إيمـان'𓂆
65 subscribers
62 photos
35 videos
8 links
19_أغسطس_20

فكر بالجنة تصغر الدُنيا بعينك ونسأَلُ الله
أن يَمنّ علينا بِشَذا الحُب وأفانينِ الثبات
وأجعلنا يا الله من عبادك الصابرين الذين
لا يمس قلوبهَم يأسٌ ولا يسكنها عجزٌ💚.

رابط القناه :https://t.me/emanlbd
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الشّهيد -بإذن الله- اليوم في القصف على شمال غزّة، الشّيخ الداعية بهاء أبو عمر تقبّله الله!
2
جَبَرَ اللَّهُ قَلْبَ كُلِّ منْ صَلَّى عَلَى النَّبِيِّ مُحَمَّدٍ ﷺ
2
يا كتائب القسام أنتم جند الله
Telegram : qassamiah7alat
نشيد يا كتائب القسام أنتم جند الله ، بصوت الشيخ القسامي المجاهد الشهيد - بهاء زقوت " أبا عمر ".
Forwarded from يوسف الدموكي
طيب معلش ممكن وسط الخناقة تحكوا عن غزة كلمتين وكملوها عادي؟ شمال غزة في إعدامات ميدانية وتسوية بالأرض وتفجير بالروبوتس وغارات هائلة ومحارق بشعة ومذابح كبرى، أشد من أي مكان وزمان طيلة هذه الإبادة الملعونة.
💔2
لأصحاب الصلوات والخلوات: دعواتكم لأهل مخيم جباليا وشمال غزّة.
2
المعركة في غزّة تعنينا جميعاً بالقدر الذي قد لا يتصوره كثير من النّاس الذين يظنون أنهم بمعزل عنها وعن آثارها،
وإنّ لهؤلاء الذين يقفون -اليوم- في وجه العدوّ في جباليا وفي سائر مناطق غزة حقاً عظيماً في الدعاء الصادق الذي يكافئ حرارة المعركة وشدة طغيان العدو، فضلاً عن نصرة سائر أهل غزة بكل يمكن من وسائل أخرى.
هذا وإن إدراك خطورة هذا العدو ومشروعه التوسعي وما قد ينشأ عن طغيانه هذا على كامل المنطقة = أمر يجب أن يأخذ له الجميع حيطته، ويفهم الصغير قبل الكبير خطورته، ويعود بسببه الغافلون إلى وعيهم ورشدهم، وينبغي أن يعاد استذكار الآيات القرآنية التي نزلت في وصف هؤلاء القوم وكيدهم ومكرهم، والنصوص النبوية الواردة في معركة الأمة معهم في آخر الزمان -وقد مضى من زمن هذه الأمة الكثير منذ وفاة نبيها ﷺ-، وويل لنا إن لم ندرك ذلك كله ونتأهب له أهبته؛ والله المستعان.
4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شاهد.. إيقاع سرية مشاة ميكانيكي مؤللة في كمين محكم شرق معسكر جباليا جنوب القطاع
🔥1
« هو جنـّــةُ الدنيا ..
‏والنّعيم الذي لا يُشبهه نَعيم »
قام الحتِلال برمي منشور يأمُرنا بالنزوح خارج وطننّا الأصغر معسكر جباليا الحبيب ونزحنا إلى الشيخ رضوان ولم نجد شيء يوصلنا لا سيارة ولا كارة ورغم صعوبة المشي ونحنُ نحمل بعض احتياجاتِنا، ولكنّ كان من أصعب الأشياء التى حدثت معي من أول الحربِ اننّي مشيتُ على أشلاء الشُهداء وكانت رائحة الموت تفوح في هذا الشارع الذي نزحت إليه بعد نُزول صاروخ الغدر والخيانة على مجموعة من شباب الذين يجلسون أمام بيتهُم وهمّ يشربون القهوة ومُنذ ذلك اليوم لم أستطيع النوم من شدة بشاعة المشهد و رائحة الدم الشُهداء الممزوج برائحة بارود الصـ ـاروخ؛ وسمعت صوت الكلاب المفترسة في الليلة التى نزل الصاروخ بِها عندما جاءت في منتصف الليل ظننتُ أنها جاءت لِتبحث عن بقايا أشلاء الشُهداء مما زادني قلقاً ورعباً ومنذُ يومها وأنا لا أستطيع النوم من دون أنّ ينتابني القلق والأرق وذكرى صوت الصاروخ المُخيف وصوته باقى فى أذناى وأصوات الصراخ من أهالي الشُهداء وصوت الأسعافات التى جاءت لتحمل الشُهداء.

