يا ربّ، اهديني وأصلح حالي ويسّر أموري، وافتح عليَّ فتحًا يُذهلني اتّساعه..
اللهمَّ إنِّني أسألُكَ من فضلكَ ورحمتِك فإنَّهُ لا يملكها إلا أنت.
اللهمَّ إنِّني أسألُكَ من فضلكَ ورحمتِك فإنَّهُ لا يملكها إلا أنت.
❤2
أيًّا كانَ نهايةُ هذا السعي،
اكتب لي أجرهُ كاملًا، وارزقني الرضا يا ربّ"(
اكتب لي أجرهُ كاملًا، وارزقني الرضا يا ربّ"(
❤7
لا بَأس.
تعبت.. مش هاي كانت تطلعاتي لسنة التخرج"(
فش حد يمدّلي سلك كهربا بس هالأكم شهر؟
وبس أتخرّج وعد برجعه😁
وبس أتخرّج وعد برجعه😁
😢7😁1
❤2
لا بَأس.
تحنُّ الروح للجنة..
حنينٌ مُلِحٌّ دائمٌ لا يَهدَأ، للجنّة ولُقيا ربّنا الرحمن الرحيم، وحبيبنا المصطفى -عليهِ أفضل الصلواتِ وأتمُّ التسليم-..
❤3
ودَدتُ ولو لمرّة أن أستشعرَ طعمَ الراحة الحقيقي، لكن أنّى لي ذلك؟ بينما الراحةُ في الدنيا وَهم، سَرَاب، شعورٌ وَقتِيٌّ سريعُ الاختفاء.. في حين أنَّ مطلبي في الراحةِ عزيزٌ، ليسَ لمثلهِ هنا من وجود.
راحة المؤمن في الجنّة، لذلك ما كان لي من حلٍّ سوى الصبر والتصبُّر..
راحة المؤمن في الجنّة، لذلك ما كان لي من حلٍّ سوى الصبر والتصبُّر..
❤6💘2😢1
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
❤4
نفسي أبكي -يمكن هاي صارت جملتي المعروفة آخر فترة من كُثر ما بكرِّرها-، بس ما في رفاهيّة للبكاء حتى..
😢5
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
لا الدموعُ تُطاوِعني بأن تجدَ لي مُتنفَّسًا عَبرها، ولا بمقدوري أن أتخفَّف من هذا الحزن.
لا زلتُ على حالي -كما كلّ يوم- أُجدِّدُ تسليمَ جبالِ الحزنِ التي تَجثمُ على قلبي لدوامةِ التناسي، خوفًا من حُزنٍ قد يَشغلُني عن استمراريّة السعي.
يا رب، سبحانك ما لي من وليٍّ سواك.
لا زلتُ على حالي -كما كلّ يوم- أُجدِّدُ تسليمَ جبالِ الحزنِ التي تَجثمُ على قلبي لدوامةِ التناسي، خوفًا من حُزنٍ قد يَشغلُني عن استمراريّة السعي.
يا رب، سبحانك ما لي من وليٍّ سواك.
😢3
Forwarded from الرَّنا (غُصنُ أَبِيهَا)𓂆
قال مسروق -رحمه الله-: "ﻣﺎ ﻏﺒﻄﺖ ﺷﻴﺌًﺎ ﺑﺸﻲﺀٍ؛ ﻛﻤﺆﻣﻦ ﻓﻲ ﻗﺒﺮﻩ ﻗﺪ ﺃﻣِﻦَ ﻣﻦ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻠﻪ، ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺡ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ."
❤5