إيمـان'𓂆
65 subscribers
62 photos
35 videos
8 links
19_أغسطس_20

فكر بالجنة تصغر الدُنيا بعينك ونسأَلُ الله
أن يَمنّ علينا بِشَذا الحُب وأفانينِ الثبات
وأجعلنا يا الله من عبادك الصابرين الذين
لا يمس قلوبهَم يأسٌ ولا يسكنها عجزٌ💚.

رابط القناه :https://t.me/emanlbd
Download Telegram
« هو جنـّــةُ الدنيا ..
‏والنّعيم الذي لا يُشبهه نَعيم »
قام الحتِلال برمي منشور يأمُرنا بالنزوح خارج وطننّا الأصغر معسكر جباليا الحبيب ونزحنا إلى الشيخ رضوان ولم نجد شيء يوصلنا لا سيارة ولا كارة ورغم صعوبة المشي ونحنُ نحمل بعض احتياجاتِنا، ولكنّ كان من أصعب الأشياء التى حدثت معي من أول الحربِ اننّي مشيتُ على أشلاء الشُهداء وكانت رائحة الموت تفوح في هذا الشارع الذي نزحت إليه بعد نُزول صاروخ الغدر والخيانة على مجموعة من شباب الذين يجلسون أمام بيتهُم وهمّ يشربون القهوة ومُنذ ذلك اليوم لم أستطيع النوم من شدة بشاعة المشهد و رائحة الدم الشُهداء الممزوج برائحة بارود الصـ ـاروخ؛ وسمعت صوت الكلاب المفترسة في الليلة التى نزل الصاروخ بِها عندما جاءت في منتصف الليل ظننتُ أنها جاءت لِتبحث عن بقايا أشلاء الشُهداء مما زادني قلقاً ورعباً ومنذُ يومها وأنا لا أستطيع النوم من دون أنّ ينتابني القلق والأرق وذكرى صوت الصاروخ المُخيف وصوته باقى فى أذناى وأصوات الصراخ من أهالي الشُهداء وصوت الأسعافات التى جاءت لتحمل الشُهداء.

وأسال الله لجميع الشُهداء القبول والرحمة
وأن يجعل القادم أفضل وأحسن .

إيمان إبراهيم") ✍🏻.

Thu,10 Oct
💔2
Forwarded from Eman
|| هل العيش في حي الأحبة...!

•|🎧04:06
هذه الدُّنيا كلها أيامٌ قليلة، وبضاعةٌ زائِلة، فلا تجعل شيئًا منها يَفقدُك يَقينك، وإيمانُك، ولا تَحزَن علىٰ فَقدٍ فيها، فكُلُّه مَخلوفٌ بأفضل منه في الجَنة -إن شاء اللَّه-
المُهم أن تَظلّ تَعمل للجَنة، وما دُون ذلك هَيّنٌ -بأمر اللَّه-

لا تَخف، ولا تَحزن، ولا تأسىٰ علىٰ ما فاتك، ولا تغترّ بفَرحِ مَن ظنَّ أنه مَلَك شيئًا من الدُّنيا!
إنَّا للّه، وإليه سنرجِع !
2
جدِّد النِيّة مع كُلِّ يَومٍ أنّك تَعيشَ لأُمَّةٍ كَامِلة، فَاحمِل نَفسَكَ علَى جِرَاحهَا، وقَلبكَ عَلى ثُقُوبهَا ورُوحكَ عَلى حُلمهَا، وسِر كأنّكَ لا تعرِف التّعَب، وأخلِص كأنّك لا تَرى إلَّا الآخرَة، خُذ بيَدك واستَقِم

