنا كونهم أحياء يقينًا بالله.. الحمد لله على نعمة الإسلام، الحمد لله.
❤10
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان)
SoundCloud
سورة الكهف، الشيخ أحمد السيِّد.
جزءٌ من الشفقِ الكبيرِ قد انمحى.
❤3💘3
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
❤3💘3
بس شووووو، لسا كنت قبل شوي بفكر فيها وحكيتلهم يدعولها على قناتي وبعد بدقايق بعتتلي رسالة=القلوب عند بعضها🙂↕️
💘6❤2
اللهمّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيِّدنا محمّد وآلهِ وصحبهِ وسلِّم صلاةً تُفرّج بها كروب أهلنا في غزة وتيسِّر بها أمورنا وتفكَّ بها قيد أسرانا.
❤7💘4
Forwarded from إِسرَاء.
يبكي الواحدُ بكاءً حقيقيًّا حتى ينفطرَ قلبُه وتحترقَ عيناه؛ لأنه وهو في زمنٍ كهذا الزمنِ لا يستطيعُ أن يطرقَ باب رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ويسألَه ليشفيَ صدرَه، أو يشكوَ له لينفّث عن نفسه، أو يطلب منه أن يدعوَ له.
هذه من المراتِ التي يقولُها المرء وهو يشعرُ بوطأةِ المصيبةِ كاملةً وبتمامِ الحُزن الثقيل: لقد مات رسولُ الله!
هذه من المراتِ التي يقولُها المرء وهو يشعرُ بوطأةِ المصيبةِ كاملةً وبتمامِ الحُزن الثقيل: لقد مات رسولُ الله!
😢6