الواحد لازمه أطنان من الصبر: صبر على الحرب، على الناس، وعلى النفس.
❤8
لا بَأس.
الواحد لازمه أطنان من الصبر: صبر على الحرب، على الناس، وعلى النفس.
صبر على الدنيا..
الدنيا متعبة، متعبة، متعبة، متعبة..
الدنيا متعبة، متعبة، متعبة، متعبة..
😢7
في هاي اللحظات جالسة بسمع نسف رفح.
كذّاب عمومًا اللي بيحكي: نسف مباني في رفح.
ما يحدث في رفح الآن ومن أيام شيء ألعن من الصواريخ، نووي مصغّر يتم تجربته مثلًا.
يبدو زمن الصواريخ اللي كنّا نحكي بنخاف منهم ولّى، في شيء أعنف وأجرم بكثيييييييير يتم تجربته الآن.
قلبي على رفح، حسبنا الله ونعم الوكيل.
كذّاب عمومًا اللي بيحكي: نسف مباني في رفح.
ما يحدث في رفح الآن ومن أيام شيء ألعن من الصواريخ، نووي مصغّر يتم تجربته مثلًا.
يبدو زمن الصواريخ اللي كنّا نحكي بنخاف منهم ولّى، في شيء أعنف وأجرم بكثيييييييير يتم تجربته الآن.
قلبي على رفح، حسبنا الله ونعم الوكيل.
😢13
القصف بدأ= أجواء الاحتفال فينا عندهم بدأت كما كل ليلة، الله لا يبارك بالعالم، حسبنا الله ونعم الوكيل.
😢10
إخلاء عند منتصف الليل، الناس يتم ترويعها ليلًا؟ وين بدها تطلع بأطفالها النائمين؟ كيف هتطلع؟ وين هتروح؟؟
أكيد عادي كل المحظورات صارت مباحة.
أكيد عادي كل المحظورات صارت مباحة.
😢10
من العبثيّة اللي بتحدث:
يتم طلب الإخلاء من الناس بحجّة خوفًا عليهم لذلك يتم تحذيرهم قبلًا وإجبارهم على الإخلاء..
على أساس بس بدهم يستهدفوا مكان رح ينتظروا الناس تخلي؟
همّا بس لو نص ذرة شك بحركة ما في أي مكان، الصواريخ بتنزِل تِباعًا على المكان وبيتم إبادة كل المكان بمن فيه.
بيقصفوا للتسلية البحتة مرات كثيرة..
الآن قلوبهم بالإخلاء على الناس!!
بث رعب وزعزعة في قلوب الناس وترويع لهم وحرفيٍّا: لِعِب فيهم لا أكثر.
حسبنا الله ونعم الوكيل.
يتم طلب الإخلاء من الناس بحجّة خوفًا عليهم لذلك يتم تحذيرهم قبلًا وإجبارهم على الإخلاء..
على أساس بس بدهم يستهدفوا مكان رح ينتظروا الناس تخلي؟
همّا بس لو نص ذرة شك بحركة ما في أي مكان، الصواريخ بتنزِل تِباعًا على المكان وبيتم إبادة كل المكان بمن فيه.
بيقصفوا للتسلية البحتة مرات كثيرة..
الآن قلوبهم بالإخلاء على الناس!!
بث رعب وزعزعة في قلوب الناس وترويع لهم وحرفيٍّا: لِعِب فيهم لا أكثر.
حسبنا الله ونعم الوكيل.
😢6
أخي ما يَئِسنا وَلَن نَيأسَا
وَما طالَ في القَلبِ لَبثُ الأسى
وَما حَلَّ أفئِدَةَ المُؤمِنين
سِوى أمَلٍ في الجِنانِ رَسَى")
وَما طالَ في القَلبِ لَبثُ الأسى
وَما حَلَّ أفئِدَةَ المُؤمِنين
سِوى أمَلٍ في الجِنانِ رَسَى")
❤6💘2
Forwarded from النُّــ𓂆ـــور💚 (أبو عُمر)
اللهم تَقبل عَبدك أنس
اللهم تقبل عَبدك محمود
اللهم تَقبل عَبدك غسان
اللهم تقبل عَبدك محمود
اللهم تَقبل عَبدك غسان
❤6
«بالأمس مرّ على المدينةِ لم يجِد
وجهًا بلا حُزنٍ لكَي يتأمّلهْ
سألتهُ سيّدةٌ بآخرِ دمعةٍ
من أين يأتِ الحزنُ حتّى أقتله؟
من عاشَ يحتَمِلُ الحياة كمحنةٍ
أبتِ الحياةُ عليهِ أن تتحمّله!»
وجهًا بلا حُزنٍ لكَي يتأمّلهْ
سألتهُ سيّدةٌ بآخرِ دمعةٍ
من أين يأتِ الحزنُ حتّى أقتله؟
من عاشَ يحتَمِلُ الحياة كمحنةٍ
أبتِ الحياةُ عليهِ أن تتحمّله!»
😢7
لو أنَّ الدنيا كانت أخفَّ على قلوبنا وأقلَ لُؤمًا معنا.. الحمد لله'(
😢4
❤4💘1
سورة الأنفال|| القارِئ محمد كَحلة.
https://on.soundcloud.com/kVAsyDt19fbA3Wv56
https://on.soundcloud.com/kVAsyDt19fbA3Wv56
❤3💘1
﴿ إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا ۚ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ﴾[ الأنفال: ١٢]
❤4
﴿ذَٰلِكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ﴾
[الأنفال: ١٨]
[الأنفال: ١٨]
❤5
لا بَأس.
اللهمَّ إنِّي أسألُكَ ميتةً سويَّة
ومردًّا غيرَ مُخزٍ ولا فاضح..
ومردًّا غيرَ مُخزٍ ولا فاضح..
برحمتِك التي وسعت كلَّ شيءٍ يا حبيبي لا بأعمالي.
يا رب..
يا رب..
❤8
يا رب نجّنا من الدنيا ولا تجعلنا ممَّن ركَنوا إليها، يا رب قوِّم أفعالنا وهَذِّب نفوسنا واسلُل سخيمةَ صدورنا، يا رب ارزقنا صدقَ السريرة وسلامةَ القلب وتقبّل منّا صبرنا واحتسابنا وجهادنا وفقدنا وسعيَنا واجعلنا ممّن رضيتَ عنهم فكتبتَ لهم الفردوسَ الأعلى مع حبيبنا الرسول وشهدائنا الكرام.
❤13💘4