أدعوكَ ربّي فاستجبْ لدعائي
يا بارئَ الأكوانِ والأحياءِ
إنّي وقفتُ ببابِ رحمتِكَ الّتي
ما خابَ منها يا عظيمُ رَجائي
نوّرْ فؤادي بالهدايَةِ والتُّقى
وقِهِ من النّزواتِ والأهواءِ
يا بارئَ الأكوانِ والأحياءِ
إنّي وقفتُ ببابِ رحمتِكَ الّتي
ما خابَ منها يا عظيمُ رَجائي
نوّرْ فؤادي بالهدايَةِ والتُّقى
وقِهِ من النّزواتِ والأهواءِ
❤1
طالما لا يزال الأمسُ "أمسًا"
أتى، وانقضى، ورحل؛
فلا داعي للعبث فيه مرةً أُخرى.
طالما لا يزال الغدُ "غدًا"
لم يأتِ، ولم ينقضِ، ولم يرحل؛
فلا داعي للتفكير به أكثر من اللازم.
ثق بما كتبه الله لك وامض مطمئنًا💚
أتى، وانقضى، ورحل؛
فلا داعي للعبث فيه مرةً أُخرى.
طالما لا يزال الغدُ "غدًا"
لم يأتِ، ولم ينقضِ، ولم يرحل؛
فلا داعي للتفكير به أكثر من اللازم.
ثق بما كتبه الله لك وامض مطمئنًا💚
اللهم أنت أحق من ذكر، وأحق من عبد، وأكرم من ابتغي، وأرأف من ملك، وأجود من سُئِلَ، وأوسع من أعطى، أنت الملك لا شريك لك، والفرد لا ند لك، كل شيء هالك إلا وجهك، لن تطاع إلا بإذنك، ولم تعصَ إلا بعلمك، أقرب شهيد، وأدنى حفيظ، القلوب لك مفضية، والسر عندك علانية، الحلال ما أحللت، والحرام ما حرمت، والدين ما شرعت، والأمر ما قضيت، والخلق خلقك، والعبد عبدك، وأنت الله الرؤوف الرحيم، أسألك بكل حق هو لك، وبحق السائلين عليك، أن تقبلني في هذه الغداة، وأن تجيرني من النار بقدرتك
-
أدعوا لبعضكُم بالأسماء، توسَّلوا إلى الله لشِفاء فلان ورِزق فلان، وسعادة فلان في هذه الأيام الفضيله وخُصوصاً في يوم عَرفة..
فلرُبّما يطَّلع الله عليك مشغولٌ ومتلهّفٌ بأمرِ أخيك لتفريج كُربته فيُعطيك ويُعطيه,كان السّلف الصّالح قديمًا يقولون: "كنّا إذ أردنا أن يُستجاب لنا، دعونا لإخواننا بظهر الغيب" أدعَوا لأحبابكم أجمعين.
قرَّ الله عيني وأعينكم بما نحب ونتمنى، وآتَى الله كل ذي سؤلٍ سؤله وكل قلبٍ مراده بالقرييَب العاجل يا ربَّ.
أدعوا لبعضكُم بالأسماء، توسَّلوا إلى الله لشِفاء فلان ورِزق فلان، وسعادة فلان في هذه الأيام الفضيله وخُصوصاً في يوم عَرفة..
فلرُبّما يطَّلع الله عليك مشغولٌ ومتلهّفٌ بأمرِ أخيك لتفريج كُربته فيُعطيك ويُعطيه,كان السّلف الصّالح قديمًا يقولون: "كنّا إذ أردنا أن يُستجاب لنا، دعونا لإخواننا بظهر الغيب" أدعَوا لأحبابكم أجمعين.
قرَّ الله عيني وأعينكم بما نحب ونتمنى، وآتَى الله كل ذي سؤلٍ سؤله وكل قلبٍ مراده بالقرييَب العاجل يا ربَّ.
❤2
اللهمَّ إنِّي ذو هِمَّة، فلا تَمتحني برزقٍ ضَيِّق، ووسِّع لي في دُرب الفَرَج🤍(".
"ولكنكم فتنتم أنفسكم.."*
أصعب شعور ممكن يمر على حد هو إنه يبدأ طريق الهداية والالتزام، وبعدين يلاقي نفسه بيبعد بالتدريج.. الحماس بيبرد، والقلب بيقسى، وبنبدأ نحسبها غلط.
افتكر إن ربنا لما بيفتح لك باب القرب منه، دي أعظم نعمة في حياتك. بلاش تضيع قيمتك الحقيقية في الدنيا والآخرة عشان شوية مغريات زائلة.
السر كله في كلمة واحدة: "الاستعانة بالله" 🤍
لو حاسس إنك تعبت أو بدأت تضعف، افتكر قول النبي ﷺ:
"ومن يتصبر يصبره الله".
عافر عشان تفضل على الطريق، لأن العاقبة في الآخرة تستاهل كل لحظة صبر وتعب.
أصعب شعور ممكن يمر على حد هو إنه يبدأ طريق الهداية والالتزام، وبعدين يلاقي نفسه بيبعد بالتدريج.. الحماس بيبرد، والقلب بيقسى، وبنبدأ نحسبها غلط.
افتكر إن ربنا لما بيفتح لك باب القرب منه، دي أعظم نعمة في حياتك. بلاش تضيع قيمتك الحقيقية في الدنيا والآخرة عشان شوية مغريات زائلة.
السر كله في كلمة واحدة: "الاستعانة بالله" 🤍
لو حاسس إنك تعبت أو بدأت تضعف، افتكر قول النبي ﷺ:
"ومن يتصبر يصبره الله".
عافر عشان تفضل على الطريق، لأن العاقبة في الآخرة تستاهل كل لحظة صبر وتعب.
Forwarded from أقمار الطوفان
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
أَقمَارُ الطُّوْفَانْ
الشهيد القائد الميداني/ سمير رباح لبد
▫️كتيبة المدفعية - لواء الشمال
تابعوا مرئيات شهداء القسام خلال معركة طوفان الأقصى عبر قناة أقمار الطوفان
هاربًا إليك..
أستغيث بك أن أنجو من نفسي وأفكاري ، ومن سوء ما يجري ، فبرحمتك أزِل عني ".
-
قيام الليل يا صُحبه جبر الله قلوبكم💙.
أستغيث بك أن أنجو من نفسي وأفكاري ، ومن سوء ما يجري ، فبرحمتك أزِل عني ".
-
قيام الليل يا صُحبه جبر الله قلوبكم💙.
ادعُ لي..
حتى لو كنت لا تعرفني، ادعُ لي إذا تركت فيك أثراً إيجابياً في يومٍ ما، إذا قرأت لي حروفاً أسعدتك ورتبت أفكارك، ادعُ لي إذا مررت من هنا من باب الشغف أو الصدفة أو حتى من باب الفضول، ادعُ لي لعل الله أن يسخر أحداً ما فيدعو لك في يومٍ ما وهو لا يعرفك.
ادعُوا لي ولا تنسوني..🌸
حتى لو كنت لا تعرفني، ادعُ لي إذا تركت فيك أثراً إيجابياً في يومٍ ما، إذا قرأت لي حروفاً أسعدتك ورتبت أفكارك، ادعُ لي إذا مررت من هنا من باب الشغف أو الصدفة أو حتى من باب الفضول، ادعُ لي لعل الله أن يسخر أحداً ما فيدعو لك في يومٍ ما وهو لا يعرفك.
ادعُوا لي ولا تنسوني..🌸