لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
لا بَأس.
اللهمَّ إنِّي أسألُكَ ميتةً سويَّة
ومردًّا غيرَ مُخزٍ ولا فاضح..
برحمتِك التي وسعت كلَّ شيءٍ يا حبيبي لا بأعمالي.
يا رب..
8
يا شقاءنا بدون رحمتِك يا رب..
8
يا رب نجّنا من الدنيا ولا تجعلنا ممَّن ركَنوا إليها، يا رب قوِّم أفعالنا وهَذِّب نفوسنا واسلُل سخيمةَ صدورنا، يا رب ارزقنا صدقَ السريرة وسلامةَ القلب وتقبّل منّا صبرنا واحتسابنا وجهادنا وفقدنا وسعيَنا واجعلنا ممّن رضيتَ عنهم فكتبتَ لهم الفردوسَ الأعلى مع حبيبنا الرسول وشهدائنا الكرام.
13💘4
6
روى أنس بن مالك -رضيَ الله عنه-، عن النبي -ﷺ- أنّهُ قال:
من كانتِ الآخرةُ هَمَّهُ، جعلَ اللهُ غِناهُ في قلبِهِ، وجمعَ لَهُ شملَهُ، وأتتهُ الدُّنيا وَهيَ راغمة، ومن كانتِ الدُّنيا همَّهُ، جعلَ اللهُ فقرَهُ بينَ عينيهِ، وفرَّقَ عليهِ شملَهُ، ولم يأتِهِ منَ الدُّنيا إلَّا ما قُدِّرَ لَه.
3💘2
سورة الأنبياء|| القارِئ محمد شيحات.

https://on.soundcloud.com/fhpa5kry7DFb86dz8
سورة القمر|| القارِئ عمر هشام العربي.

https://on.soundcloud.com/ZH9dv5SDJtzBEQSX8
1

﴿وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ، فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ وَكَذَٰلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ﴾ [الأنبياء: ٨٧-٨٨]
3
﴿يَومَ نَطوِي السَّماءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلكُتُبِ كَما بَدَأنا أَوَّلَ خَلقٍ نُعيدُهُ وَعدًا عَلَينا إِنّا كُنّا فاعِلينَ﴾ [الأنبياء: ١٠٤]
1
﴿أَمْ يَقُولُونَ نَحْنُ جَمِيعٌ مُّنتَصِرٌ، سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ، بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ﴾ [القمر: ٤٤-٤٦]
1
لا بَأس.
سورة القمر|| القارِئ عمر هشام العربي. https://on.soundcloud.com/ZH9dv5SDJtzBEQSX8
هذه التلاوة لسورة القمر لها وقع عجيب على قلبي قبل الحرب وفي الحرب، جزى الله القارِئ عنّا خيرَ الجزاء.

استمعوا لها..
8
الجيش الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان أحياء في جنوب مدينة خانيونس
إخلاء ليلًا والناس نيام والأطفال آمنة!
حسبنا الله ونعمَ الوكيل.
😢3
الناس نايمة في الخارج آمِنة، بينما الناس الآن بتنزح ليلًا تحت الصواريخ، بتنزح دفعًا لضريبة تخاذل إخوانهم النائمين الآمنيين في بيوتهم.

بس معلِش إن كان المتخاذلين أمِنوا في الدنيا فما ضمانهم أن يأمنوا يومَ الفزعِ الأكبر؟

يا رب كما أمّنتهم في الدنيا وخذلونا لا تأمّنهم يومَ الفزع الأكبر، يا رب بقهرنا وضعفنا وصبرنا واحتسابنا نسألك باسمك الأعظم أن لا تأمّنهم..

حسبنا الله ونعمَ الوكيل على كل متخاذل غرّته الدنيا ونسيَ حقّ إخوانه عليه، حسبنا الله ونعمَ الوكيل على كل مخادع ادّعى نصرتنا بكلّ ما يملك وما فعل.
😢8
الدنيا مُتعبة مُشقية بس الحمد لله مصيرها إلى زوال.. الحمد لله أنّها إلى الفناء.

الحمد لله أن لا عيشَ إلا عيشُ الآخرة، الحمد لله أنّ الأجور لا تضيع عندَ الله.
5💘3
يااااااااه لو الواحد بس يصبّح يلاقي نفسه بالجنّة!:)
😢85
فما تُهنا و ما ضَللنا ولكن
أَبينا للدينِ ذُلًّا وانقهارا..
8💘2