تلجأ بكلك إلى ربك تهرب إليه من حمل الحياة وأثقالها ومن قسوة الدنيا وأوجاعها
تأوي إلى ركنه الشديد نازعا عنك أغلالك طارحا ببابه أحمالك تتوسل إليه توسل الضعيف المحتاج لقوته الفقير دونه
الغني برحمته تدعوه بحب وترجوه بالقرب فأنت محتاج إليه في كل شيء
وهذا كلّ شيء!❤️🩹
"وافوض أمري الى الله إن الله بصير بالعباد"
تأوي إلى ركنه الشديد نازعا عنك أغلالك طارحا ببابه أحمالك تتوسل إليه توسل الضعيف المحتاج لقوته الفقير دونه
الغني برحمته تدعوه بحب وترجوه بالقرب فأنت محتاج إليه في كل شيء
وهذا كلّ شيء!❤️🩹
"وافوض أمري الى الله إن الله بصير بالعباد"
❤4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هـاجر اللذائذ وانبرى
ليثاً بأدغال الشرىٰ
باع الحياة رخيصةً
لله والله اشترى
ليثاً بأدغال الشرىٰ
باع الحياة رخيصةً
لله والله اشترى
❤2
هو قدر الله يا صاحبي، فتأدَّبْ!
توجَّعْ بالحمدِ ، وتصبَّرْ بحسبي الله ونعم الوكيل،
فما فاتكَ لم يُخلق لـكَ ،وما خٌلق لـكَ لن يفوتكَ ، رُفعت الأقلام وجفت الصحف،
﴿لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا﴾
والسّلام لقلبكَ
توجَّعْ بالحمدِ ، وتصبَّرْ بحسبي الله ونعم الوكيل،
فما فاتكَ لم يُخلق لـكَ ،وما خٌلق لـكَ لن يفوتكَ ، رُفعت الأقلام وجفت الصحف،
﴿لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا﴾
والسّلام لقلبكَ
❤2
Forwarded from أمناء الإعلام
لا تفقدوا البوصلة - الجميع يوجه الأنظار والاعلام نحو شمال القطاع.
وترك موضوع القائد الحبيب أبا ابراهيم السنوار للجهات الرسمية.
وترك موضوع القائد الحبيب أبا ابراهيم السنوار للجهات الرسمية.
نفرح له لشهادته
ونحزن علينا لخسارته
ربح بيعه بما قدَّم وجُوزِيَ
وخسر بيعنا بما فقدنا وفَتَّ فينا
فقد خسرتْ القضيةُ عقلًا مَهيبًا وذراعًا وَثيبًا وقلمًا أديبًا ولسانًا خَطيبًا.
فالفرحُ بعظيمِ مصيرِه لا يجوز أن يكون فرحًا مطلقًا، بل نحزن ونبكي ونقيمَ الحِداد ونغبطه.
فقد حزن رسول الله على حمزة وجعفر وزيد كما لم يحزن أحدٌ على أَحَد.
وأخيرًا..
لا نرضى على طول الخط بأنْ تكون انتصاراتنا كلها في الموت، ولا أنْ نؤجِّلَ كل انتقامنا للآخرة، ولا أنْ نرضى من كل الحرو.ب بالنهايات الحزينة التي نكتبها في القصص ونغنيها في المواويل.
_أحمد إسماعيل
ونحزن علينا لخسارته
ربح بيعه بما قدَّم وجُوزِيَ
وخسر بيعنا بما فقدنا وفَتَّ فينا
فقد خسرتْ القضيةُ عقلًا مَهيبًا وذراعًا وَثيبًا وقلمًا أديبًا ولسانًا خَطيبًا.
فالفرحُ بعظيمِ مصيرِه لا يجوز أن يكون فرحًا مطلقًا، بل نحزن ونبكي ونقيمَ الحِداد ونغبطه.
فقد حزن رسول الله على حمزة وجعفر وزيد كما لم يحزن أحدٌ على أَحَد.
وأخيرًا..
