Forwarded from قناة أحمد بن يوسف السيد
التكليف بالبقاء في الدنيا للعمل الواجب قد يكون أصعب -على المشتاقين إلى الجنة- من التكليف بالجهاد المفضي إلى الشهادة.
❤6
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
الحياة في سبيل الله أشقُّ وأصعب من الموتِ في سبيله!
تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر.
يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب.
يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا على الصبر على هذه الفانية، يا رب اكتب لنا الرضا بقضاءك وهب لنا من الأسباب ما يعيننا على ذلك.
لا إله إلا أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين.
تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر.
يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب.
يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا على الصبر على هذه الفانية، يا رب اكتب لنا الرضا بقضاءك وهب لنا من الأسباب ما يعيننا على ذلك.
لا إله إلا أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين.
💘10❤3
لا بَأس.
الحياة في سبيل الله أشقُّ وأصعب من الموتِ في سبيله! تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر. يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب. يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا…
"عسَى اللّٰه الّذي أخرجَ الورقَ من الشَّجرِ اليَابسِ أنْ يَنقلنَا عن الأحوالِ المبغوضَة الى أحوالٍ رَضيَّة، ويُبدلنا بِهَمِّ الدُّنيا الدَّنيَّة هِمَمًا عَليَّة.. فطَالما أغاثَ المجدبِين عندما قحطُوا، وأنزلَ الغَيثَ مِن بعدِ ما قنطُوا".
🫂💕
🫂💕
💘13
﴿أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ﴾ [العنكبوت: ٢]
❤2
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان)
﴿لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيا بِالحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ المَسْجِدَ الحَرامَ إنْ شاءَ اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُؤُوسَكُمْ ومُقَصِّرِينَ لا تَخافُونَ فَعَلِمَ ما لَمْ تَعْلَمُوا فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَلِكَ فَتْحًا قَرِيبًا﴾
❤5
لحظة إدراك -وسط الدراسة-:)
اليوم طلعت متأخرة شوي على ال10 وبتطلّع على الشمس وناقلة هم الطريق فجأة وقفت لحظات بس هيك -ما بستنى سيارة تمر، الشارع فرعي قليييييل بس تدخله سيارة- دخلت سيارة سألت السواق فوقّف وطلعت معه، بالطريق بحكي له: لو سمحت كم بدك؟ فبحكيلي مجانًا، فكرته بيستخف دمّه فتجاهلت الكلمة وسألته كمان مرة فصار يحكي هو واللي جنبه: السيارة خاصة -شكلها عمومي ففكرتها خط بس وقّفته- ما بركّب على الخط بس لقيتك بطريقي، لُطف ربنا:))🤍
اليوم طلعت متأخرة شوي على ال10 وبتطلّع على الشمس وناقلة هم الطريق فجأة وقفت لحظات بس هيك -ما بستنى سيارة تمر، الشارع فرعي قليييييل بس تدخله سيارة- دخلت سيارة سألت السواق فوقّف وطلعت معه، بالطريق بحكي له: لو سمحت كم بدك؟ فبحكيلي مجانًا، فكرته بيستخف دمّه فتجاهلت الكلمة وسألته كمان مرة فصار يحكي هو واللي جنبه: السيارة خاصة -شكلها عمومي ففكرتها خط بس وقّفته- ما بركّب على الخط بس لقيتك بطريقي، لُطف ربنا:))🤍
❤13💘6