بَيان 💭
"إذا نزل بك البلاء فأحسن ضيافته بالصبر، فإنه سريع الانصراف". .. أو كما كان يُذكرنا بها " عمو عبد " رحمه الله أكرموا البلاء فإنه ما يلبث إلّا يرحل
https://t.me/byan005 قناة بيان الجديدة، على قلّة ما بتنشر إلا إنه ما تنشره مفيد ونافع كما العادّة.
💘3❤1
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان)
SoundCloud
سورة الكهف، الشيخ أحمد السيِّد.
جزءٌ من الشفقِ الكبيرِ قد انمحى.
❤1
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
❤2
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرة بسكِّينةٍ حادّة ومن ثمَّ أتناوله بكلِّ بُرود.
قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط!
صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةِ السماء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه.
كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي!
أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟
- إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.
كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرة بسكِّينةٍ حادّة ومن ثمَّ أتناوله بكلِّ بُرود.
قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط!
صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةِ السماء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه.
كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي!
أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟
- إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.
😢12