إيمـان'𓂆
65 subscribers
62 photos
35 videos
8 links
19_أغسطس_20

فكر بالجنة تصغر الدُنيا بعينك ونسأَلُ الله
أن يَمنّ علينا بِشَذا الحُب وأفانينِ الثبات
وأجعلنا يا الله من عبادك الصابرين الذين
لا يمس قلوبهَم يأسٌ ولا يسكنها عجزٌ💚.

رابط القناه :https://t.me/emanlbd
Download Telegram
تارَةً يَكونُ فيني مِنَ اليَأسِ ما يُغذّي
رَغبَتي بِالاندِثار
وَتارَةً أُخرى
تَشِعُّ مِنّي الحَياة
وَكُلُّ ما تَلمِسُهُ يَدي يَتَوَهَّج'
وإن مّرَ على قلبك تَعّب أسال اللَّهَ أن يبعده. .
‏وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚
واجعلنا ممَّن يقال بعد رحيلهم...
"مرّ كريماً بلا ضرر، طيّب الذّكر، طيّب الأثر".
1
‏ربّ إني لما أنزلت إليّ من خير فقير
ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ربّ إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين
ربّ إني مغلوب فانتصر
ربّ اشرح لي صدري ويسرلي أمري
ربّ إني ظلمت نفسي فاغفرلي
ربّ اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا
ربّ اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء.
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون.
وإن مّرَ على قلبك تَعّب أسال اللَّهَ أن يبعده. .
‏وأن يبدل مكانه عافيه وبهجه وفرح وبشارة خير💚
راضٍ بما فات ، مُستبشر بما هو آت .
1
وما المرءُ إلا ظلُّ طيفٍ سينقضي
وتأتي ظلالٌ بعدهُ وطيوفُ
وما العمرُ إلا غفوةٌ بعد غفوةٍ
وما الناسُ إلا ومضةٌ وخُسوفُ
فمُرَّ على الدنيا خفيفًا كأنّما
ندىً، فإنّا في الحياةِ ضيوفُ.."(
‏يا قاضي الحاجات تَعْلَمُ حاجتي
‏ولأنت أهل الْجُود والإحسانِ حَاشَاكَ
تَخْذل مِن ببابكَ وَاقِفٌ يَشْكو إِلَيْكَ قساوةَ الأزمانِ يدعوك والأوجاعُ
تَقْضِمُ قَلْبهُ وَفُؤَادُهُ في لُجَّةِ الأحزانِ
صباح الخير🤍

"وليس للإنسانِ إلا ما سعى،
فاسعَ بنورٍ… كأنك تمضي إلى الجنّة."
احياناً تكون أكبر إنجازاتك انك شخص صبور")
هل جربت يومًا أن تقول: أنك تحيا لأمتك، أنك تحمل على عاتقك هم الرسالة؟ هل رفعت شعارًا: رب همةٍ أحيتْ أمة؟
طالب الوصول بالخمول مخذول، ولا تنال السيادة بإدمان الوسادة. أقم هذا الدين كأنك الأخير من ثغرك يؤتى، ومن جبهتك ينتصر.
ولا يقعدنَّ أهل الحق كسالى يرتقبون أن تجري سنة اللّٰه بلا عمل منهم ولا كد، فإنهم حينئذ لا يمثلون الحق، ولا يكونون أهله، وهم كسالى قاعدون.
saluuuu عليكون
عَن روحَ أخي الشَهِيد بإذن لله حَسِين
سُبحان الله . الحَمد لله، لا إله إلا الله . الله أكبر .
لا حَول و لا قوة إلا بالله، سُبحان الله وبِحمده .
1
سُبحان الله العَظيم، أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم
وَأَتُوبُ إِلَيْهِ، اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ .
قَرأت مقوله جَميلة لإِبن تَيمِيةُ يَقول:

وَما يبتَلى أحدٌ بالعِشق إلَّا لِنقصَ تَوحيدُه وإيمَانُه

تَعلق الفَاني بالفَاني يَفنيه، وَتعلق الفَاني بالبَاقي يَبقيه.."
‏يا مَن تعيشونَ الهمومَ ثقيلةً
مُدُّوا أكُفًّا للضَّراعَةِ والْهَجُوا

وتعلَّقوا بالله فهوَ ملاذُكم
وبعَونِهِ كُلُّ الشَّدائدِ تُفرجُ💚
‏"لَنا رَبٌّ إذا ضاقَت عَلَينا
نَلوذُ بِهِ فَيَسمَعُ مالَدَينا
وَيُذهِبُ ما جَثا مِن كُلِّ حُزنٍ
وَيُجزِلُ بِالعَطاءِ إذا أَتَينا
تَبارَكَ رَبُّنا كَم جادَ فَضلًا
وَكَم بَعدَ الدُّعا فَرَجًا رَأَينا".
" لا تنسُوا أُمتكم الجريحَة، وأهلنَا المسْتضعفِين في جَميعِ بقاعِ الأرض… ولكلّ من يُنكّل بهِ ويدفعُ ضَريبة التوحِيد مِنْ دمِه وأهلهِ وَرغد عِيشه .. ".
3