إيمـان'𓂆
65 subscribers
62 photos
35 videos
8 links
19_أغسطس_20

فكر بالجنة تصغر الدُنيا بعينك ونسأَلُ الله
أن يَمنّ علينا بِشَذا الحُب وأفانينِ الثبات
وأجعلنا يا الله من عبادك الصابرين الذين
لا يمس قلوبهَم يأسٌ ولا يسكنها عجزٌ💚.

رابط القناه :https://t.me/emanlbd
Download Telegram
"اسجد، وأطل سجودك
فإن الهموم لا تستقر على ظهرِ ساجد. "
أدعوكَ ربّي فاستجبْ لدعائي
يا بارئَ الأكوانِ والأحياءِ
إنّي وقفتُ ببابِ رحمتِكَ الّتي
ما خابَ منها يا عظيمُ رَجائي
نوّرْ فؤادي بالهدايَةِ والتُّقى
وقِهِ من النّزواتِ والأهواءِ
1
طالما لا يزال الأمسُ "أمسًا"
أتى، وانقضى، ورحل؛
فلا داعي للعبث فيه مرةً أُخرى.

طالما لا يزال الغدُ "غدًا"
لم يأتِ، ولم ينقضِ، ولم يرحل؛
فلا داعي للتفكير به أكثر من اللازم.

ثق بما كتبه الله لك وامض مطمئنًا💚
اللهم أنت أحق من ذكر، وأحق من عبد، وأكرم من ابتغي، وأرأف من ملك، وأجود من سُئِلَ، وأوسع من أعطى، أنت الملك لا شريك لك، والفرد لا ند لك، كل شيء هالك إلا وجهك، لن تطاع إلا بإذنك، ولم تعصَ إلا بعلمك، أقرب شهيد، وأدنى حفيظ، القلوب لك مفضية، والسر عندك علانية، الحلال ما أحللت، والحرام ما حرمت، والدين ما شرعت، والأمر ما قضيت، والخلق خلقك، والعبد عبدك، وأنت الله الرؤوف الرحيم، أسألك بكل حق هو لك، وبحق السائلين عليك، أن تقبلني في هذه الغداة، وأن تجيرني من النار بقدرتك
-‌
أدعوا لبعضكُم بالأسماء، توسَّلوا إلى الله لشِفاء فلان ورِزق فلان، وسعادة فلان في هذه الأيام الفضيله وخُصوصاً في يوم عَرفة..

فلرُبّما يطَّلع الله عليك مشغولٌ ومتلهّفٌ بأمرِ أخيك لتفريج كُربته فيُعطيك ويُعطيه,كان السّلف الصّالح قديمًا يقولون: "كنّا إذ أردنا أن يُستجاب لنا، دعونا لإخواننا بظهر الغيب" أدعَوا لأحبابكم أجمعين.

قرَّ الله عيني وأعينكم بما نحب ونتمنى، وآتَى الله كل ذي سؤلٍ سؤله وكل قلبٍ مراده بالقرييَب العاجل يا ربَّ.
2
إيمـان'𓂆
http://t.me/SY8Bot?start=1GRbRGweSi
لا تنسوني من دعواتكم الطيبة يا رِفاقَ 🫶🏻
🫡2
اللهمَّ إنِّي ذو هِمَّة، فلا تَمتحني برزقٍ ضَيِّق، ووسِّع لي في دُرب الفَرَج🤍(".
عيد اضحى مُبارك،
وكل عام انتو والي خلفوكم بألف خير 🤍👀🫶🏻
سُبحان الله وبحَمده، سُبحان الله العَظِيم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"ولكنكم فتنتم أنفسكم.."*

أصعب شعور ممكن يمر على حد هو إنه يبدأ طريق الهداية والالتزام، وبعدين يلاقي نفسه بيبعد بالتدريج.. الحماس بيبرد، والقلب بيقسى، وبنبدأ نحسبها غلط.

افتكر إن ربنا لما بيفتح لك باب القرب منه، دي أعظم نعمة في حياتك. بلاش تضيع قيمتك الحقيقية في الدنيا والآخرة عشان شوية مغريات زائلة.

السر كله في كلمة واحدة: "الاستعانة بالله" 🤍

لو حاسس إنك تعبت أو بدأت تضعف، افتكر قول النبي ﷺ:
"ومن يتصبر يصبره الله".

عافر عشان تفضل على الطريق، لأن العاقبة في الآخرة تستاهل كل لحظة صبر وتعب.
: عَسَى أن تَكون أيامَي مَعي لا عَليّ .
- في زحمة الحياة لا تغفلوا عن ذكِر الله
" أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ".
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
أَقمَارُ الطُّوْفَانْ


الشهيد القائد الميداني/ سمير رباح لبد
▫️كتيبة المدفعية - لواء الشمال

تابعوا مرئيات شهداء القسام خلال معركة طوفان الأقصى عبر قناة أقمار الطوفان
‏هل يعلمُ الليلُ كم ذِكرى تمُر بنا؟
من أول الحلم حتّى طعنةِ الفجرِ
هاربًا إليك..
أستغيث بك أن أنجو من نفسي وأفكاري ، ومن سوء ما يجري ، فبرحمتك أزِل عني ".

-
قيام الليل يا صُحبه جبر الله قلوبكم💙.
ادعُ لي..

حتى لو كنت لا تعرفني، ادعُ لي إذا تركت فيك أثراً إيجابياً في يومٍ ما، إذا قرأت لي حروفاً أسعدتك ورتبت أفكارك، ادعُ لي إذا مررت من هنا من باب الشغف أو الصدفة أو حتى من باب الفضول، ادعُ لي لعل الله أن يسخر أحداً ما فيدعو لك في يومٍ ما وهو لا يعرفك.

ادعُوا لي ولا تنسوني..🌸
Forwarded from إيمـان'𓂆 (الإيـمـانـ ﮯ'𓂆)
أسيرُ في هذه الحياة بطاقة "الشوق" ..
وذاك لأني أشتاق أحبتي جدًا، غائبهم وحاضرهم!
أعتقد..
لولا أن رزقني الله بكل منزلٍ أنزله أحبَّة..
لما استطعت أن أمشي خطوة واحدة تجاه أي مكان!
ولكل سائر منا.. أسباب!
فسبحان خالق قلوبنا!
..
#محبوبة