لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
الحياة في سبيل الله أشقُّ وأصعب من الموتِ في سبيله!

تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر.

يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب.

يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا على الصبر على هذه الفانية، يا رب اكتب لنا الرضا بقضاءك وهب لنا من الأسباب ما يعيننا على ذلك.

لا إله إلا أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين.
💘103
لا بَأس.
الحياة في سبيل الله أشقُّ وأصعب من الموتِ في سبيله! تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر. يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب. يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا…
"عسَى اللّٰه الّذي أخرجَ الورقَ من الشَّجرِ اليَابسِ أنْ يَنقلنَا عن الأحوالِ المبغوضَة الى أحوالٍ رَضيَّة، ويُبدلنا بِهَمِّ الدُّنيا الدَّنيَّة هِمَمًا عَليَّة.. فطَالما أغاثَ المجدبِين عندما قحطُوا، وأنزلَ الغَيثَ مِن بعدِ ما قنطُوا".
🫂💕
💘13
صباح الخير جدًّا:)🤍
💘165
ربنا يتوب علينا من الدنيا ويخرِجنا منها بقلوب سليمة..
14💘4
الدنيا متعِبة..
😢53
﴿أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ﴾ [العنكبوت: ٢]
2
Audio
آيات من سورة الفتح، الشيخ أحمد السيِّد.
2💘1
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان)
﴿لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيا بِالحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ المَسْجِدَ الحَرامَ إنْ شاءَ اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُؤُوسَكُمْ ومُقَصِّرِينَ لا تَخافُونَ فَعَلِمَ ما لَمْ تَعْلَمُوا فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَلِكَ فَتْحًا قَرِيبًا﴾
5
يا رب..
لحظة إدراك -وسط الدراسة-:)
اليوم طلعت متأخرة شوي على ال10 وبتطلّع على الشمس وناقلة هم الطريق فجأة وقفت لحظات بس هيك -ما بستنى سيارة تمر، الشارع فرعي قليييييل بس تدخله سيارة- دخلت سيارة سألت السواق فوقّف وطلعت معه، بالطريق بحكي له: لو سمحت كم بدك؟ فبحكيلي مجانًا، فكرته بيستخف دمّه فتجاهلت الكلمة وسألته كمان مرة فصار يحكي هو واللي جنبه: السيارة خاصة -شكلها عمومي ففكرتها خط بس وقّفته- ما بركّب على الخط بس لقيتك بطريقي، لُطف ربنا:))🤍
13💘6
كم لله من لُطفٍ خفي!
15
الحمد لله دومًا وأبدا💓
13
أنا بعد الموقف -بعقلي-: عقبال نلاقي مواصلة للجنّة😁
11😁4
لم يمت لا زال حيّ
في خلودٍ سرمدي!
14
لا بَأس.
اليوم استفقدت محمود كثير:))
ما حالُ الجنّة يا محمود؟ هل عساكَ تذكرُنا نحن البعيدون المنفِيِّون؟ من لم يُؤذَن لنا بعدُ بالحريَّة من هذا السجن الكبير!

ما شكلُ الراحةِ بعد عقدينِ ونِصفٍ من التعب؟
أتدري أنّنا اشتقنا يا حبيب؟ يأكُلنا الشوقُ لكم، يقتاتُ كلَّ يومٍ على قلوبنا المتعبة ويُشدُّ بعيوننا طوال الوقتِ نحو السماء، على أملِ أن نلمحَ أطيافكم ولو لثوان.
😢92
كم يُؤنِسنا ويُواسينا ويُصبِّرنا كونهم أحياء يقينًا بالله.. الحمد لله على نعمة الإسلام، الحمد لله.
10
ايمان بهدلتني عشان مش ناشرة
😁1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مش راح تفتح نت اليوم
المهم اللي مقرأش الكهف يقرأها جراااااااااااااي.