لا بَأس.
524 subscribers
244 photos
16 videos
13 files
111 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك
‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..
💘3
اللهُمّ إنّا نَسألُكَ خيرَ هذا اليومِ؛ فتحَه، ونصرَه، ونورَه، وبركَتَه، وهُداه، ونَعوذُ بِك مِن شرِّ ما فيه وشرِّ ما بعدَه.
💘2
اللّهم افتح لنا ما انغلق، ويسّر أمرنا، وافتح علينا فتحًا يُذهِلُنَا اتّساعه.
8💘3
جماعة الضفة شايفين قلبي كيف أبيض؟
💘72
لا بَأس.
جماعة الضفة شايفين قلبي كيف أبيض؟
عشان تعرفوا الغزازوة بس
5💘3
ربنا يفرجها على الأمّة الإسلاميّة جمعاء..
💘9😢1
لم أستطع أن أُشعر منذُ مغادرةِ المنزلِ منذُ بدايةِ الحرب بالألفةِ مع أيّ مكان أو بقعة، رغم تباينُ المناطقِ التي نزحنا لها وكثرةِ الخيامِ التي سكنّاها.

في الشهورِ الأخيرة، بعدَ أكثرَ من عامٍ ونصف من انعدامِ الاستقرار، أصبحَ مكاني المفضّلُ هنا، خلفَ طاولةِ المكتب، حيثُ بإمكاني أن أشعرَ بشيءٍ من الوجود الحقيقيّ -وسطَ حياتنا الباهتة-.

شعورُ كوننا أحياء شعورٌ ثمينٌ، شحيحٌ الإحساسُ بهِ هذه الأيام في حياتنا التي هيَ للموتِ أقرب، لذلك ما أحبَّهُ إلى قلبي من شعور، حين أجلسُ خلفَ مكتبي: أدرس، أكتب، أقومُ بالإنجازِ.. فأشعر بأنّني حيّة، موجودة.
19💘5
الوضع الحالي مع بحث التخرج:
😁111
«إيَّاكَ أن تنسى القتَلة، وإيَّاكَ أن تنسى الشهداء، وإيَّاكَ أن تنسى الخاذل القادر، وإيَّاكَ أن تنسى المخذّل الفاجر، وإيَّاكَ أن تنسى دماء أهليك وأشلاءَهم، وإيَّاك أن تنسى الحضارة التي خدعوكَ بها دهرًا فهوت في أوّل امتحاناتها.

‏إياكَ أن تنسى فتكونَ معَ الخائنين!»
2
يا ربّ، اهديني وأصلح حالي ويسّر أموري، وافتح عليَّ فتحًا يُذهلني اتّساعه..
اللهمَّ إنِّني أسألُكَ من فضلكَ ورحمتِك فإنَّهُ لا يملكها إلا أنت.
2
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
يا رب أخرجني من ضيقِ تفكيري إلى سعة تدبيرك.. يا كريم
6
يا رب بارك لي في وقتي..
💘52
Forwarded from لا بَأس. (إيمَان ماهِر)
اللهُمّ إنّا نَسألُكَ خيرَ هذا اليومِ؛ فتحَه، ونصرَه، ونورَه، وبركَتَه، وهُداه، ونَعوذُ بِك مِن شرِّ ما فيه وشرِّ ما بعدَه.
4
أيًّا كانَ نهايةُ هذا السعي،
اكتب لي أجرهُ كاملًا، وارزقني الرضا يا ربّ"(
7
تعبت.. مش هاي كانت تطلعاتي لسنة التخرج"(
😢7
لا بَأس.
تعبت.. مش هاي كانت تطلعاتي لسنة التخرج"(
فش حد يمدّلي سلك كهربا بس هالأكم شهر؟
وبس أتخرّج وعد برجعه😁
😢7😁1
سؤال مباغت قرأتم اليوم سورة البقرة أو وردكم؟
Anonymous Poll
61%
أكيد
39%
انشغلنا ونسينا
2
اللهمَّ إنّا نسألُكَ من فضلك ورحمتك فإنّه لا يملكها سواك.
💘41
لا بَأس.
تحنُّ الروح للجنة..
حنينٌ مُلِحٌّ دائمٌ لا يَهدَأ، للجنّة ولُقيا ربّنا الرحمن الرحيم، وحبيبنا المصطفى -عليهِ أفضل الصلواتِ وأتمُّ التسليم-..
3
4
لا بَأس.
Photo
اليوم طلعت واكتشفت وجود عالم خارجي😁

من قبل رجوع الحرب ما طلعت:")
5😁3