عزيزي يا من لا ظلَّ له،
كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرة بسكِّينةٍ حادّة ومن ثمَّ أتناوله بكلِّ بُرود.
قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط!
صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةِ السماء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه.
كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي!
أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟
- إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.
كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرة بسكِّينةٍ حادّة ومن ثمَّ أتناوله بكلِّ بُرود.
قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط!
صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةِ السماء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه.
كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي!
أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟
- إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.
😢12
لا بَأس. via @B9Bot
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨
بدنا مبادرات بتدعم الطلاب شحن وانترنت يا جماعة
❤4
لا بَأس.
بدنا مبادرات بتدعم الطلاب شحن وانترنت يا جماعة
بيان بتحكيلي اسمعي خلص بدناش من حد ربنا بيرزق😂😂
❤2
لا بَأس.
بدنا مبادرات بتدعم الطلاب شحن وانترنت يا جماعة
3 فصول أنجزت بالحرب، 2 منهم نزوح.. سمعت عن ألف مبادرة دعم للطلاب وما استفدت من ولا وحدة:))
😢8
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
ودَدتُ ولو لمرّة أن أستشعرَ طعمَ الراحة الحقيقي، لكن أنّى لي ذلك؟ بينما الراحةُ في الدنيا وَهم، سَرَاب، شعورٌ وَقتِيٌّ سريعُ الاختفاء.. في حين أنَّ مطلبي في الراحةِ عزيزٌ، ليسَ لمثلهِ هنا من وجود.
راحة المؤمن في الجنّة، لذلك ما كان لي من حلٍّ سوى الصبر والتصبُّر..
راحة المؤمن في الجنّة، لذلك ما كان لي من حلٍّ سوى الصبر والتصبُّر..
❤7😢2
"هَوِّنْ عليكَ فكُلُّ الأمرِ ينقَطِعُ
وخَلِّ عنكَ عِنانَ الهَمِّ يندَفِعُ
فكُلُّ هَمٍّ لَهُ مِن بعدِهِ فرجٌ
وكُلُّ أمرٍ إذا ما ضاقَ يتَّسِعُ"
وخَلِّ عنكَ عِنانَ الهَمِّ يندَفِعُ
فكُلُّ هَمٍّ لَهُ مِن بعدِهِ فرجٌ
وكُلُّ أمرٍ إذا ما ضاقَ يتَّسِعُ"
❤2💘1
Forwarded from قناة أحمد بن يوسف السيد
التكليف بالبقاء في الدنيا للعمل الواجب قد يكون أصعب -على المشتاقين إلى الجنة- من التكليف بالجهاد المفضي إلى الشهادة.
❤6
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
الحياة في سبيل الله أشقُّ وأصعب من الموتِ في سبيله!
تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر.
يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب.
يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا على الصبر على هذه الفانية، يا رب اكتب لنا الرضا بقضاءك وهب لنا من الأسباب ما يعيننا على ذلك.
لا إله إلا أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين.
تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر.
يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب.
يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا على الصبر على هذه الفانية، يا رب اكتب لنا الرضا بقضاءك وهب لنا من الأسباب ما يعيننا على ذلك.
لا إله إلا أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين.
💘10❤3
لا بَأس.
الحياة في سبيل الله أشقُّ وأصعب من الموتِ في سبيله! تحتاجُ لمجاهدةِ نفسٍ مُضاعفة ولجبالٍ من الصبر. يا رب الطف بنا بما جرت به المقادير، وارفق بعبادك الضعفاء وأنزل عليهم الصبر والسلوان وكن لهم خير معين على ابتلاءات هذه الحرب. يا رب ارحم ضعفنا وارزقنا ما يُعيننا…
"عسَى اللّٰه الّذي أخرجَ الورقَ من الشَّجرِ اليَابسِ أنْ يَنقلنَا عن الأحوالِ المبغوضَة الى أحوالٍ رَضيَّة، ويُبدلنا بِهَمِّ الدُّنيا الدَّنيَّة هِمَمًا عَليَّة.. فطَالما أغاثَ المجدبِين عندما قحطُوا، وأنزلَ الغَيثَ مِن بعدِ ما قنطُوا".
🫂💕
🫂💕
💘13