Forwarded from قناة أحمد بن يوسف السيد
حين يقطف السائرون الثمرةَ غداً؛ سيبكي القاعدون ويندمون
تتزاحمُ الأصوات وتتداخلُ ويعلو فوقها صوتٌ واحدٌ بيّن: "لا إله إلا الله والشهيد حبيبَ الله.."، ربّما كان السرُّ جزءٌ منهُ هو هذا الحب، حبُّ اللهِ لهم، أحبّهم الله بما آتوهُ من حسنِ عملٍ وصدقِ سريرة وقلبٍ صادقٍ لا تشوبهُ شائبة، قلبٍ ملؤهُ حبّ الله والشوقُ إلى لُقياه، فخصّهم بنعيمِ الاصطفاء، اختارهم من بينِ كلّ الجمع لينالوا عِظمَ هذه المكانة "الشهادة"!
❤2💘2
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك
فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..
فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..
💘3
اللهُمّ إنّا نَسألُكَ خيرَ هذا اليومِ؛ فتحَه، ونصرَه، ونورَه، وبركَتَه، وهُداه، ونَعوذُ بِك مِن شرِّ ما فيه وشرِّ ما بعدَه.
💘2
لم أستطع أن أُشعر منذُ مغادرةِ المنزلِ منذُ بدايةِ الحرب بالألفةِ مع أيّ مكان أو بقعة، رغم تباينُ المناطقِ التي نزحنا لها وكثرةِ الخيامِ التي سكنّاها.
في الشهورِ الأخيرة، بعدَ أكثرَ من عامٍ ونصف من انعدامِ الاستقرار، أصبحَ مكاني المفضّلُ هنا، خلفَ طاولةِ المكتب، حيثُ بإمكاني أن أشعرَ بشيءٍ من الوجود الحقيقيّ -وسطَ حياتنا الباهتة-.
شعورُ كوننا أحياء شعورٌ ثمينٌ، شحيحٌ الإحساسُ بهِ هذه الأيام في حياتنا التي هيَ للموتِ أقرب، لذلك ما أحبَّهُ إلى قلبي من شعور، حين أجلسُ خلفَ مكتبي: أدرس، أكتب، أقومُ بالإنجازِ.. فأشعر بأنّني حيّة، موجودة.
في الشهورِ الأخيرة، بعدَ أكثرَ من عامٍ ونصف من انعدامِ الاستقرار، أصبحَ مكاني المفضّلُ هنا، خلفَ طاولةِ المكتب، حيثُ بإمكاني أن أشعرَ بشيءٍ من الوجود الحقيقيّ -وسطَ حياتنا الباهتة-.
شعورُ كوننا أحياء شعورٌ ثمينٌ، شحيحٌ الإحساسُ بهِ هذه الأيام في حياتنا التي هيَ للموتِ أقرب، لذلك ما أحبَّهُ إلى قلبي من شعور، حين أجلسُ خلفَ مكتبي: أدرس، أكتب، أقومُ بالإنجازِ.. فأشعر بأنّني حيّة، موجودة.
❤19💘5
«إيَّاكَ أن تنسى القتَلة، وإيَّاكَ أن تنسى الشهداء، وإيَّاكَ أن تنسى الخاذل القادر، وإيَّاكَ أن تنسى المخذّل الفاجر، وإيَّاكَ أن تنسى دماء أهليك وأشلاءَهم، وإيَّاك أن تنسى الحضارة التي خدعوكَ بها دهرًا فهوت في أوّل امتحاناتها.
إياكَ أن تنسى فتكونَ معَ الخائنين!»
إياكَ أن تنسى فتكونَ معَ الخائنين!»
❤2
يا ربّ، اهديني وأصلح حالي ويسّر أموري، وافتح عليَّ فتحًا يُذهلني اتّساعه..
اللهمَّ إنِّني أسألُكَ من فضلكَ ورحمتِك فإنَّهُ لا يملكها إلا أنت.
اللهمَّ إنِّني أسألُكَ من فضلكَ ورحمتِك فإنَّهُ لا يملكها إلا أنت.
❤2
أيًّا كانَ نهايةُ هذا السعي،
اكتب لي أجرهُ كاملًا، وارزقني الرضا يا ربّ"(
اكتب لي أجرهُ كاملًا، وارزقني الرضا يا ربّ"(
❤7
لا بَأس.
تعبت.. مش هاي كانت تطلعاتي لسنة التخرج"(
فش حد يمدّلي سلك كهربا بس هالأكم شهر؟
وبس أتخرّج وعد برجعه😁
وبس أتخرّج وعد برجعه😁
😢7😁1
❤2