‏ـ استحضِر الجَنّة وقُم
2
تلجأ بكلك إلى ربك تهرب إليه من حمل الحياة وأثقالها ومن قسوة الدنيا وأوجاعها
‏تأوي إلى ركنه الشديد نازعا عنك أغلالك طارحا ببابه أحمالك تتوسل إليه توسل الضعيف المحتاج لقوته الفقير دونه
‏الغني برحمته تدعوه بحب وترجوه بالقرب فأنت محتاج إليه في كل شيء
‏وهذا كلّ شيء!❤️‍🩹
"وافوض أمري الى الله إن الله بصير بالعباد"
4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هـاجر اللذائذ وانبرى
ليثاً بأدغال الشرىٰ
باع الحياة رخيصةً
لله والله اشترى
2
هو قدر الله يا صاحبي، فتأدَّبْ!
توجَّعْ بالحمدِ ، وتصبَّرْ بحسبي الله ونعم الوكيل،
فما فاتكَ لم يُخلق لـكَ ،وما خٌلق لـكَ لن يفوتكَ ، رُفعت الأقلام وجفت الصحف،

‏﴿لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا﴾

والسّلام لقلبكَ
2
لا تفقدوا البوصلة - الجميع يوجه الأنظار والاعلام نحو شمال القطاع.

وترك موضوع القائد الحبيب أبا ابراهيم السنوار للجهات الرسمية.
المصاب جَلل وَ الفَقدُ عَظِيم..
🇵🇸🖤
«رجَالٌ تَسابقوا إلى الجِنَّان تَضحيَّةً وَ فِدَاءً، فَـ نَفروا وَ قَاتلوا وَ قُتِلوا وَ مَا بدلوا تَبديلاً»..
«إذا مات منا سيدٌ قام بعده
نظيرٌ له، يُغني غَناه ويَخلُف»
نفرح له لشهادته
ونحزن علينا لخسارته

ربح بيعه بما قدَّم وجُوزِيَ
وخسر بيعنا بما فقدنا وفَتَّ فينا

فقد خسرتْ القضيةُ عقلًا مَهيبًا وذراعًا وَثيبًا وقلمًا أديبًا ولسانًا خَطيبًا.

فالفرحُ بعظيمِ مصيرِه لا يجوز أن يكون فرحًا مطلقًا، بل نحزن ونبكي ونقيمَ الحِداد ونغبطه.

فقد حزن رسول الله على حمزة وجعفر وزيد كما لم يحزن أحدٌ على أَحَد.

وأخيرًا..

لا نرضى على طول الخط بأنْ تكون انتصاراتنا كلها في الموت، ولا أنْ نؤجِّلَ كل انتقامنا للآخرة، ولا أنْ نرضى من كل الحرو.ب بالنهايات الحزينة التي نكتبها في القصص ونغنيها في المواويل.

_أحمد إسماعيل
يارسول الله، قد طبق سنتك، واتبع هديك، وحتى آخر نفس أصر على غرس فسيلته.. عصاه يرميها في وجه عدونا وعدوه.. بروح وثابة ويد كليلة.. فكن يا رسولنا شفيعه!
على الخطوط الأمامية، بجعبة وبندقية، مقبلا غير مدبر، شهيدا مشتبكا جميلا!
‏يا أبا إبراهيم
‏الطوفان وصيّتُك، وفلسطين أمانتُك، لا عشنا إن فرّطنا أو ضيّعنا.
#مهندس_الطوفان #يحيى_السنوار
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اسأل مِلة الكُفر عن يمينه…🟢🔻
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
_
فوق الأرض مشتبكاً في الصف الأول مقبلاً غير مدبر ..
خاتمة لم ينلها قائد تنظيم أو أمة من قبله!
🔺🔴 يديعوت أحرونوت:
توثيق: يحيى السنوار قبل وقت قصير من استشهاده
"يَمضي الرِّجالُ ويَبقى النَّهج والأثر"
••
اللّهُم أنزل سكينتك وطمأنينتك على أهلنا في الشمال، اللّهُم امنح ساكنيه الأمن والهدوء، اللّهُم احفظ شبابه وبيوته، اللّهُم اطعمهم من جوع وآمنهم من خوف وثبت أقدامهم، اللّهُم لا ترفع لليهود راية ولا تُحقق لهم غاية.