وإن مّرَ على قلبك تَعّب أسال اللَّهَ أن يبعده. .
وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚
وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚
واجعلنا ممَّن يقال بعد رحيلهم...
"مرّ كريماً بلا ضرر، طيّب الذّكر، طيّب الأثر".
"مرّ كريماً بلا ضرر، طيّب الذّكر، طيّب الأثر".
❤1
ربّ إني لما أنزلت إليّ من خير فقير
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ربّ إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ربّ إني مغلوب فانتصر
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري
ربّ إني ظلمت نفسي فاغفرلي
ربّ اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا
ربّ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء.
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ربّ إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ربّ إني مغلوب فانتصر
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري
ربّ إني ظلمت نفسي فاغفرلي
ربّ اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا
ربّ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء.
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.
وإن مّرَ على قلبك تَعّب أسال اللَّهَ أن يبعده. .
وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚
وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚
Forwarded from صُـهــيـــب 𓂆
وما المرءُ إلا ظلُّ طيفٍ سينقضي
وتأتي ظلالٌ بعدهُ وطيوفُ
وما العمرُ إلا غفوةٌ بعد غفوةٍ
وما الناسُ إلا ومضةٌ وخُسوفُ
فمُرَّ على الدنيا خفيفًا كأنّما
ندىً، فإنّا في الحياةِ ضيوفُ.."(
وتأتي ظلالٌ بعدهُ وطيوفُ
وما العمرُ إلا غفوةٌ بعد غفوةٍ
وما الناسُ إلا ومضةٌ وخُسوفُ
فمُرَّ على الدنيا خفيفًا كأنّما
ندىً، فإنّا في الحياةِ ضيوفُ.."(
يا قاضي الحاجات تَعْلَمُ حاجتي
ولأنت أهل الْجُود والإحسانِ حَاشَاكَ
تَخْذل مِن ببابكَ وَاقِفٌ يَشْكو إِلَيْكَ قساوةَ الأزمانِ يدعوك والأوجاعُ
تَقْضِمُ قَلْبهُ وَفُؤَادُهُ في لُجَّةِ الأحزانِ
ولأنت أهل الْجُود والإحسانِ حَاشَاكَ
تَخْذل مِن ببابكَ وَاقِفٌ يَشْكو إِلَيْكَ قساوةَ الأزمانِ يدعوك والأوجاعُ
تَقْضِمُ قَلْبهُ وَفُؤَادُهُ في لُجَّةِ الأحزانِ
هل جربت يومًا أن تقول: أنك تحيا لأمتك، أنك تحمل على عاتقك هم الرسالة؟ هل رفعت شعارًا: رب همةٍ أحيتْ أمة؟
طالب الوصول بالخمول مخذول، ولا تنال السيادة بإدمان الوسادة. أقم هذا الدين كأنك الأخير من ثغرك يؤتى، ومن جبهتك ينتصر.
ولا يقعدنَّ أهل الحق كسالى يرتقبون أن تجري سنة اللّٰه بلا عمل منهم ولا كد، فإنهم حينئذ لا يمثلون الحق، ولا يكونون أهله، وهم كسالى قاعدون.
طالب الوصول بالخمول مخذول، ولا تنال السيادة بإدمان الوسادة. أقم هذا الدين كأنك الأخير من ثغرك يؤتى، ومن جبهتك ينتصر.
ولا يقعدنَّ أهل الحق كسالى يرتقبون أن تجري سنة اللّٰه بلا عمل منهم ولا كد، فإنهم حينئذ لا يمثلون الحق، ولا يكونون أهله، وهم كسالى قاعدون.
عَن روحَ أخي الشَهِيد بإذن لله حَسِين
سُبحان الله . الحَمد لله، لا إله إلا الله . الله أكبر .
لا حَول و لا قوة إلا بالله، سُبحان الله وبِحمده .
سُبحان الله . الحَمد لله، لا إله إلا الله . الله أكبر .
لا حَول و لا قوة إلا بالله، سُبحان الله وبِحمده .
❤1
سُبحان الله العَظيم، أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم
وَأَتُوبُ إِلَيْهِ، اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ .
وَأَتُوبُ إِلَيْهِ، اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ .
