لا بَأس.
524 subscribers
243 photos
15 videos
13 files
109 links
مُسلِمة تحاوِل.
• غزّة هاشِم_فلسطين.
Download Telegram
اللهمَّ ارحم شهداءَنا واربِط على قلوبِ ذويِهم وأحبابِهم، واشفِ مُصابينا، وضمّد جراحَنا.. وتقبّل منّا جهادَنا وصبرَنا يا كريم.
3
لحظة إدراك:
الأسيرات تخرّجوا وأنا لسّا ما تخرّجت.
😁15
لا بَأس.
وفي الطابق العلوي لي غرفةٌ هي الأوسع مقارنةً بغُرفِ إخوتي الأخرى، لها نافذة تطلُّ على شجرةٍ كبيرة شهدتُ على نموها منذُ كانتْ صغيرة، كبرتْ الشجرة وكبرتُ معها في بيتنا الذي عاشَ فينا كما عشنا فيه
الشجرة مع القصف والتجريف الكامل للحارة تم اقتلاعها -يمكن هيك توهّموا- لكنها رجعت كِبرت ثاني وجنبها شجرة منها، الشجرة صارت شجرتين💕
💘6
أدهم الذي صدقَ قولهُ الفعل استشهد، لتُخلَّد من بعده إجابتهُ -أثناءَ هذهِ الحرب- حولَ قضيّةِ أسرانا الكِرام بِبذلِ دماءهِ الطاهرة، وهل هناكَ أصدقُ من دمِ الشهيد!
6
Forwarded from رحلة تفكّر.
ولا زالَ في العمرِ متسعٌ لتداركِ ما فات، والفرصُ تأتي متنكِّرة وتكرِّرُ عرضَ نفسها، وبابُ اللهِ واسع لا يضيقُ بعائدٍ ما لم تغرغر الرُّوح أو تطلع الشمسُ من مغربها.

د. سلمان العودة -فكَّ الله أسرَه-
4
في وقتٍ كنّا نُعلِّم فيهِ أُنفسنا لغةَ النسيان كي نستطيعَ العيش، نسينا كلَّ شيءٍ سوى كلِّ ما حملتهُ الحرب من ذكرياتٍ مريرة، لربّما نحتاجُ عمرًا جديدًا كاملًا فوقَ أعمارِنا كي نَنسى ما أحدثتهُ الحربُ بنا وهذا إن امتلكنا القدرة على أن ننسى أصلًا.

سبحانك يا ربّنا، ما لنا من مولىً سِواك.. الطُف بقلوبنا.
💘4
Forwarded from محمود جمال. (مَحمُود جَمال•)
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
"اللهم صلِّ على قرَّة أعيُننا محمَّد، واحشرنا في زمرته، واجعلنا من أهل شفاعته، وأحينا على سُنَّته وتوفَّنا على ملَّته وأوردنا حوضه يا حيّ يا قيّوم إنَّكَ على كلِّ شيءٍ قدير."
ربنا يرضى عن مُجاهدينا، أطهر خلقِ الله وأكرمهم.. رِفعتنا وعزّنا وكرامتنا وبركتنا وبركة العالم المسلم بأسرِه💚
4💘1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قم فإنّ الله لا يرضى بأن تحيا ذليلا
واحمِل الراياتِ حُرًّا واحتَمِل حملًا ثقيلا.💚
5
"نفسي الفداءُ لقومٍ
حازوا من المجدِ كنزَه

عن بَيضةِ الدينِ حامَوا
إذ ارتضى الكلُّ عجزَه."
4
«نحنُ قَومٌ أعزَّنا اللهُ بالاسلَام،
فَإن ابَتغينَا العِزَّة بِغيرهِ أذَلَّنَا الله.»

الحمدُ لله الذي أعزَّنا بالإسلام وسخّر لنا كتائبَ القسام💚
6
مثلما كانت أناشيد جنين في تسليم الأسيرات بمدينة غزة اليوم، نريد الهتافات لجنين في استقبال الأسرى برام الله والضفة.

معركة جنين هي المرحلة الجديدة من طوفان الأقصى، ادعموها بكل جهدكم.

ونذكر بضرورة أوسع مشاركة في استقبال الأسرى برام الله والضفة لإغاظة الاحتلال وأذنابه مثلما حصل في المرة الأولى بل أكثر.

ياسين عز الدين
8
بِاسم اللّٰه نبدأ زَرع هذه الفَسيلة، وأسألُ اللّٰه أن تُثمرَ ويصعَدَ ثَمرُها إلى السماء، يكون جذرهُا في الأرض مباركًا وفرعُها في السماء أشدُّ بركة، بسم اللّٰه نفتتحُ هذه القَناة التي هَدفها اختيار غاية مُعينة والتعاونُ على تحقيقها والالتزام بهِا.
3
Forwarded from رحلة تفكّر.
السَّلامُ عليكم رِفاق رحلة تفكُّر،
نَمُدكم اليوم بمساحة تشاركونا فيها آراءكم في سلسلة "علّمني موسى"، العبر، والدروس المُستفادة، مستوى إنجازكم، اقتراحاتكم وأي استفسارات أخرى.

هُنا مساحة لكم لتشاركونا ما شِئتم.
@Ri7lattafakorBot
2
‏«هذه الأمّة على موعدٍ مع الدّم؛ دمٌ يلوّنُ الأرض، دمٌ يلوّنُ الأفق، دمٌ يلوّن التاريخ، ودمٌ يلوّنُ الدّم، ونهرُ الدّم لا يتوقّف دفاعًا عن العقيدةِ والأرض والأفق والتّاريخ، دفاعًا عن الحقّ والعدل والحريّة والكرامة.»

اللهمَّ اجعل لدمائنا نصيبًا في نصرةِ هذا الدين، اللهمَّ استخدمنا ولا تستبدلنا.
2
فش متّسع البلد ترتاح؟
بتغلق الجوال دقائق.. بترجع بتلاقي: شهيد، اثنين.. عشرة!

يا ربّ أنتَ حسبنا ونعمَ الوكيل.
😢5
لا بَأس.
فش متّسع البلد ترتاح؟ بتغلق الجوال دقائق.. بترجع بتلاقي: شهيد، اثنين.. عشرة! يا ربّ أنتَ حسبنا ونعمَ الوكيل.
ضاقت كثير علينا، كم الأحداث المتتالية المهول، وشلال الدم الذي يأبى أن يتوقف، ونازيّة الاحتلال المتضخمة..

وما بعد الضيق إلا الفرج؛ ربنا كريم.
4