وأسال الله لجميع الشُهداء القبول والرحمة
وأن يجعل القادم أفضل وأحسن .

إيمان إبراهيم") ✍🏻.

Thu,10 Oct
💔2
Forwarded from Eman
|| هل العيش في حي الأحبة...!

•|🎧04:06
هذه الدُّنيا كلها أيامٌ قليلة، وبضاعةٌ زائِلة، فلا تجعل شيئًا منها يَفقدُك يَقينك، وإيمانُك، ولا تَحزَن علىٰ فَقدٍ فيها، فكُلُّه مَخلوفٌ بأفضل منه في الجَنة -إن شاء اللَّه-
المُهم أن تَظلّ تَعمل للجَنة، وما دُون ذلك هَيّنٌ -بأمر اللَّه-

لا تَخف، ولا تَحزن، ولا تأسىٰ علىٰ ما فاتك، ولا تغترّ بفَرحِ مَن ظنَّ أنه مَلَك شيئًا من الدُّنيا!
إنَّا للّه، وإليه سنرجِع !
2
جدِّد النِيّة مع كُلِّ يَومٍ أنّك تَعيشَ لأُمَّةٍ كَامِلة، فَاحمِل نَفسَكَ علَى جِرَاحهَا، وقَلبكَ عَلى ثُقُوبهَا ورُوحكَ عَلى حُلمهَا، وسِر كأنّكَ لا تعرِف التّعَب، وأخلِص كأنّك لا تَرى إلَّا الآخرَة، خُذ بيَدك واستَقِم

‏ـ استحضِر الجَنّة وقُم
2
تلجأ بكلك إلى ربك تهرب إليه من حمل الحياة وأثقالها ومن قسوة الدنيا وأوجاعها
‏تأوي إلى ركنه الشديد نازعا عنك أغلالك طارحا ببابه أحمالك تتوسل إليه توسل الضعيف المحتاج لقوته الفقير دونه
‏الغني برحمته تدعوه بحب وترجوه بالقرب فأنت محتاج إليه في كل شيء
‏وهذا كلّ شيء!❤️‍🩹
"وافوض أمري الى الله إن الله بصير بالعباد"
4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هـاجر اللذائذ وانبرى
ليثاً بأدغال الشرىٰ
باع الحياة رخيصةً
لله والله اشترى
2
هو قدر الله يا صاحبي، فتأدَّبْ!
توجَّعْ بالحمدِ ، وتصبَّرْ بحسبي الله ونعم الوكيل،
فما فاتكَ لم يُخلق لـكَ ،وما خٌلق لـكَ لن يفوتكَ ، رُفعت الأقلام وجفت الصحف،

‏﴿لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا﴾

والسّلام لقلبكَ
2
لا تفقدوا البوصلة - الجميع يوجه الأنظار والاعلام نحو شمال القطاع.

وترك موضوع القائد الحبيب أبا ابراهيم السنوار للجهات الرسمية.
المصاب جَلل وَ الفَقدُ عَظِيم..
🇵🇸🖤
«رجَالٌ تَسابقوا إلى الجِنَّان تَضحيَّةً وَ فِدَاءً، فَـ نَفروا وَ قَاتلوا وَ قُتِلوا وَ مَا بدلوا تَبديلاً»..