لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
الواحد شوي وهيموت من الرطوبة والجو.
Forwarded from بَيان 💭
"إذا نزل بك البلاء فأحسن ضيافته بالصبر، فإنه سريع الانصراف".
..
أو كما كان يُذكرنا بها " عمو عبد " رحمه الله

أكرموا البلاء فإنه ما يلبث إلّا يرحل
3
بدون مبالغة من بداية رجوع الحرب أكبر مخاوفنا كانت النزوح والحمد لله حصل.
😢9
Forwarded from النـور°
الدنيا بتعلمنا ما نخاف ..
😢5😁2
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
لا تغفلوا عنّي؛ فإني مكروبة'(
💘7😢1
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
2
لا بَأس.
https://on.soundcloud.com/92MavgoU4ESt9s51h0
اسمعوها، صدقة جارية.. أجر للشهداء ولكم.
2
لا تنسوا الشهداء وذويهم وجميع أهل غزة من الدعاء -هذا أقل القليل-..
6
كل يوم بغبط الناس الأقل إدراكًا ووعيًا مش شرط -التافهين- لكن على الأقل الأبسط فِكرًا أو الأقل إحساسًا -لا مباليين-.. يا رب نرتاح يومًا ما
😢11
Forwarded from بَيان 💭
4
Forwarded from براءَة+ (B.S)
الله يجبر صوابنا على قولة رؤى
تذكّرونا في ساعة الاستجابة يا رِفاق.
💘7
يا رب أنتَ أنتَ وأنا أنا، وما لي من وليٍّ سِواك..
6
صباح الخير، في نتائج قاعدة بتُثمِر رغم كل التعب
8💘2
يا رب يومًا ما الدنيا تصير أحنّ معي..
5
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
كم أودُّ لو أنَّ لي أن أجتثَّ قلبي من بينِ ضلوعهِ وأُلقي بهِ بعيدًا أو أنَّ لي أن أقتلعهُ وأقطِّعهُ إلى قطعٍ صغيرة بسكِّينةٍ حادّة ومن ثمَّ أتناوله بكلِّ بُرود.

قد تتساءل: أيُّ قسوةٍ هذهِ التي تستحكِمُني اتجاهه، وأنا التي قد تبكي لساعاتٍ إن أصابها خدشٌ بسيط!

صدِّقني، من الصعب أن تعيشَ في الدنيا بقلبٍ غبيٍّ حيّ وسطَ كلِّ هذا التلوِّنِ والزَيف، ومن الصعب أكثر أن تملكَ قلبًا برحابةِ السماء، يتَّسعُ للجميعِ بينما يضيقُ بصاحِبه.
كم يُوجعُني أن أعيشَ بكلِّ هذا البُؤسِ في داخلي!
أخبرني: ما السبيلُ للنجاة؟ ما السبيلُ للراحةِ من كلِّ هذا العناء؟ ما السبيل إلى النسيان؟ ما السبيلُ للتناسي؟

- إيمَان، الثالث عشر من أُغسطس لعام ٢٠٢٥.
😢12
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