لا نرضى على طول الخط بأنْ تكون انتصاراتنا كلها في الموت، ولا أنْ نؤجِّلَ كل انتقامنا للآخرة، ولا أنْ نرضى من كل الحرو.ب بالنهايات الحزينة التي نكتبها في القصص ونغنيها في المواويل.
_أحمد إسماعيل
يارسول الله، قد طبق سنتك، واتبع هديك، وحتى آخر نفس أصر على غرس فسيلته.. عصاه يرميها في وجه عدونا وعدوه.. بروح وثابة ويد كليلة.. فكن يا رسولنا شفيعه!
على الخطوط الأمامية، بجعبة وبندقية، مقبلا غير مدبر، شهيدا مشتبكا جميلا!
يا أبا إبراهيم
الطوفان وصيّتُك، وفلسطين أمانتُك، لا عشنا إن فرّطنا أو ضيّعنا.
#مهندس_الطوفان #يحيى_السنوار
يا أبا إبراهيم
الطوفان وصيّتُك، وفلسطين أمانتُك، لا عشنا إن فرّطنا أو ضيّعنا.
#مهندس_الطوفان #يحيى_السنوار
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اسأل مِلة الكُفر عن يمينه…🟢🔻
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
_
فوق الأرض مشتبكاً في الصف الأول مقبلاً غير مدبر ..
خاتمة لم ينلها قائد تنظيم أو أمة من قبله!
فوق الأرض مشتبكاً في الصف الأول مقبلاً غير مدبر ..
خاتمة لم ينلها قائد تنظيم أو أمة من قبله!
••
اللّهُم أنزل سكينتك وطمأنينتك على أهلنا في الشمال، اللّهُم امنح ساكنيه الأمن والهدوء، اللّهُم احفظ شبابه وبيوته، اللّهُم اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف وثبت أقدامهم، اللّهُم لا ترفع لليهود راية ولا تُحقق لهم غاية.
اللّهُم أنزل سكينتك وطمأنينتك على أهلنا في الشمال، اللّهُم امنح ساكنيه الأمن والهدوء، اللّهُم احفظ شبابه وبيوته، اللّهُم اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف وثبت أقدامهم، اللّهُم لا ترفع لليهود راية ولا تُحقق لهم غاية.
كل شيء يدفعني لليأس ويؤول للهزيمة ويوحي أنه لا جدوى!
لكن شيء بداخلي يدفعني للنظر للسماء ومناجاتك!
اُؤمن بالعوض منك، وأشعر بلطفك وأدعوك أن لا تتركني من دونها يومًا..")يقيني فيك يارب لا ينتهى
أقولُ لنفسي :الأمر بالله ،
وما دام بالله فلا خوفٍ ولا يأس.
اللهُ عوَّدنا الجميل،
اللهُ واسع، وكريم..
يكفيني أن تنظر إلي نظرة رضا،
لأنك وحدك ستغمرني بالراحة التي أستحقها،
ياربِّ،،
أخرِجني من ضيقِ تفكيري، إلى سعةِ تدبيرِك،
وارزقني الصبرَ على الدَّنيا،
ودُلَّني على سبيلِ النجاةِ منها، 🤍.
لكن شيء بداخلي يدفعني للنظر للسماء ومناجاتك!
اُؤمن بالعوض منك، وأشعر بلطفك وأدعوك أن لا تتركني من دونها يومًا..")يقيني فيك يارب لا ينتهى
أقولُ لنفسي :الأمر بالله ،
وما دام بالله فلا خوفٍ ولا يأس.
اللهُ عوَّدنا الجميل،
اللهُ واسع، وكريم..
يكفيني أن تنظر إلي نظرة رضا،
لأنك وحدك ستغمرني بالراحة التي أستحقها،
ياربِّ،،
أخرِجني من ضيقِ تفكيري، إلى سعةِ تدبيرِك،
وارزقني الصبرَ على الدَّنيا،
ودُلَّني على سبيلِ النجاةِ منها، 🤍.