قَرأت مقوله جَميلة لإِبن تَيمِيةُ يَقول:
وَما يبتَلى أحدٌ بالعِشق إلَّا لِنقصَ تَوحيدُه وإيمَانُه
تَعلق الفَاني بالفَاني يَفنيه، وَتعلق الفَاني بالبَاقي يَبقيه.."
وَما يبتَلى أحدٌ بالعِشق إلَّا لِنقصَ تَوحيدُه وإيمَانُه
تَعلق الفَاني بالفَاني يَفنيه، وَتعلق الفَاني بالبَاقي يَبقيه.."
يا مَن تعيشونَ الهمومَ ثقيلةً
مُدُّوا أكُفًّا للضَّراعَةِ والْهَجُوا
وتعلَّقوا بالله فهوَ ملاذُكم
وبعَونِهِ كُلُّ الشَّدائدِ تُفرجُ💚
"لَنا رَبٌّ إذا ضاقَت عَلَينا
نَلوذُ بِهِ فَيَسمَعُ مالَدَينا
وَيُذهِبُ ما جَثا مِن كُلِّ حُزنٍ
وَيُجزِلُ بِالعَطاءِ إذا أَتَينا
تَبارَكَ رَبُّنا كَم جادَ فَضلًا
وَكَم بَعدَ الدُّعا فَرَجًا رَأَينا".
نَلوذُ بِهِ فَيَسمَعُ مالَدَينا
وَيُذهِبُ ما جَثا مِن كُلِّ حُزنٍ
وَيُجزِلُ بِالعَطاءِ إذا أَتَينا
تَبارَكَ رَبُّنا كَم جادَ فَضلًا
وَكَم بَعدَ الدُّعا فَرَجًا رَأَينا".
Forwarded from إيمـان'𓂆 (الإيـمـانـ ﮯ'𓂆)
Telegram
صارحني 📨
▫️صارحني لتلقي النقد البناء مع الحفاظ على سرية هوية المرسل وخصوصية الرسائل
قناتنا : @Oneillusion ✅
قناتنا : @Oneillusion ✅
إيمـان'𓂆
أربعة أدعية لا تنساها: 💙 - اللهُم إني أسألك حُسن الخَاتمة - اللهُم ارزقنيِ توبة نصوحة قبل الموت - اللهُم يا مُقلب القلوب ثبت قلبي على دينك - اللَّهم إنَّك عفوٌ كريمٌ تحبُّ العفوَ فاعفُ عنّا
شايفين هاي الأدعية حسين اخويا الله يرحمه وصاني فيهم 🥺💔😔
انشَغِل بك..
وابدأ بتفكيك عُقَدِك، وحَلّ مشاكلك، ليس الأمر مُستحيلًا، بل يَصعُب حين تؤجّله، يَثقُل حين تلتفت عنه، خذ أمرَك بالجِدّ، ربّما شعور العجز الذي يسكنك منك أنت، من هذه العُقَد التي تًريد حلًا، والهموم التي تحتاج يقينًا، والأحلام التي تنتظر خطوةً، ربّما كلّ ما تحتاج إليه أن تواجه نَفسك، وتُعاهدها، أن تكون رحيمًا بها، حازمًا عليها، موقنًا بتفاصيلها، تراها عاليةً سامية، تَقَبّل ضَعفَها، نَمِّ قُوّتها، ثِق بها، جاهِد لأجلها، هذه نَفسُك، وهذا أنت، أثق بك ألف مرّة.
_أ. قُصيّ عاصم العُسيليّ.
وابدأ بتفكيك عُقَدِك، وحَلّ مشاكلك، ليس الأمر مُستحيلًا، بل يَصعُب حين تؤجّله، يَثقُل حين تلتفت عنه، خذ أمرَك بالجِدّ، ربّما شعور العجز الذي يسكنك منك أنت، من هذه العُقَد التي تًريد حلًا، والهموم التي تحتاج يقينًا، والأحلام التي تنتظر خطوةً، ربّما كلّ ما تحتاج إليه أن تواجه نَفسك، وتُعاهدها، أن تكون رحيمًا بها، حازمًا عليها، موقنًا بتفاصيلها، تراها عاليةً سامية، تَقَبّل ضَعفَها، نَمِّ قُوّتها، ثِق بها، جاهِد لأجلها، هذه نَفسُك، وهذا أنت، أثق بك ألف مرّة.
_أ. قُصيّ عاصم العُسيليّ.